أخر الاخبار

شركة كيه دي كيه تعلن عن مروحتها الجدارية الجديدة بقطر 50 سم

 


أعلنت شركة كيه دي كيه، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لشركة باناسونيك إكولوجي سيستمز المحدودة والاسم الموثوق في مجال المراوح الكهربائية وتقنية التهوية، عن إطلاق مراوح الحائط YU50X الجديدة تماماً في منطقة الشرق الأوسط، والمزودة بتقنية متطورة قادرة على إنتاج تدفق هواء أكثر تركيزاً وقوة. وتتميز المروحة بقدرتها على تغطية مساحات كبيرة حيث يمكنها الدوران بزاوية 60 درجة، فضلاً عن تصميمها الجديد كلياً والعصري.

 

وتصل قوة تبريد المروحة إلى مسافة 10 أمتار، مما يجعلها حلاً مثالياً للاستخدام التجاري، كما تتميز بالكفاءة والموثوقية التي تشتهر بهما الشركة، وبغطاء بلاستيكي أمامي بتصميم جديد وعصري. وتعدّ شفرات الألمنيوم فائقة التحمل التي يبلغ قطرها 50 سم واحدة من أهم التقنيات المستخدمة في المروحة، بالإضافة إلى التصميم الجديد لشفرات التوجيه الذي يزيد بشكل فعال من توليد الهواء بسرعة أكبر (290 متراً/دقيقة)، ما يضمن طرد الحرارة والرطوبة بفضل عملية التبريد الفوري.

 

وتوفر المروحة حلول تهوية وتبريد رائعة لمراكز الطعام ومطاعم الهواء الطلق والأسواق الرطبة والمدارس وممرات التسوق والمساجد ومساحات الترفيه الخارجية الكبيرة. وتزن المروحة 6 كيلوجراماً فقط، ما يتيح سهولة التركيب، كما تم تزويدها بمفتاح بثلاثة سرعات للتشغيل والإيقاف.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال دايسوك تودا، مدير عام شركة كيه دي كيه في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحظى مراوح كيه دي كيه بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم، فنحن نسعى دوماً لتقديم تصاميم وميزات تلبي احتياجات عملائنا في المنطقة، وتتميز المراوح بالأمان والتفوق التقني، وهي مزودة بريش توجيه توفر تغطية إضافية. وأدى تنامي الطلب على حلول الهواء المريحة في المساحات السكنية والتجارية إلى زيادة التركيز على جودة الهواء الداخلي، لذا تعمل الشركة على تلبية الطلب على هذه المنتجات بما يسهم في تحسين جودة الهواء الذي يحيط بنا جميعاً".

 

يتوفر المنتج حالياً في جميع صالات عرض كيه دي كيه ومنافذ الوكلاء وتجار التجزئة الرائدين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وقطر والكويت والأردن والعراق.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-