أخر الاخبار

شركة باناسونيك تُطلق العجانة MK-CM300 لتجارب طهي أكثر سهولة وراحة خلال شهر رمضان المبارك

 


العجانة الجديدة تتميز بقدرتها على تحضير كمياتٍ كبيرة من العجين في وقتٍ واحد لتتيح للعملاء صنع كمياتٍ أكبر من أصناف الخبز والحلويات المنزلية الشهية

 

أعلنت علامة باناسونيك عن إطلاق العجانة الجديدة MK-CM300 التي تضمن للعملاء تجربة طهي مثالية خلال تحضير المخبوزات والمأكولات المنزلية في شهر رمضان المبارك. وتدعم هذه الخطوة جهود باناسونيك في ترسيخ مفهوم Homemade Goodness الذي يشمل منتجاتها من تجهيزات المطبخ التي تهدف لجعل تجربة الطهي في المنزل أكثر سهولة ومتعة.

 

وتتضمن العجانة MK-CM300 مجموعةً واسعة من المزايا التي تضمن للعملاء، سواء من الطهاة المبتدئين أو المحترفين، تجربةً مميزة خلال تحضير مختلف أنواع المخبوزات في المنزل بكل سهولة وسلاسة وبدون عناء.

 

وتضم MK-CM300 محركاً بقوة 1000 واط يوفّر مزايا متقدمة من السرعة والقوة مع القدرة على استيعاب كميات كبيرة من العجين تصل حتى 1 كيلوجرام. وتضم العجانة المميزة وعاءً من الفولاذ المقاوم للصدأ بتصميم ضيق يساعد على تجميع العجين في مكانٍ واحدة لضمان مزجه بالشكل الأمثل. وتم تزويد الوعاء بخطوط قياس عمودية تمكّن المستخدمين من تقدير كميات المواد بسهولة، بالإضافة إلى مقبض بتصميم مريح لضمان سهولة الاستخدام.



 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كاتسوكي نيشيمورا، مدير قسم الأجهزة لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "تعد آلة تحضير العجين MK-CM300 الإضافة الأحدث إلى تشكيلة أجهزة المطبخ Home-Made Goodness المتوفرة في المنطقة، والتي تم تصميمها خصيصاً لمساعدة العملاء على تحضير العجين وتحريك المكونات وخفقها بكل سهولة وراحة. وتأتي العجانة MK-CM300 نتيجة خبرة الشركة الطويلة في قطاع الأدوات المنزلية، بهدف منح العملاء تجارب طهي أكثر سهولة وبساطة. وتقدّم العجانة الجديدة أعلى مستويات الجودة اليابانية المتميزة، وتجسّد الخيار الأمثل لتحضير المخبوزات من أصناف الخبز والكيك بسرعة وسهولة. ونثق بقدرة MK-CM300 على تزويد العملاء من عشاق تحضير المخبوزات أو غيرهم بتجربة طهي ممتعة".

 

وتقدم آلة MK-CM300 تجارب طهي استثنائية تتيح للعملاء تحضير وصفات العجين المتنوعة بشكلٍ مثالي وبدون عناء. وتأتي العجانة مع  ثلاث قطع إضافية تشمل رأساً للعجن مقاوماً للالتصاق، بالإضافة إلى رأس للمزج وآخر للخفق لضمان الحصول على مزيج متجانس حتى عند تحضير كميات صغيرة.

 

وتأتي العجانة متعددة الاستخدامات بثمانية خيارات للسرعة، لتتيح القيام بعمليات تحضير العجين المختلفة، من مد أو مزج أو خفق، بالسرعة الأمثل وبوقتٍ أقصر. كما تم تزويد MK-CM300 بغطاء يمنع تطاير المكونات عند التحريك، حيث تم تصميمه بطريقة تتيح إضافة المكونات دون الاضطرار لإيقاف الآلة.

وتتميز العجانة أيضاً بوزنها الخفيف الذي يساعد على حملها وتغيير مكانها بسهولة، فضلاً عن ثباتها على جميع الأسطح، بفضل قاعدتها المطاطية التي تعتمد تقنية سحب الهواء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -