أخر الاخبار

تلفزيون LG QNED MINI LED: مزيج ثوري من التقنيات

 


بتصميمٍ رائع، وأداءٍ أروع يأتيك تلفزيون QNED Mini LED من إل جي، الذي يبشر ببداية عصر جديد لأجهزة تلفزيون LCD، حيث يجمع بين مصابيح LED الصغيرة وتقنيات Quantum Dot وNanoCell في شاشة مبتكرة ورائدة في المجال. يوفر الدمج بين التقنيات صورة رائعة وعالية الجودة وألوان سوداء أكثر عمقًا وألوان أكثر حيوية. لم يتم تحسين الشاشة فقط، بل تم تحسين تجربة مشاهدتك أيضا.

 

لإثبات ريادتها المستمرة في مجال تلفزيونات LCD، قدمت "إل جي" مجموعة موسعة من تلفزيونات QNED لعام 2022. وبتقنية Quantum Dot NanoCell الخاصة بشركة "إل جي"، توفر المجموعة الجديدة استنساخاً رائعاً للألوان مع حجم لون بنسبة 100٪. ومع قدراه على تقديم ألوان ثرية ودقيقة في أكثر المناطق سطوعاً وظلاماً في المشهد، فإن تلفزيون LG QNED Mini LED قادر على التباين المذهل بفضل تقنية التعتيم الدقيق من "إل جي". تم اعتماد كافة الطرز بدءًا من سلسلة QNED85 من تناسق الألوان بنسبة 100٪ بحيث يرى المشاهدون الصورة نفسها عالية الجودة في كل مرة، حتى في زوايا المشاهدة المختلفة.

 

وفي هذا الإطار، أكد المدير التنفيذي لشركة إل جي المشرق العربي يونغ هاك جونغ أن "إل جي" تسعى دائماً للوصول الى الكمال في منتجاتها، كما أنها تركز دائماً على احتياجات المستهلك للتخفيف من الضغوط اليومية وتحسين الحياة عبر استخدام الأجهزة البسيطة والرائدة"، مضيفاً: "يُعتبر دمج الذكاء الاصطناعي في العديد من منتجاتها أولوية، وتسعى "إل جي" من خلال تصميم منتجاتها لتلبية ما يحتاجه المستخدم مع المحافظة على تميز علامتها التجارية، وتوفير مزيد من التجارب الشخصية المميزة للمستهلكين من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التي تندمج بسلاسة في بيئات المنازل والشركات" .

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-