أخر الاخبار

تلفزيون "إل جي" يفهم لغتك: تحدث معه واطلب منه ما تريد وسوف يحققه لك كالسحر!

 


كحال كل الناس، لا شك أن الوقت ثمين بالنسبة إليك وتضييعه ليس خياراً مطروحاً، أنت بحاجة لحياةٍ تدخل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في كل معالمها، تكون مساعدتك القادرة على فهم احتياجاتك بمجرد أمر صوتي تعطيه. مهلاً! هذا ليس حلماً. فما ستقرأه سيكون مقدمة لدخولك حقبة جديدة من الذكاء الإصطناعي الذي سيغير حياتك. تعرف معنا على خاصية NLP المتوفرة في معظم تلفزيونات إل جي الحديثة، التي تتيح لك إمكانية إصدار الأوامر الصوتية باللغة العربية لينفذ لك التلفزيون ما تريده. فتلفزيون إل جي مصمم لأمثالك، محبي التطور والساعين للكمال والذين لا يرضون باقتناء أي جهاز، اولئك الذين لا يملكون الوقت الكافي لتضييعه مع تلفزيونٍ عادي.

 

هل ترغب في تغيير القناة؟ اطلب منه القيام بذلك! فأنت لم تعد بحاجة لأزرار القنوات على جهاز التحكم عن بُعد. اضغط فحسب على زر الأمر الصوتي واطلب من تلفزيون إل جي القيام بهذه المهمة — إنها مفاتيح تحكم أساسية متقنة الصنع.

أما في حال كنت منشغلاً وتحتاج إلى رفع مستوى الصوت، فإن كل ما تحتاج إليه هو مجرد طلب ذلك من التلفزيون. فتخيل مثلاً أن أغنتيك المفضلة تُعرَض على التلفزيون بينما تغسل الأطباق، لكن مستوى الصوت منخفض للغاية. تجفيف يديك ثم رفع مستوى الصوت بأصابعك سوف يستغرق وقتًا أكثر من اللازم — يجب أن تلحق بالأغنية! لا تقلق، فتلفزيون LG OLED G1 سيأتي إليك لينقذك من هذه الورطة. ما عليك سوى أن تطلب منه أن يرفع مستوى الصوت، ثم بعد ذلك انطلق في التمتع بالأغنية.

 

والحصة الكبرى تأتي للأفلام، فكم مرة حاولنا تذكر ذلك الفيلم، الذي يقوم ببطولته ذلك الممثل، والذي تدور قصته عن... من الأفضل أن تطلب من تلفزيون إل جي أن يملأ الفراغات التي بين السطور! اطلب منه أن يعثر لك على فيلم، أو برنامج تلفزيوني، أو حتى مادة ما على موقع YouTube، ثم أخبره أن يقوم بتشغيل وضع السينما بحيث تحظى بأفضل تجربة ممكنة. وستكون قد بدأت في تناول الفشار بأسرع ما يمكن. وحتى إذا كنت لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن ما ترغب في مشاهدته أو لا تعلم ما الذي ترغب في الاستماع إليه، فإن تلفزيون إل جي متاح لك لتقديم المساعدة. فهو على الأرجح، عبر تعلّمه لعاداتك، يعلم ما ترغب فيه أكثر من معرفتك به، ومن ثمّ اطلب منه اقتراحاً... وما عليك إلا الاسترخاء.

 

وعندما تكون في تلك الأوقات التي تحتاج خلالها إلى أن تهدئ أعصابك، أو تكون لديك رغبة ملحة لا فكاك منها للرقص، أو ببساطة تكون بحاجة إلى التركيز على عملك، فإن تلفزيون إل جي يتولى المهمة بالنيابة عنك. اطلب العثور على أغنية في قائمة التشغيل الخاصة بك، أو طرح اقتراح موسيقي جديد، أو حتى تحديد موعد لإيقاف تشغيل التلفزيون من تلقاء نفسه.

 

عادةً نجد بغالبيتنا صعوبة في العثور على دليل تمرين رياضي، أو إجراء تمارين الإطالة. لكن مع تلفزيون إل جي فإنك ستتركه يضفي على التمارين مزيداً من السهولة. اطلب مقطع فيديو تمرين رياضي جديد وسوف يعثر لك عليه بسرعة أكبر من سرعتك عندما تمارس تمارين الضغط. وحتى إن قررت الذهاب للمشي خارجاً، فإن تلفزيون إل جي يمكن أن يكون مثل مذيع نشرة أخبارك الشخصي الخاص. اطلب نشرة الطقس - حتى إذا كنت تشاهد محتوى ما — وسوف تحصل على المعلومات بسرعة. بل يمكنك أيضاً طرح أسئلة المتابعة وسوف يعرف تلفزيون إل جي بالبداهة ما تحتاج إليه، ثم سيقدم التفاصيل.

 

لا تتوانى عن خوض غمار تجربة تكنولوجية رائعة مع تلفزيون إل جي الذي سيصبح صديقك المفضل من دون شك.

 

للمزيد من المعلومات عن خاصية الأوامر الصوتية في تلفزيونات إل جي، يرجى زيارة الرابط:

https://www.lg.com/levant_ar/uhd-4k-tvs/2021/thinq-ai 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -