أخر الاخبار

"مركز الوثائق الإلكتروني" يستعرض حلوله للتحول الرقمي في معرض "سيملس الشرق الأوسط 2022"

 


استعرض مركز الوثائق الإلكتروني، وهي شركة تابعة لـ "مجموعة بريد الإمارات"، مجموعة متنوعة من حلول وخدمات التحول الرقمي التي يقدمها، وذلك خلال مشاركته في معرض "سيملس الشرق الأوسط 2022" الذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي.

وخلال دورة هذا العام من المعرض، سلَّط مركز الوثائق الإلكتروني الضوء على الحلول والتقنيات التي يقدمها تلبيةً للاحتياجات المتنامية للمؤسسات التي تهدف إلى تسريع تحولها ونموها في العالم الرقمي.

وتشمل الحلو الرقمية المبتكرة التي يقدمها المركز منصات المحادثة القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، إدارة اتصالات العملاء، التسجيل الذاتي الرقمي، المصادقة الرقمية للهوية، والعديد من الخدمات، إلى جانب حلول البطاقات الذكية.

وقال عبدلله الحمادي، المدير التنفيذي لـ "مركز الوثائق الإلكتروني": "تمثل مشاركتنا في معرض "سيملس" خطوةً هامة سمحت لنا بإبراز قدراتنا التكنولوجية وترسيخ مكانة المركز كمزود رائد لحلول التحول الرقمي. علاوةً على ذلك، شكل المعرض منصة مميزةً للتواصل وبناء العلاقات، حيث جمع مقدمي الخدمات والعملاء تحت سقفٍ واحد، كما تمكّنا من تسليط الضوء على الدور الهام الذي يلعبه مركز الوثائق الإلكتروني في مسيرة التحول الرقمي لدولة الإمارات. ونحن نتطلع للمشاركة في النسخ القادمة من هذا المعرض."

ويساعد مركز الوثائق الإلكتروني الشركات والمؤسسات في تنفيذ مشاريعها الرقمية عالية المستوى بسلاسة ومرونة، وذلك من خلال تقديم الحلول وتطبيق الاستراتيجيات، كما ويسعى المركز إلى تطوير خدماته المبتكرة ليكون رائداً في مجال إدارة البيانات والخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -