أخر الاخبار

"سرفيو" تعلن شراكتها الجديدة مع "مايكروسوفت" لتحديث نظامها لإدارة المرافق بمساعدة الحاسوب

 


أعلنت "سرفيو"، المزود الرائد لحلول إدارة المرافق في دولة الإمارات وإحدى الشركات التابعة لـ "الاتحاد العقارية"، عن إبرام شراكة جديدة مع "مايكروسوفت" لتحديث نظامها لإدارة المرافق بمساعدة الحاسوب. كما عقدت "سرفيو" شراكةً مع "إن سكوير إكسبرتس" تهدف من خلالها إلى ضبط وتخصيص خدماتها الميدانية من "مايكروسوفت دايناميكس 365". وجاءت هذه الشراكات الجديدة تماشياً مع رؤية الشركة الرامية إلى توسيع وتطوير خدماتها في قطاع إدارة المرافق.


وأصبحت "سرفيو" بموجب شراكتها الجديدة مع "مايكروسوفت" من أوائل الشركات في المنطقة التي تستعين بالخدمات الميدانية من "مايكروسوفت دايناميكس 365" لإدارة فريق عمل يزيد عن 6500 شخص. وتؤكد هذه الشراكة أهميةً التزام "مايكروسوفت" طويل الأمد بتحديث جميع أنظمة "سرفيو" واعتماد "مايكروسوفت دايناميكس" فيها. علاوةً على ذلك، اختارت الشركة "إن سكوير إكسبرتس" شريكاً جديداً لها لضبط منصتها للخدمات وأتمتة عملياتها الحالية، بما فيها توليد المهام الوقائية المخطط لها، وتحديد جداول العمل للخدمات الثقيلة والخفيفة، وإضافة الخدمات المالية وخدمات المشتريات والموارد البشرية وخدمة العملاء إلى نظام "مايكروسوفت".


وتهدف "سرفيو" من خلال نظامها لإدارة المرافق بمساعدة الحاسوب إلى تعزيز الأتمتة والخدمة الذاتية للعملاء. وبعد سنواتٍ من اعتمادها على "مايكروسوفت دايناميكس" كنظام لتخطيط موارد المؤسسات، جاء التحديث الجديد في إطار خطة طويلة الأمد لاستخدامه في تطوير أنظمة أخرى في الشركة بالاعتماد على ميزاته المتعددة، والتي تتضمن ميزات إدارة النقل وأنظمة إنترنت الأشياء وأنظمة التدريب، فضلا عن "مايكروسوفت غايدز" الذي يعمل بمثابة تطبيق لتقنية الواقع المختلط يتيح للموظفين تعليمات وارشادات ثلاثية الأبعاد تساهم في تعزيز سير العمل.

وقال غاري ريدر، المدير العام لشركة "سرفيو": "تتمثل أهداف شركتنا في مواكبة المتطلبات من خلال مواصلة التطور وإطلاق الحلول الجديدة. وانطلاقاً من ذلك، بدأت "سرفيو" باستخدام الخدمات الميدانية من "مايكروسوفت" منذ أكثر من عام في قسم التعاملات المباشرة مع المستهلكين ، في حين تمثل شراكتنا الجديدة مع "مايكروسوفت" خطوةً هامة ستساهم في تعزيز دورنا في القطاع، إذ أنها تسهل إدارة فرق العمل الهائلة وتدعم تحديث جوانب الأتمتة والخدمة الذاتية للعملاء. نحن نؤمن بضرورة تبني قطاع إدارة المرافق لتكنولوجيا البرمجيات، بغية تلبية احتياجات العصر واللحاق بركب التطور التكنولوجي في القطاعات الأخرى. ونظراً لارتباط كفاءة وإنتاجية المؤسسات العاملة في إدارة المرافق على فعالية التخصصات المتعددة التي يشملها القطاع، فإننا نثق بأن هذه الشراكة الجديدة ستسمح لنا بتمكين المبادئ الاستراتيجية والتشغيلية الفعالة في قطاع إدارة المرافق على مستوى دولة الإمارات."


إضافةً إلى ذلك، تعمل "سرفيو" على تطوير تطبيقٍ مخصص للعملاء في التعاملات بين الشركات اعتماداً على نظام "مايكروسوفت" ذاته، ويُعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في قطاع إدارة المرافق. ومن ناحيةٍ أخرى، بدأ "سرفيو إيسينشالز"، قسم التعاملات المباشرة مع المستهلكين من شركة "سرفيو"، باستخدام الخدمات الميدانية منذ زمن، كما بنت الشركة تطبيقاً للعملاء مؤتمتاً بالكامل اعتماداً على ذلك النظام، وقد حقق لها نجاحاً كبيراً.


وقال حيدر سلوم، مدير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في "مايكروسوفت الإمارات": "نتطلع إلى العمل بموجب هذه الشراكة وتقديم خدماتنا إلى "سرفيو"، والتي تتفوق، بفضل سنواتها الطويلة وخبرتها الواسعة في قطاع إدارة المرافق، في تصميم وتطوير النماذج الذكية والفعالة التي تنتج الحلول المرنة والمثمرة، ونسعد باختيارها "مايكروسوفت دايناميكس" لتحديث نظامها."


كما صرح كيريت ماندافاجني، نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية في "إن سكوير إكسبرتس": "يكمن دورنا في الشراكة بتسهيل وتسريع عملية تحديث نظام "مايكروسوفت". ولطالما تميزت خدمات نظام "سرفيو" لإدارة المرافق بمساعدة الحاسوب عن مثيلاتها في القطاع، لذا فإننا ننتطلع إلى رؤية المراحل الجديدة التي ستصل إليها من خلال التحديث الجديد، ومن ناحيتنا، نؤكد التزامنا الكامل بضبط وتخصيص الخدمات الميدانية من "مايكروسوفت دايناميكس 365" لتلائم احتياجات الشركة."


ويُذكر أن سوق إدارة المرافق في دولة الإمارات مرشح لتحقيق المزيد من النمو خلال فترة 2022 إلى 2027، بحيث يصل معدل النمو السنوي الإجمالي إلى 8.5%. وقد تزايدت مشاريع تنمية البنى التحتية في دولة الإمارات في ظل النمو الاقتصادي، مما ساهم في تكثيف الحاجة إلى خدمات إدارة المرافق. وتماشياً مع هذه التغيرات التي تشهدها المنطقة، حرصت"سرفيو" على اتخاذ العديد من الخطوات للارتقاء بتجربة عملائها وفريق عملها على حد سواء، وجاءت شراكاتها الجديدة مع "مايكروسوفت" و "إن سكوير إكسبرتس" في إطار جهودها لتطوير خدمات نظامها لإدارة المرافق بمساعدة الحاسب وتحسين الإنتاجية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -