أخر الاخبار

"إل جي تحصد "جائزة الأداء" من AHRI للعام الخامس على التوالي

 


كُرّمت شركة "إل جي الكترونيكس" من قبل معهد تكييف الهواء والتدفئة والتبريد (AHRI) بجائزة الأداء للعام الخامس على التوالي.

 

وAHRI، هي جمعية تجارية تأسست عام 1953، وتمثل مصنعي معدات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد ومعدات تسخين المياه حول العالم، ويبلغ عدد الشركات الأعضاء فيها أكثر من 350 شركة.

 

أما بالنسبة لجائزة الأداء، فتستعين AHRI بخدمات Intertek، وهي سلطة إصدار شهادات قياسية رائدة ومختبر مستقل تابع لجهة خارجية، لتقييم ما إذا كان أداء المنتج الفعلي يتوافق مع المواصفات المدرجة من قبل الشركة المصنعة. ويتم فقط إدراج الشركات التي اجتازت عروضها للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، تقييم الأداء الأساسي لمدة ثلاث سنوات متتالية لحصد هذه الجائزة.

 

واجتاز ما مجموعه 55 من حلول LG HVAC ضمن ست فئات، عملية التقييم الصارمة لـ AHRI، مضيفةً سنة ثالثة على سجلها من 2019 إلى 2021 حيث تجتاز كافة منتجات "إل جي" الاختبار.

 

من أصل أكثر من خمسين منتجاً من منتجات "إل جي" التي تم تقييمها، تندرج وحدة LG Multi V الخارجية ذات السعة الكبيرة، والتي تستخدم الكومبريسور الانفيرتر Ultimate Inverter Compressor الخاص بالشركة لتوفير أداء متميز وكفاءة في استخدام الطاقة. يحظى نظام VRF الرائد من "إل جي" بشعبية في كافة أنحاء العالم، وخصوصاً في البلدان التي تقع في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، حيث يمكن أن يكون الشتاء طويلاً وقاسياً، ويوفر هذا النظام عملية تدفئة يمكن الاعتماد عليها، حتى في درجات حرارة منخفضة تصل إلى ما دون الـ30 درجة مئوية (دون 22 درجة فهرنهايت).

 

تم أيضاً اختبار LG Multi V Water، وهو نظام تبريد بمصدر المياه يوفر كفاءة حرارية أفضل بفضل استخدام مبادل حراري من نوع (Plate Heat Exchanger). يقلل حل "إل جي" أيضاً من استهلاك الطاقة عن طريق ضبط حجم المياه المستخدمة.

 

وفي السياق، قال رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في شركة LG Electronics Home Appliance & Air Solutions جيمس لي: "يُعتبر الفوز بجائزة AHRI Performance للعام الخامس على التوالي دليلاً على الجودة والأداء والموثوقية المضمنة في كل حلول LG HVAC"، مضيفاً: "تشكّل ثقة المستخدمين في منتجاتنا سبباً رئيسياً لاستمرار نجاحنا، في كل من أمريكا الشمالية وكافة أنحاء العالم". وأكد لي أنه "من خلال تقديم حلول مبتكرة تزيد من قيمة المستخدمين إلى الحد الأقصى، سنواصل تعزيز مكانتنا في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتعزيز سمعتنا كشركة رائدة في هذا المجال".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/levant_en/business/air-solution   

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -