أخر الاخبار

باناسونيك تعلن تغيير قسم حلول الحياة إلى باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا

 


الشركة بهويتها التجارية الجديدة تؤكد التزامها بالسعي لتعزيز رفاهية  المجتمع والمحافظة على الكوكب من خلال الحرص على تقديم حلول ترتكز على الأجهزة الكهربائية والتقنيات الرقمية التي توفر مساحات آمنة ومريحة للجميع

 

كشفت باناسونيك لحلول الحياة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التابعة لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن تغيير اسمها إلى باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتم بدء العمل بالاسم الجديد في 1 أبريل 2022.

 

وتهدف الشركة مع تغير اسمها إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في تكريس موارد وأنشطة العلامة لرفع الجودة في جميع المجالات مع التركيز على أنظمة الطاقة الذكية والحلول الحياتية لدعم المعيشة الذكية والمستدامة. كما ستتولى إدارة العديد من الأقسام الإقليمية بما فيها قسم أعمال أنظمة الطاقة وقسم أعمال الإضاءة وقسم أعمال أنظمة الطاقة الذكية وقسم أعمال جودة الهواء الداخلي.

وتعمل باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا على تقديم الحلول الحياتية ومجموعة متنوعة من المنتجات مثل أجهزة توزيع الأسلاك ونظم الإضاءة بتقنية LED وأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة إنذار الحريق وحلول الأتمتة المنزلية ومراوح التهوية وحلول معالجة وتنقية وتحريك الهواء وغيرها الكثير. وتواصل الشركة سعيها لتعزيز رضا عملائها الإقليميين الذين يتعاملون مع الشركاء المستخدمين للتقنيات الرقمية التي تركز على الأعمال الكهربائية في جميع المجالات الحياتية في المجتمع، بما فيها المنازل والمكاتب والفنادق والمرافق التجارية والرياضية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد إيجي إيتو المدير العام للشركة: "نأمل من خلال الحلول التي تركز على المعدات الكهربائية والتقنيات الرقمية أن نوفر مساحةً آمنة ومريحة تتيح للجميع قضاء وقتٍ صحي وحيوي. كما سنتابع تطوير هذه المساحة عقب التغيرات التي تصيب البيئة الاجتماعية ونمط الحياة، وذلك من أجل تلبية متطلبات عملائنا بشكلٍ مستمر. وسنواصل العمل مع شركائنا لتوفير حلول تتمحور حول الإنسان، والتي تمكن عملائنا من عيش حياتهم بشكلٍ أفضل".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -