أخر الاخبار

FatBroccoli تطلق آلة لتقديم وجبات جاهزة مجمّدة، صحية ومنتجة محلياً جاهزة للاستهلاك في أقل من ثلاث دقائق

 


أطلقت شركة نوادايز تريدينغ، الشركة الناشئة المحلية التي تدير علامة FatBroccoli، أول آلة مبتكرة في الامارات لبيع الوجبات "الصحية" الجاهزة للاستهلاك، في خطوة تعد قفزة نوعية في مجال تكنولوجيا الطعام، حيث توفر الماكينة وجبات جاهزة صحية ومنتجة محلياً بطريقة سريعة ومؤتمتة بالكامل. 

ووضعت الشركة أولى آلاتها في الإمارات في "ذا وير هاوس جيم"، أحد أبرز صالات اللياقة البدنية في دبي، لتقديم لعملائه ومرتاديه فرصة الحصول على المأكولات الصحية والمجمدة باستخدام تقنية مبتكرة للخدمة الذاتية. تنفرد هذه التكنولوجيا المبتكرة بميزات عديدة منها قبول الدفع بدون لمس من خلال نظام "امسح لتدفع".  وتتميز الماكينة بسعة تصل إلى أكثر من 60 وجبة من 15 مطابخ عالمي تشمل وجبات شهية وغنية بالبروتين تمكّن زوار "ذا وير هاوس جيم" تناولها بعد الانتهاء من التمارين. وتتيح الآلة الجديدة إعادة تسخين أطباق الكينوا والدجاج واللحم والوجبات النباتية في أقل من 3 دقائق بفضل قوة الميكروويف المدمج داخلها.  

وفي هذا الإطار، صرّح "جلبرت قهواتي"، الشريك المؤسس ومدير الاستراتيجية لـ FatBroccoli قائلاً: "نجحنا في إدخال مفهوم مبتكر إلى قطاع الأطعمة في الإمارات. تركز فكرة هذه الآلات الجديدة على تقليل الاعتماد على العامل البشري في الخدمة حيث يمكننا من خلال هذه المبادرة أن نقدم نفس عدد الوجبات التي يمكن لأي مطعم أو متجر تقديمها مع تقليل نسبة الأيدي العاملة بنحو 90% وتقليص الوقت بهامش كبير لأن الخدمة فائقة السرعة. والأهم من ذلك أن الوجبات التي نقدمها صحية أكثر ومنتجة بكاملها من مكونات طبيعية ومدة صلاحيتها تصل إلى عام كامل بفضل تقنيات التجميد السريع العالمية التي تم إتباعها".

وتابع قهواتي: "تقدم آلات البيع هذه حلولا لتحديات عديدة منها نقص الأيدي العاملة وتبعات فترة ما بعد الوباء التي تواجه قطاع الأطعمة، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق مشروعنا الرائد وهذه الحلول الفريدة. إننا نلتزم بأعلى معايير السلامة والجودة من خلال تقنيات تحضير الطعام العالمية وخيار الدفع بدون لمس، وبنفس الوقت نؤكد على أهمية تسهيل وتيسير الخدمات لإتاحة فرص الوصول إلى خيارات صحية للطعام لأكبر عدد من العملاء".

ويأتي إطلاق أول آلة بيع في "ذا وير هاوس جيم" ثمرة لجهود الشركة التي تصب في تمكين أكبر عدد من العملاء من الوصول إلى وجبات FatBroccoli الجاهزة والصحية والمجمدة من خلال توزيع آلات البيع في أماكن التجمعات مثل الجامعات والمدارس والمستشفيات ومراكز الخدمات الحكومية وغيرها من محلات الوجبات السريعة والمطارات. وكما يمكن للمتسوقين تقديم طلباتهم من خلال موقع https://fatbroccoli.com ومتجره الخاص بخدمات البيع بالتجزئة.

وتتكون قائمة FatBroccoli من المأكولات العالمية بما في ذلك اللحم الحار والكفتة وكاري اليقطين بالبروكلي واللحم المسحب المكسيكي والسلمون على سبيل المثال لا الحصر. وتجدر الإشارة الى ان كل منتجات الشركة مصنعة بكمية سكريات خفيفة وملح قليل وبدون مواد إضافية او حافظة وتم إطلاق هذه المنتجات في وقت تشهد فيه دولة الإمارات جهود مبادرات عديدة لمساعدة أفراد المجتمع على تبني أسلوب حياة منظم وصحي يمكنهم من مكافحة الوزن الزائد والسمنة.

 

إضافة إلى تقديم مفهوم طعام مبتكر وثوري، فإن مفهوم FatBroccoli يدعم جهود الاستدامة في الامارات من خلال استخدام عبوات مستدامة وصديقة للبيئة في جميع المنتجات، حيث تسعى العلامة الجديدة في المساهمة في الحد من الأثر البيئي ودعم بناء مستقبل أكثر استدامة للجميع. وتعكس مبادرات شركة "نوادايز تريدينغ" ومنها إطلاق آلات بيع طعام "صحي"، التزامها بتقديم خدمات مؤتمتة وذات كفاءة عالية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -