أخر الاخبار

"المشهد"، منصة تتخطى الحدود تمزج بين التليفزيون والبث الرقمي

 بعد إعلانه الأول عن إطلاق قناة تلفزيونية ومنصة رقمية جديدة، كشف الإعلامي طوني خليفة عبر فيديو مقتضب عن اسم المشروع الإعلامي الجديد، الذي سيبصر النور قبل نهاية هذا العام، من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلق خليفة اسم المشهد على المشروع الجديد، مضيفا "أن اختيار اسم "المشهد" ينطلق من أن لكل حدث وقصة ورأي المشهد الخاص بها، وستكون منصة المشهد منبراً إعلامياً شبابياً يستطيع الشباب العربي من خلاله إيصال أصواتهم وطرح أفكارهم وآرائهم، مؤكداً أن هذا المشروع الإعلامي الجديد يضم برامج سياسية واجتماعية حوارية ونقدية ساخرة من الواقع العربي، وستحتل مواقع التواصل الاجتماعي مكانة بارزة في برامج القناة".

 


وأعلن خليفة أنه ابتداء من لحظة الإفصاح عن اسم المشروع سيتمكن من يرغب بمتابعة تحضيرات الانطلاقة بشكل يومي والتعرف على هوية نجوم القناة الذين تم استقطابهم من قنوات إعلامية معروفة، من خلال صفحات المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وتويتر وسناب شات وتيك توك ويوتيوب بالإضافة الى الموقع الرسمي للقناة.

 

الرجاء الايجاد في الأدنى، الرابط الفيديو لإطلاق قناة المشهد:



 

عن المشهد

المشهد قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج تابعة للقطاع الخاص يقودها الإعلامي والصحفي الشهير طوني خليفة مع مجموعة من المستثمرين. ومنصة المشهد هي منصة مبتكرة جديدة تتخطى الحدود وتقدم محتوى جريء ومختلف معتمداً على تطور التكنولوجيا من خلال المزج بين التلفزيون والبث الرقمي. ومن المقرر إطلاق منصة المشهد في عام 2022، ويهدف المحتوى إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام وإشراك الأجيال الشابة والاستفادة من التحول الرقمي في المنطقة. ويقود المنصة فريقٌ استثنائيٌ من المتخصصين في المجال لخلق محتوى متميز يعرض أهم القضايا والمواضيع للمشاهد العربي بطريقة مبتكرة ومختلفة.

وستقدم منصة المشهد، التي تسعى إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محتواها بأسلوب رقمي ومتقدم تقنيًا يلهم المشاهدين وتجذبهم مجموعة متنوعة من 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -