أخر الاخبار

جائزة 1000$ تقدّمها لك شركتا "إل جي" و"سيلكو" والخطوات بسيطة جداً!

 


من منا لن تسعده جائزة بقيمة 1000 دولاراً أميركياً يمكنه الحصول عليها بخطواتٍ بسيطة؟ وماذا لو قلنا لك أنه بمجرد مشاركتك في المسابقة فإنك ستربح جائزة حتى وإن لم تكن أنت الفائز الأول؟ نعم ما تقرأه ليس خيالاً فشركتَي"إل جي" و"سيلكو" (شركة شاكر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية) وهي وكيل رسمي لأجهزة "إل جي" والإلكترونيات الاستهلاكية، ما زالتا مستمرّتان في رحلة تقديم الهدايا للمستهلكين في لبنان. كيف؟ الخطوات بسيطة، فلنبدأ هذه الرحلة معاً!


صورة جميلة مع بعض الكلمات المعبّرة ستكون مفتاحك للفوز، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لنفسك مع أحد برادات "إل جي"، وأن تكون خلاقاً ومبدعاً لأن المنافسة كبيرة! بعد ذلك أنشرها على "فيسبوك" أو "إنستغرام"، وأخبر المتابعين ببعض السطور لماذا تحب برادات "إل جي"، ثم اذكر هاشتاغ #WhyLG وتاغ صفحتَي LGELevant@ و@LG.Sealco. خطوات بسيطة تفصلك عن فرصة الفوز بقسيمة شرائية بقيمة 1000 دولاراً أميركياً لتختار بها أدوات كهربائية من شركة "سيلكو". وأكثر من ذلك، فبمجرد اشتراكك في المسابقة، تكون بذلك ضمنت حصولك على "برومو كود" للحصول على حسمٍ على عمليتك الشرائية التالية من "سيلكو" في منطقة الدورة، أو من متجره الإلكتروني www.sealco-leb.com.

 

وعن الإبداع في الصور؟ دعنا نمدك ببعض الأفكار، فشكل برادات "إل جي" وخصائصه بحد ذاتها قمة في الإبداع! فهل تعلم أنه يمكنك النقر على البراد مرتين فترى ما في داخله؟ فباب ™InstaView Door-in-Door يُعتبر المفضل لدى المستهلكين في جميع أنحاء العالم، حيث أن ™InstaView تقلل بشكلٍ كبير من فقدان الهواء البارد من خلال الحيلولة من دون الحاجة لفتح الباب. فيتيح باب ™Door-in-Door وصولاً سريعاً وسهلاً إلى المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة لديك.

 


فكرة أخرى؟ سنخبرك عن ميزة ثانية قد تساعدك على إطلاق العنان لأفكارك. فـ"إل جي" لم تكتفِ بتصميمٍ رائع لهذا البراد من الخارج من حيث المقبض والشاشة، بل ذهبت أبعد من ذلك وسعت لحل المشكلات التي تواجه المستهلكين عادةً. فما رأيك مثلاً بإبراز خاصية الرف القابل للطي في صورتك؟ فهذا الرف صمّم خصيصاً لكي تكون قادراً على تعديله أثناء تخزين الزجاجات أو الأواني أو الأطباق الكبيرة الطويلة. فأنت لم تعد مضطراً لوضع الزجاجات الطويلة بشكلٍ أفقي والقلق حول ما إذا كان السائل داخلها سيقع، بل ضعها كما هي وقم فقط بطي الرف!

 

لن نطيل الحديث عن هذا البراد، فالعبارات لا توفيه حقه. إذهب الى صالة عرض شركة "سيلكو" وتعرف عليه عن كثب، خصوصاً وأن الخبرة التي يقدمها لك فريق عمل "سيلكو" لن تجدها في أي مكانٍ آخر. سيذهلك هذا البراد بخصائصه الرائعة، كما سيتيح لك فرصة الفوز بجائزة رائعة، فلماذا لا تضرب عصفورين بحجرٍ واحد؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -