أخر الاخبار

"إن فور إكس غلوبال" تطلق منظومة عملات رقمية مشفرة متكاملة وسهلة الاستخدام في الشرق الأوسط

 


أطلقت "إن فور إكس غلوبال"، الشركة العالمية لحلول تكنولوجيا العملات الرقمية المشفرة، حلاً جديداً للدفع باستخدام العملات الرقمية يهدف إلى تعزيز الاقتصاد المالي للشركات في جميع أنحاء العالم، ويشكل أول منصة دفع باستخدام العملات الرقمية تنطلق من منطقة الشرق الأوسط

 

وتعمل منصة الدفع المتكاملة من "إن فور إكس غلوبال" على الارتقاء بأعمال الشركات من خلال إضافة العملات الرقمية إلى خيارات الدفع المعتمدة لديها، متيحةً للشركات مراقبة عملياتها في الزمن الحقيقي ضمن مُختلف قنوات المبيعات، سواء كانت تعتمد على مواقع التجارة الإلكترونية مثل "ووكوميرس" و"شوبيفاي" و"ماجينتو"، أو نقاط البيع (POS).

 

ويعد هذا الحل الأول من نوعه، حيث يوفر آلية عمل سهلة الاستخدام ضمن محفظة العملات الرقمية متعددة الأصول "آي أون / iOWN". وتنظم عمليات الدفع من خلال بوابة الدفع بالعملات الرقمية من "إن فور إكس"، كما توفر محفظة "آي أون / iOWN" للشركات إمكانية قبول عملات "آي أون / iOWN" و"يو إس دي تي / USDT" و "يو إس دي سي / USDC" وغيرها من العملات الرقمية.

 

وتتميز بوابة الدفع بالعملات الرقمية من "إن فور إكس" بإتاحة إمكانية إجراء التحويلات المباشرة من أي بنك حول العالم، وتتبُّع الطلبات وعمليات الدفع بسهولة مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات تحويل الأموال النقدية بشكل فوري إلى عملات رقمية بأسعار تنافسية ودون رسوم مخفية.

 

وقال علاء البطاينة، مدير عام شركة "إن فور إكس": "تماشياً مع رسالتنا المؤسسية لتطوير التقنيات اللازمة لتسهيل عمليات الدفع للشركات والعملاء، أطلقنا هذا الحل المبتكر للدفع بالعملات الرقمية ليكون المحطة الأولى في مسيرة تحقيق الأهداف المالية للمستخدمين. وإيماناً منا بدور العملات الرقمية في بناء مستقبل الأعمال، نسعى من خلال هذه المشروع إلى تعزيز دورنا في تطور ونمو العملات الرقمية في الدولة، والاسهام في بناء اقتصاد المستقبل. وتؤكد شركتنا بهذه الخطوة إمكانياتها المتقدمة، والتزامها بتسريع تبني العملات الرقمية في العالم العربي."

 

وأضاف البطاينة: "تمثل هذه المنصة منظومة دفعٍ وبوابةً للعملات الرقمية، تمتاز بسرعتها وأمانها وسهولة استخدامها. وقد بنينا هذه المنصة لتكون أداةً فعالةً لتحقيق رؤيتنا المتمثلة بتسهيل اعتماد وتبني تكنولوجيا التعاملات الرقمية (بلوك تشين) لدى الشركات والأفراد. وبدأت الشركات بإدراك ميزات العملات الرقمية كوسيلة دفع بديلة نظراً لتنامي استخدام هذه العملات وتنوعها، واتساع الإقبال عليها وزيادة المعرفة حولها. ونفخر في شركة "إن فور إكس غلوبال" بتصدرنا لهذا الاتجاه الجديد."

 

يذكر أن الشركة تعمل في دولة الإمارات تحت اسم "إن فور إكس الإمارات"، ويتمثل دورها في تسهيل عمليات بيع وشراء العملات الرقمية مع ضمان السرعة والأمان. وانطلاقاً من خبرتها الواسعة في أسواق تبادل هذه العملات، تؤكد شركة "إن فور إكس غلوبال" أن العملات الرقمية تشهد اهتماماً وإقبالاً متزايدين.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-