أخر الاخبار

"هايبرباي" تجمع استثمارات بقيمة 138 مليون ريال سعودي بهدف تسريع النمو

 


جمعت "هايبرباي"، بوابة الدفع الإلكترونية السعودية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استثمارات بقيمة 138 مليون ريال سعودي في جولتها التمويلية الجديدة، والتي شهدت مشاركة كبرى الشركات، وعلى رأسها "ماستركارد"، إلى جانب "أموال كابيتال بارتنرز" و " أيه بي فينتشرز".

وستتمكن "هايبرباي" بموجب شراكتها التجارية الاستراتيجية الجديدة مع "ماستركارد" من توسيع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى تتضمن محفظةً متكاملةً من المنتجات المالية، إلى جانب خدمات المدفوعات الإلكترونية، تلبيةً للاحتياجات المتنامية لعملائها في مختلف المجالات. وستتيح هذه الشراكة لـ "هايبرباي" تقديم خدمات جديدة تمكن المؤسسات والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة من تحديث منهجياتها للدفع النقدي، وبناء منظومات أكثر فعالية وسلاسة، مدعومةً بالحلول المبتكرة التي تقدمها "هايبرباي" و"ماستركارد".

وستساهم الجولة التمويلية الجديدة في دعم جهود "هايبرباي" الرامية إلى التوسع إقليمياً، بحيث يشمل نطاق أعمالها مصر وقطر وسلطنة عُمان، كما تمكّنها من تنمية فريقها الفني والاستثمار في جوانب البحث والتطوير للمنتجات، مما يساعد في تسريع إطلاق حلولها الجديدة للدفع الإلكتروني.

وقال مهند عبويني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هايبرباي": "يسرنا انضمام "ماستركارد" و "أموال كابيتال بارتنرز" و " أيه بي فينتشرز" كمستثمرين جدد إلى "هايبرباي". وكلنا ثقةٌ بمساهمتهم القيّمة في تحقيق استراتيجيتنا للنمو على المدى البعيد. ويعكس نجاح هذه الجولة التمويلية اهتمام المستثمرين بقطاع المدفوعات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، واتساع آفاق نموه وتطوره. وسنستثمر عائدات هذه الجولة في إرساء دعائم مستقبل المدفوعات غير النقدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال تطوير الحلول المبتكرة التي ستساعدنا على تسريع عملية النمو وتحقيق أهدافنا بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات المالية، إلى جانب خدمات المدفوعات. ونجدد اليوم التزامنا بمواصلة العمل والتقدم لضمان الاستجابة السريعة للاحتياجات المتغيرة لمستثمرينا."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -