أخر الاخبار

"جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق" تستضيف ندوة افتراضية حول الاستدامة احتفالاً باليوم العالمي لإدارة المرافق 2022

 


سلطت جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (MEFMA)، الضوء على موضوع الاستدامة خلال ندوتها الافتراضية التي عقدت احتفالاً باليوم العالمي لإدارة المرافق تحت شعار "قيادة إدارة المرافق نحو مستقبل مُستدام "


وجمعت الندوة الافتراضية، التي أقيمت برعاية "أيه. جي. فاسيليتيز سوليوشنز" (AG Facilities Solutions)، مختصي المجال من مختلف أنحاء العالم لمناقشة دور الاستدامة في التطوير المستمر لمجتمع إدارة المرافق. كما تم تسليط الضوء على عدد كبير من مبادرات الاستدامة من قبل الشركات الأعضاء في جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق والتي توضح جهودها الأخيرة في مجال البيئة.

 

وقال المهندس علي السويدي، نائب رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العالمية لإدارة المرافق: " أقيمت الندوة الافتراضية هذا العام احتفاءً باليوم العالمي لإدارة المرافق، وهو من أبرز الفعاليات في قطاعنا، حيث جمعت الندوة أصحاب المصلحة، واستعرضنا من خلالها التقدم الذي حققناه ونتاج اعتمادنا الدائم على الممارسات والمنهجيات المستدامة. كما أتاحت لنا الندوة فرصةً لإظهار التقدير لمساهمات أعضاء الجمعية ونجاحاتهم، والتي تحثنا على الاستمرار بالتقدم وتطوير حلول أفضل لإدارة المرافق بما يتوافق مع أجندة التنمية المستدامة للمنطقة. علاوةً على ذلك، عكست الندوة التزامنا الراسخ بتوفير منصة للتواصل تمكّن أعضاء الجمعية وغيرهم من أصحاب المصلحة من العمل معاً لتمكين قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط وضمان مواكبته لاحتياجات العصر."     

 

وتم إطلاق اليوم العالمي لإدارة المرافق  بهدف تعزيز مكانة مهنة إدارة المرافق على المستوى العالمي. وفي إطار مشاركتها في تحقيق نفس الهدف، كانت جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، وهي مؤسسة غير ربحية مختصة بإدارة المرافق، في طليعة المبادرين لبناء مجتمع إدارة مرافق قوي في المنطقة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-