أخر الاخبار

"جونسون كونترولز" تعيّن محمد خالد بمنصب نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 


أعلنت "جونسون كونترولز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المباني الذكية الصحية والمستدامة، عن تعيين السيد محمد خالد بمنصب نائب الرئيس والمدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويمتلك السيد خالد خبرة معمقة تمتد إلى أكثر من 25 عاماً في مجال المبيعات والعمليات والتكنولوجيا، ما يدعم مكانة "جونسون كونترولز" الرائدة في تقديم الحلول الذكية المستدامة في ضوء المساعي للوصول الى صفرية الانبعاثات الكربونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يدعم ذلك التزام الشركة المستمر بتقديم حلول رقمية رفيعة المستوى من خلال منصة OpenBlue والمعدات الخاصة بنظم تكييف الهواء  HVAC ومعدات مكافحة الحرائق وأنظمة الأمن والرقابة والخدمات.

 

ويكتسب تعيين السيد خالد في هذا الوقت أهمية استراتيجية، حيث أنه يدعم جهود الشركة في تحقيق مسيرتها الريادية في الابتكار والتكنولوجيا ومساعدة الحكومات والشركات والمؤسسات الأخرى في تحقيق أهدافها للاستدامة إلى جانب الاستفادة من خبرة "جونسون كونترولز" التي يمتد تاريخها إلى أكثر من 135 عاماً في أنظمة البناء.  

 

ويحمل نائب الرئيس والمدير العام الجديد درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوج للإدارة، جامعة نورث وسترن، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة فلوريدا أتلانتيك.

 

وقبل التحاقه بشركة "جونسون كونترولز"، تبوأ السيد خالد العديد من الوظائف الإدارية في شركات عالمية رائدة مثل "موتورولا" و"غوغل"، حيث ساهم بخبرته ومهاراته القيادية في مجال المبيعات والأنشطة التقنية والتجارية في الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا والشرق الأوسط.

 

وانضم السيد خالد إلى "جونسون كونترولز" قبل ثمانية أعوام وهو منذ ذلك الوقت يساهم في دعم رؤية الشركة في وضع إعادة تصور لأداء المباني لخدمة الناس والأماكن وحماية الموارد الطبيعية لكوكب الأرض من خلال التركيز بشكل أساسي على الصحة والسلامة. 

 

وفي تعليقه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد قال السيد خالد: "بات من الضروري تبني أحدث حلول الابتكار في إدارة المباني الصحية والمستدامة. وبعد أن تم تعييني في منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة "جونسون كونترولز"، سوف نظل ملتزمين بضمان استمراريتنا في ريادة القطاع والمضي قدما في تقديم حلول مبتكرة إلى عملائنا في مجالات كفاءة الطاقة والقضاء على الانبعاث الكربوني".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -