أخر الاخبار

أجهزة "إل جي" تسهّل حياتك خلال شهر رمضان

 


ننتظر جميعنا شهر رمضان الفضيل، كونه مناسبة مهمة لاجتماع العائلات. ومطبخ المرأة الذي يُعتبر مملكتها عادةً، هو أكثر الأماكن عرضة للفوضى خلال هذه الفترة في حال غياب الأدوات اللازمة التي تسهّل رحلة تحضير الطعام. و"إل جي" التي اعتدنا وجودها في كافة تفاصيل حياتنا المنزلية، تقدم لنا خطوات بسيطة تساعدنا على تجهيز المطبخ لرمضان، وتوفير الوقت واستغلاله بشكلٍ فعال في الشهر الكريم والاستمتاع بأجواء رمضان.

يُعتبر التخزين الصحيح للطعام من أهم الأمور خلال شهر رمضان. فبعد فترة طويلة من الصيام، سنكون بحاجة لمأكولات طازجة وتخزين سهل للأطعمة لتفادي إضاعة الوقت. مع ثلاجة InstaView باب داخل الباب، ليس عليك سوى النقر مرتين على الزجاج ليعمل الضوء وتظهر اطعمتك المفضلة الموجودة داخل الثلاجة ليسهل عليك العثور والوصول إليها بفضل تقنية InstaView Door-in-Door™ من إل جي.

 

فبذلك، ستتمكن من النظر داخل الثلاجة والوصول السريع والسهل لأطعمتك المفضلة من دون فتح الباب، فقط عند النقر مرتين على اللوح الزجاجي الأملس المصقول، كما يقلل ذلك من فقدان الهواء البارد ويساعد في الحفاظ على أطعمتك طازجةً لفترة أطول.

 

ويتميز نظام صانع الثلج الخاص من ال جي بتصميم بسيط داخل باب الثلاجة لمنحك مساحة رف اكبر ومفتوح لمساعدتك على تخزين طعامك بشكل سلس وسهل، فيما يوفر الصندوق المتعدد الإستعمالات مساحة مثالية للعناصر صغيرة الحجم مثل الحلوى والجبن في درجة الحرارة المناسبة. وستحافظ على أطعمتك طازجة بفضل تقنية التبريد الطولي LINEARCooling™ (تحكم ثابت بدرجة الحرارة).

تعمل تقنية التبريد الطولي LINEAR Cooling™ على جعل تقلبات درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية مما يوفر نضارة لفترة أطول من أنظمة التبريد التقليدية وهو ما يتحقق للمرة الأولى.

 

وتعمل تقنية DoorCooling™ من إل جي على جعل درجة الحرارة الداخلية أكثر توازناً وبرودة وسرعة بنسبة %35 على خلاف أنظمة التبريد التقليدية. فهي تقلل من الفجوة في درجة الحرارة بين الجزء الداخلي وجانب باب الثلاجة بشكل كبير. وفي الوقت الذي يقلل فيه نظام تنقية الهواء الفريد والقوي من الروائح بالثلاجة، فإن تكنولوجيا  FRESH Balancer™ الفريدة من إل جي تعمل على الحفاظ على المستويات المثلى للرطوبة من خلال إغلاق صندوق الخضراوات وهو ما يبقي الخضراوات والفواكه طازجة لفترة أطول.

 

ويضمن الضاغط الخطي العاكس من إل جي كفاءة رائدة في السوق باستخدام مكونات أقل من الضواغط التقليدية. يتميز الضاغط الخطي العاكس بنقاط احتكاك أقل، وهو ما يقلل من الضوضاء.

 

وإضافة الى كل ذلك، يمكنك التحكم في الميزات الرئيسية للثلاجة باستخدام تطبيق ThinQ™ المثبت على هاتفك الذكي وتلقي الإشعارات الهامة من أي مكان.

 

بعد الإنتهاء من هم تخزين الطعام، فإن غسل الصحون يشكّل همّاً بحد ذاته. فهل تتخيلين نفسك بعد نهارٍ طويل من الصيام وتحضير الطعام أن تقومي بغسل كل هذه الصحون والأطباق! الحل سهل: غسالة صحون إل جي  QuadWash™ وهي من الأدوات التي لن يمكنك التخلي عنها بعد اختبار الراحة التي تقدمها لك فمع هذه الغسالة يصل الماء المغلي إلى كامل سطح كل صحن داخل الحوض مما ينتج عنه صحون نظيفة وناصعة بفضل تقنية TrueSteam™.

 

أما بفضل أذرع الرش ذات الحركة المتعددة والبخاخات ذات الضغط العالي، فإن نظام QuadWash™ يوفر أقصى قدر من التغطية لتنظيف الصحون من المرة الأولى. كما يمكن ضبط نظام الرفوف بسهولة أثناء التشغيل لمعالجة كافة التحديات التي تواجهها الصحون.

 

ولن تقلقي من صوت غسالة الصحون هذه، حيث أنه جرى تصميم المحرك الذي يعمل بتقنية الدفع المباشر العاكس من إل جي بشكلٍ يراعي الهدوء. بفضل تقليل عدد الأجزاء المتحركة، يمكنك الحصول على أداءٍ موثوق به من واحدة من أكثر غسالات الصحون هدوء في فئتها.

 

وعن طريقة عملها، فهي سهلة جداً، حيث يمكنك يفتح الباب تلقائياً في نهاية البرنامج. يوفر ذلك الأمر أداء تجفيف ممتازاً عن طريق ترك الهواء الساخن يهرب والسماح للهواء النقي بالوصول إلى الصحون. كما يمكنك تحديد دورة تربو (Turbo Cycle) لتنظيف الصحون المتسخة بشدة في أقل من ساعة. وتقوم الغسالة بتنظيف الصحون الرقيقة بلطفٍ أثناء غسل الأواني والمقالي عبر قوة التنظيف للخدمة الشاقة باستخدام منطقة الغسيل المزدوج.

 

ولتسهيل حياتك أكثر، يمكنك عبر تطبيق إل جي ThinQ™ الذكي بتنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجاتك - مثل الأواني والمقالي والأوعية المقاومة للحرارة والأواني الزجاجية والعناية الليلية. الى ذلك يمكنك الحفاظ على غسالة الصحون الخاصة بك نظيفة عن طريق تفعيل تذكير تنظيف الغسالة. بعد كل 30 دورة، سيُعلمك المؤشر الضوئي بأنه قد حان الوقت تشغيل دورة التنظيف.

 

خلال شهر رمضان، حافظ على طاقتك للتمتع بهذا الشهر الفضيل، واترك أعمال المنزل لتتولّاها "إل جي".

للمزيد من المعلومات عن ثلاجة  InstaView من إل جي، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/levant_ar/refrigerators/lg-gcx-267phb

 

للمزيد من المعلومات عن غسالة الصحون QuadWash من إل جي، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/levant_ar/washing-machines/lg-DFB425FP

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -