أخر الاخبار

ورشة حكومة دبي تحصل على شهادة ISO 27001 لنظام إدارة أمن المعلومات

 


حصلت ورشة حكومة دبي على شهادة ISO 27001، والتي تمثل المعيار الدولي المعتمد لتحديد وضع نظام إدارة أمن المعلومات، ومدى تطبيقه والحفاظ عليه وتحسينه باستمرار. ويأتي حصول الورشة على هذه الشهادة في إطار مساعيها الدائمة للارتقاء بجودة خدماتها وتعزيز مستويات أمن المعلومات لديها.

وأكد السيد/ عبد الله راشد المهيري، مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي أن حصول الورشة على الشهادة يعكس مدى التزامها بتوفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء وضمان السرية التامة للبيانات وخصوصيتها. وأوضح الرئيسي أن ورشة حكومة دبي تحرص دوماً على تبني الحلول المبتكرة لتطوير عملياتها التشغيلية، وتحسين مستويات الخدمات التي تقدمها لمتعامليها.

وقال المهيري: "فخورون بهذا الإنجاز الذي يشكل دافعاً للمضي قدماً في تحسين عملياتنا التشغيلية والارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة للمتعاملين، كما يمثل إضافة نوعية للإنجازات التي حققتها الورشة لترسيخ مكانتها باعتبارها المزود الرائد لخدمات دعم وإصلاح أسطول مركبات حكومة دبي عبر منظومة متكاملة من الحلول، وبالاستعانة بأحدث ابتكارات التكنولوجيا."

وقد طُبقت معايير نظام إدارة أمن المعلومات لشهادة ISO 27001 على جميع الوحدات التنظيمية في المؤسسة، وتضمن هذه المعايير اختيار الضوابط الأمنية المناسبة والكفيلة بحماية أصول البيانات، وترسيخ ثقة جميع الأطراف المعنية. كما تشكل هذه المعايير أُطُر عمل لإدارة أمن المعلومات، والارتقاء بمستويات سرية وأمن وموثوقية نظم المعلومات. إضافة للتقليل من احتمالية الوصول إلى البيانات الحساسة والسرية بشكل غير قانوني أو بدون إذن، واسترداد المعلومات وتقليل الخروقات الأمنية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -