أخر الاخبار

"مركز التعلّم مدى الحياة" بجامعة حمدان بن محمد الذكية ينظم اللقاء السنوي لأعضاء الهيئة التدريبية

 


نظّم "مركز التعلّم مدى الحياة" بجامعة حمدان بن محمد الذكية، اللقاء السنوي لأعضاء الهيئة التدريبية بالجامعة، و ذلك بحضور سعادة الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، وسعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، والدكتور فهد السعدي، نائب رئيس الجامعة لقطاع تطوير الدارسين.

 

وهدف اللقاء إلى تعزيز التواصل وتبادل الرؤى حول تطوير وتوسيع دائرة انتشار البرامج التدريبية، بما يحقق التقدم للأفراد والمؤسسات والمجتمع، حيث جرى مناقشات موسعة حول الآفاق المستقبلية للتدريب الذكي والمعزز بالتكنولوجيا، في إطار أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة 2021-2023، الرامية إلى زيادة توافر فرص التدريب عبر التعليم الذكي في دول العالم العربي.

 

وقال سعادة الدكتور منصور العور: "تتبنى الجامعة رؤية استراتيجية واضحة في قيادة الابتكار في التعليم الذكي من أجل إعادة هندسة مستقبل التعليم، ما يعزز من آفاق الدارسين الفكرية والمعرفية، ويدعم بناء المهارات التخصصية وذلك بفضل تضافر جهود فرق العمل والتي تضمن مواصلة التميز واستباقية الخطوات في مسيرة نظم التدريب الذكية وترسخ حضور الجامعة على المستويين الإقليمي والعالمي، كونها مؤسسة أكاديمية رائدة في توفير فرص متفردة للتعلم مدى الحياة".

 

وأكد سعادته أن مركز التعلّم مدى الحياة، يتيح برامج تدريبية ومهنية على أعلى مستوى وبأرقى المعايير والممارسات العلمية والعالمية، في سبيل تحسين مستويات تعلم الدارسين وإتقانهم المهارات الأساسية والمستقبلية، وتحقق أقصى استفادة من الخبرات العلمية الأكثر ابتكاراً وتنوعاً والمعارف الواسعة التي يتميز بها أعضاء الهيئة التدريبية.

 

وفي ختام اللقاء قدم سعادة الدكتور منصور العور الشكر إلى أعضاء الهيئة التدريبية والفريق الإداري والمشاركين، مثمناً المناقشات والأفكار والرؤى التي تم طرحها في ضوء سعيهم نحو ترسيخ تفوق الجامعة.

وجدير بالذكر أن مركز التعلّم مدى الحياة بجامعة حمدان بن محمد الذكية، يختص بتوفير فرص التعلّم واكتساب المهارات المهنية من خلال برامج مهنية عن طريق مسارات محددة تتناسب مع التقدم في المسار الوظيفي في قطاعات متعددة، منها؛ إدارة الأعمال والجودة، والأعمال المصرفية، والرّعاية الصحية، والبيئة، والتعلّم الذكي، والتعليم الإلكتروني.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-