أخر الاخبار

مجموعة شاشات OLED OBJET من "إل جي" تفوز بجائزة التصميم الذهبية "iF"

 


منحت لجنة تحكيم مؤلفة من 132 خبير تصميم رفيع المستوى من نحو 20 دولة، شركة "إل جي" 20 تقديراً، من بينها جائزة iF الذهبية لمجموعة LG OLED Objet Collection (الطراز 65Art90). ومن بين منتجات "إل جي" الحائزة على جوائز، كان هناك 16 منتجاً مخصصاً لتصميم المنتجات و3 منتجات لواجهة المستخدم (UI). وهذا العام، من بين نحو 11000 مشاركة تم استلامها، حصل 73 متقدماً على جوائز iF الذهبية.

 


هذا وتقيّم الجائزة المنتجات بشكلٍ شامل بناءً على معاييرها الخاصة والتي تشمل التمايز والتأثير، وذلك في 9 تخصصات وفئات تتضمن المنتج، والتعبئة، والاتصالات، والهندسة الداخلية، والمفهوم الاحترافي، وتصميم الخدمة، والهندسة الخارجية، وتجربة المستخدم، وواجهة المستخدم. 

 

وقد حصلت مجموعة شاشات LG OLED Objet Collection، إحدى مجموعات Lifestyle TV، على أكبر جائزة، وهي جائزة iF الذهبية بفضل تصميمها الشبيه بالحامل الذي يتناغم بسلاسة في أي غرفة بأسلوبه البسيط والاستخدام الدقيق للألوان المحايدة، مما يوفر التناسق والتمازج البصري مع أي مساحة داخلية. ويمكن للمستخدم خفض الغطاء للكشف عن كامل الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة قصوى، أو تغطية الشاشة جزئياً لمشاهدة مجموعة مختارة فقط من الوظائف. 

 

أما في فئات المنتجات، فمُنح منقي الهواء LG PuriCare AeroTower جائزة بفضل عامل الشكل الأنيق الذي يوفر جمالية عصرية تتناسب بشكلٍ جيد مع أي نوع من الديكورات، كما تم تكريم شاشات LG DualUp Monitor Ergo لتصميمها العصري وصورها الفائقة والراحة التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم شاشتي LG OLED evo Gallery Edition (77G2) و LG OLED evo (65C2) ومكبرات الصوت LG XBOOM 360 في فئة "تصميم المنتج" بفضل تحقيقها معايير الجمالية والوظائف والابتكارات التكنولوجية الرائدة في فئتها. 

 


وفي فئة "تجربة المستخدم"، تم تكريم كل من شاشة LG OLED Objet Collection وشاشةLG StanbyME (طراز 27Art10) بفضل الراحة في المشاهدة التي توفرهما الشاشتان وسهول الاستخدام، كما تتيح ميزة اللمس تشغيل شاشة StanbyME بكل سهولة. تختلف واجهة المستخدم المصممة خصيصاً لهذا المنتج عن أي واجهة مستخدم تلفزيونية أخرى، فهي مصممة خصيصاً لتتماشى مع عادات المشاهدة الخاصة بالمستخدم. 

 

منذ العام 1953، يسعى المصممون والمصنعون للفوز بعلامة iF الشهيرة للتصميم. وتعد جائزة iF للتصميم، التي تمنحها iF International Forum Design GmbH ومقرها هانوفر، واحدة من أفضل ثلاث جوائز للتصميم على مستوى العالم، إلى جانب جائزتي Red Dot Design وIDEA (جائزة التميز الدولية في التصميم). ويعد الفوز بجائزة iF Design إشادة وتأكيد على الجودة والتصميم المتميزان وخدمة العملاء الاستثنائية، أما بالنسبة للمستهلكين والمستخدمين، فإن جائزة iF Design هي ضمان بأن المنتج الذي تعرض العلامة التجارية هو الأفضل في فئته.  

 

وفي السياق، قال نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لمركز تصميم ابتكارات الحياة في إل جي إلكترونيكس لي تشول باي: "نحن فخورون جداً بحصولنا على جائزة iF Design Award بعد حصولنا على جائزة Red Dot Design للتميز في التصميم"، مضيفاً: "لطالما سعت إل جي إلكترونيكس بكل جهودها لتقديم أفضل التجارب وأعلى القيمة جمالية لعملائها، وبالطبع يعني لنا الكثير الإشادة بجهودنا من خلال منحنا إحدى أفضل جوائز التصميم على مستوى العالم". 

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-