أخر الاخبار

"الأهلي المالية" تعقد شراكة إستراتيجية مع "تكرتشارت" لتقديم أحدث تقنيات التداول وتحليل البيانات المالية في منصة واحدة

 


أعلنت "الأهلي المالية"، أكبر شركة متعددة الاستثمارات في المملكة العربية السعودية، عن إبرام شراكة مع منصة "تكرتشارت"، تتيح لمستخدمي المنصة من عملاء "الأهلي المالية" ربط حساباتهم الاستثمارية مع المنصة.

وأصبح بإمكان مستخدمي "تكرتشارت"، وغالبيتهم نخبة من المحللين التقنيين والمتداولين النشطين، إرسال أوامر التداول مباشرة لحساباتهم الاستثمارية في "الأهلي المالية"، وذلك عبر تطبيقات "تكرتشارت"، والتي تتيح بدورها تحسين قدرات تنفيذ وإدارة الصفقات في الوقت الذي يتمتّع فيه العملاء بحزمة الخدمات والبيانات الغنية التي توفرّها المنصة.

وإلى جانب تسخير الإمكانات المتطورة لمنتجات "تكرتشارت"، والتي تتمثل بالتعرف على أنماط الرسوم البيانية، والبيانات اللحظية، والفحص التاريخي لاستراتيجيات التداول، وخدمة التنبيهات المتقدمة، سيتمتّع عملاء "الأهلي المالية" بتجربة تداول سلسة مستندة على سيل واسع من البيانات، وذلك عند إرسال أوامر التداول وإدارة الصفقات مباشرة عبر المنصة. كما ستكون تطبيقات "تكرتشارت" المتنوعة، بما في ذلك "تكرتشارت لايف" لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، و "تكرتشارت نت" لمتصفح الإنترنت، و "تكرتشارت كوانت" برنامج التحليل الكمي، متاحة لعملاء الأهلي المالية، مما يوفر لهم خيارات متعددة لتناسب مختلف احتياجاتهم.

من جهته، قال المهندس عبد المعز أبوخلف الرئيس التنفيذي لـ "تكرتشارت"، إن جني ثمار هذه الشراكة سيستمر في مجالات متعددة تصب في مصلحة عملائنا المشتركين بالإضافة إلى فتح افاق نمو متعددة لكلا الشركتين على صعيد تطوير الأعمال ورفع مستوى رضى المتعاملين.

وأضاف أننا في "تكرتشارت" حريصون على توفير أفضل تقنيات عرض وتحليل البيانات المالية بدقة عالية ليحصل المتداولون والمستثمرون على جميع الأدوات التي يحتاجونها لاتخاذ القرارات الاستثمارية الناجحة، مما يجعل عملية الربط التقني بين منصة "تكرتشارت" وأنظمة ألأهلي المالية ضرورة لتقديم تجربة تداول شاملة.

وتعليقاً على الفرص المميزة التي تتيحها هذه الشراكة، قال المهندس لؤي بافقيه، رئيس إدارة الأوراق المالية في "الأهلي المالية"، إن هذه الشراكة هي جزء من خطة "شركة الأهلي المالية" والتي تعد كأكبر منصة تداول في المملكة العربية السعودية، للعمل على إثراء تجربة عملائها من حيث توفير أفضل وأحدث أدوات التداول المتاحة في السوق والعمل بشكلٍ دائم على الارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائنا.

ويعدّ برنامج "تكرتشارت"، والذي أطلقته شركة "يونيتيكر"، منصة رائدة لتزويد البيانات للمستثمرين الأفراد في الشرق الأوسط، فضلاً عن توفيرها البيانات للعديد من الأسواق المالية حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والكويت، ومصر، والإمارات، وقطر، والأردن، والولايات المتحدة الأمريكية. وباعتبار منصة "تكرتشارت" المنصة المفضلة لدى غالبية المستثمرين في المنطقة، فإن شراكتها مع " الأهلي المالية" صاحبة أكبر منصة تداول في المملكة العربية السعودية سيمنح هذه التجربة الفريدة انتشارا واسعا بين المستثمرين في المملكة.

وقد أطلقت خدمة الربط التقني بين منصة "تكرتشارت" و "الأهلي المالية" في 20 مارس 2022، بحيث تمكن عملاء شركة "الأهلي المالية" من متابعة حساباتهم الاستثمارية والتداول من خلال تطبيقات " تكرتشارت".  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -