أخر الاخبار

"مورو" تُبرم اتفاقية شراكة مع "انفوبلوكس" لتعزيز حلولها الخاصة بالشبكات وأنظمة أسماء النطاقات

 


حلول "انفوبلوكس" المتقدمة ستعزز العمليات الشبكية والأمن السيبراني لقاعدة متعاملي "مورو"

 أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، الشركة التابعة لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، عن توقيع اتفاقية شراكة موزع مع شركة "انفوبلوكس"، وهي الشركة الرائدة في مجال الأتمتة وحلول الأمن الشبكي. وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستتمكّن شركة "مورو" من تقديم نظام أسماء النطاقات وحلول إدارة الشبكات الخاصة، لمساعدة قطاعات الأعمال على أتمتة وظائف التحكم في الشبكات المعقدة، إلى جانب تعزيز الأمن وبناء الشبكات بكفاءة عالية وقابلة للتطوير. وبناءً على الاتفاقية، ستقوم "مورو"، بإضافة منتجات "انفوبلوكس"، إلى حزمة خدماتها المضافة.

وتعقيباً على الاتفاقية، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـــ "مورو": "يأتي تعاوننا مع "انفوبلوكس" في إطار جهودنا المستمرة والدؤوبة لتعزيز خدماتنا وقائمة حلولنا المتقدمة، ما يُسهم في تسريع مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذه الاتفاقية، فإننا واثقون بأننا سنتمكّن من توفير خدمات متقدمة وموثوقة وعالية الأداء، ستُساهم في تقديم حلول شبكية للمتعاملين من قطاع المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة".

وترّكز شركة "انفوبلوكس" على إدارة وتحديد الأجهزة المتصلة مع الشبكات الخاصة، خاصة ً نظام أسماء النطاقات وبروتوكول التهيئة الآلية للمضيفين، بالإضافة إلى إدارة عنوان بروتوكول الإنترنت. كما تساهم الشراكة بين "مورو" و"انفوبلوكس" في مساعدة المتعاملين على توسيع نطاق شبكاتهم المدمجة وتبسيطها وتأمينها باستخدام حلول آمنة.

وفي ذات السياق، قال محمد المنير، المدير الإقليمي لشركة "انفوبلوكس" في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "إننا في "انفوبلوكس" فخورون بهذه الشراكة مع شركة "مورو" الرائدة في تقديم أفضل الحلول الرقمية في المنطقة. وستعمل حلولنا المتقدمة إلى جانب خبرة "مورو" في توفير قيمة مضافة لقطاعات الأعمال في المنطقة، من خلال تبسيط العمليات وتعزيز الإنتاجية وتوفير الجيل التالي من حلول الأمن المعلوماتي".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -