أخر الاخبار

ماهو تطبيق المُجيب عن أدسنس ؟


 لطالما تلقيت خلال الفترة السابقة كماً هائلة من الأسئلة حول جوجل أدسنس و المشاكل التي تواجه المستخدمين خلال فترة أنشاء الحساب أو خلال فترة عملية التحقق و المراحل التي تمر بها .

كنت دائماً أقوم بالرد على كل الأسئلة و كذلك قمت بنشر العديد من المقاطع حول اليوتيوب و أدسنس في قناتي على اليوتيوب, لكن خلال الفترة الماضية لاحظت أن الأسئلة تتكرر بشكل مستمر حول مشاكل معينة من نفس الأشخاص في بعد الأحيان لذلك جاءت فكرت أنشاء تطبيق يحتوي على مقاطع فيديو و كذلك مقاطع صوتية لشرح كل مشكلة على حدا بشكل منفصل و ممفصل و و بمدة قصيرة لا تضيع وقت المشاهد أو متصف التطبيق و كذلك يمكن للمستخدم الوصول للمعلومة حيثما شاء و أيضاً البحث عن المشكلة و أرسال مشكلته حتى أن لم تكون قد ذكرت في التطبيق. 

لماذا تطبيق المُجيب ؟

أولاً تطبيق المُجيب تم تصميمه بطريقة سهلة و بسيطة من طرفي ان كوني لدي خبرة سنوات في مجال جوجل أدسنس و اليوتيوب و كذلك أحد أعضاء خبراء منتجات جوجل من الدرجة الفضية 

أيضاً التطبيق يحتوي على خلاصة و أهم المشاكل التي من الممكن أن تواجهك خلال فترة أنشاء للحساب 

أضف انه يمكن البحث عن مشكلة معينة من خلال خيار البحث و حتى كما ذكرت في البداية أنه يمكن أرسال سؤال لأضافته الى التطبيق في حال لم يتوفر التطبيق عليه .

ماذا يميز التطبيق المُجيب ؟

التطبيق يتميز أنه يقدم الحل من خلال شرح بالفيديو و كذلك لمن لا يمكلون بطاقات أنترنت أو كان الأتصال لديهم ضعيف فيمكن لهم الأستماع للأجابة من خلال مقطع صوتي مسجل بصوت واضح 

كذلك التطبيق هو مجاني 100%  ولا يطلب منك أي معلومات أو رسوم مقابل أي اجابة 

تحميل التطبيق :

حمل الأن التطبيق لهواتف أندرويد من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي 
👇👇👇👇👇👇👇👇

أتمنى مشاركة التطبيق مع الأشخاص الذين لديهم أهتمام في هذا المجال

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -