أخر الاخبار

"إل جي" وشركة "سيلكو" تكرّمان المستهلكين الأوفياء لـ"LG Brandshop" وتقدّمان لهم هدايا مميزة

 


تثبت شركة "إل جي الكترونيكس" يوماً بعد آخر أنها ليست مجرد علامة تجارية، بل أنها شريك لمدى الحياة. فهذه الشركة لا تكتفي بتسهيل حياة المستهلكين من خلال منتجاتها، بل تسعى كلما كانت الظروف مناسبة لرسم ابتسامة على وجوههم! وها هي تفاجئ مجموعة من مستهلكيها الأوفياء بجوائز ستجعل صيفهم أجمل وأكثر متعة.

 

وفي التفاصيل، دعت "إل جي" بالإشتراك مع شركة SEALCO (شركة شاكر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية) وهي وكيل رسمي لأجهزة "إل جي" والإلكترونيات الاستهلاكية، عدداً من الزبائن الأوفياء الذين اقتنوا العديد من أجهزة "إل جي" من فرع "سيلكو" في الدورة، ليحصلوا على مكافأة خلال فترة العيد. فشركة "سيلكو" هي مصدر موثوق لشراء أجهزة "إل جي" الأصلية، فضلاً عن مروحة خدمات واسعة تقدمها، لا سيما التوصيل المجاني، خدمة الزبائن الرائعة، وخبرة موظفيها العريقة إلخ.

 

وأثنى المدعوون على خدمة ما بعد البيع التي يقدمها فريق عمل شركة "سيلكو" بناءً على تجربتهم، حيث أكدوا أن العاملين في المتجر يهتمون بتعريف المستهلكين على المنتجات عن كثب، وإضافةً الى خدمة التوصيل المجاني والتركيب والتدريب، فهم يسعون الى حل المشاكل والرد على الإستفسارات بشكلٍ دائم. فشركة "سيلكو" حريصة جداً على رضا زبائنها، وتأخذ بعين الإعتبار كل ما قد يؤثر سلباً على العملية الشرائية التي يقومون بها وتعالجه بسرعة.

 

واختارت "إل جي" جهازاً مميزاً لتهديه لهؤلاء المستهلكين بهدف جعل صيفهم أجمل، وهو أحد مكبرَي الصوت PL2 أو PL5 Portable Speaker من إل جي، وهما مكبرا صوت محمولان يعملان بتقنية البلوتوث وتقنية صوت ميريديان، إضافة الى قسيمة تتيح لهم الحصول على خصم على العملية الشرائية التالية من "سيلكو".

 


ويتميز كل من الجهازين بجسمٍ أسطواني أنيق ومقاومة للماء، كما يسهل حملهما، علماً أنهما مزودان بمصابيح LED تتزامن مع إيقاع موسيقاك لإنشاء عرض ضوئي نابض لجميع الأغاني. ويمكن لهذين الجهازين إصدار صوت يمكنك الشعور به، مع قبض أقوى من دون الحاجة إلى مزيدٍ من الطاقة أو مكبرات صوت إضافية. وتستخدم المشعات السلبية المزدوجة ضغط الهواء لخلق صوت قوي في مساحة محدودة، حتى تتمكن من الاستمتاع بنطاق الصوت الكامل عبر جهاز محمول وخفيف الوزن. ويمكن التمتع بإيقاعات مستمرة طوال الليل مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات لـPL2 و18 ساعة لـPL5 للحصول على صوت فائق الوضوح يدوم طوال الوقت.

 

لا تتوانى شركة "سيلكو" بالإشتراك مع "إل جي" عن تقدير زبائنها في كافة الأوقات، وليس ما فعلته سوى خطوة اولى في مسيرة طويلة مع مستهلكيها الذين باتوا جزءً مهماً من استمرار هذه الشركة.

 

للتعرف على المزيد وشراء منتجات "إل جي"، زوروا موقعَي www.sealco-leb.com وwww.lg.com.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-