أخر الاخبار

شركة "مورو" و"فيش رود" العالمية تُطلقان منصة "وعي"

 


المنصة الأولى في المنطقة للتوعية بالأمن السيبراني والاستجابة لحوادث التصيّد الاحتيالي:

 

 أبرم مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـمجموعة "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شراكة استراتيجية مع "فيش رود"  (PhishRod)، لإطلاق منصة "وعي"، أول منصة في المنطقة للتوعية بالأمن السيبراني والاستجابة لحوادث التصيد الاحتيالي.

 

وتتضمن الشراكة استضافة حلول "فيش رود" المتطورة محلياً في مركز البيانات التابع لشركة "مورو" في دولة الإمارات. وستقدم منصة "وعي" خدمات مبتكرة مثل حلول تطوير إطار عمل التوعية الأمنية الخاص بالمؤسسات وأتمتة الوعي بالأمن السيبراني، والامتثال للسياسات الأمنية، وتحليل سلوك المستخدمين ومحاكاة التصيد الإلكتروني، والوحدات التدريبية المخصصة للتوعية الأمنية والاستجابة لحوادث التصيّد الاحتيالي.

 

وفي تعليقه على الشراكة، قال الدكتور أحمد الكتبي، الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة "مورو":  "لطالما كانت شركة مورو سبّاقة في توفير التقنيات الابتكارية. وشراكتنا مع شركة "فيش رود" لإطلاق منصة "وعي" تأتي في إطار التزامنا الدؤوب في مواصلة تبني التقنيات الريادية في مجال الأمن السيبراني وفي ضوء التطورات المتسارعة في مجال التحول الرقمي واعتماد التقنيات الحديثة، بات من الضروري تبني أفضل حلول الأمن السيبراني وأكثرها فعالية. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، سنعمل في مورو على تعزيز قطاع الأمن السيبراني في المنطقة بالتعاون مع "فيش رود" لتبني أفضل الممارسات الموثوقة والمعتمدة عالمياً".

 

ومن جانبه، علّق سيد عابد علي، المؤسس المشارك والرئيس التجاري لشركة "فيش رود": "إننا سعداء للغاية بشراكتنا مع شركة "مورو" التي تهدف الى تغيير سلوك المستخدمين. وسيستفيد قطاع المؤسسات والشركات بشكل كبير من خبرتنا في أتمتة الوعي بالأمن السيبراني والمدعومة بشكل كبير بخبرة شركة "مورو" في توفير أفضل الخدمات المدارة المبتكرة ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -