أخر الاخبار

لينوفو تنظم حفل جوائز شركاء قنوات التوزيع في منطقة الخليج

 


بناءً على نهجها الذي يركز على شركاء قنوات التوزيع بنسبة 100%، أقامت لينوفو الحفل السنوي لتكريم شركاءها في قنوات التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونُظم هذا الحدث للاحتفال بنجاح شركاء لينوفو في توزيع ودعم وتنفيذ مشاريع التحول الرقمي الرئيسية في منطقة الخليج لمجموعة الأجهزة الذكية وقسم حلول البنية التحتية.

 

وحصد 28 فائزاً جوائز الحفل تقديراً للإنجازات التي حققتها شركات قنوات التوزيع من موزعين وشركاء وبائعين، بالإضافة إلى توزيع الجوائز الفردية.

 

وعن هذه الجوائز، قال محمد حليلي، المدير العام لمجموعة الأجهزة الذكية في شركة لينوفو الخليج: "واجهنا في قطاع التكنولوجيا تحديات مشتركة، حيث شهدنا طلباً غير مسبوق على أجهزة الحاسوب والأجهزة الذكية بعد التحول الكبير نحو التعلم والعمل عن بُعد. إضافةً إلى ذلك، هناك العديد من مشاريع التحول الرقمي التي تشرف عليها الحكومات في جميع أنحاء منطقة الخليج. ولتحقيق هذه الأهداف، تعتمد لينوفو بشكل كبير على الموزعين والبائعين وأخصائيي تكامل الأنظمة، فجميع هؤلاء يلعبون دوراً مهماً في خطة الانتقال إلى السوق. سنواصل أيضاً تسريع تطبيق استراتيجيتنا التي تركز على شركائنا في قنوات التوزيع، ونقدم شكرنا وامتناننا لجميع أفراد المجتمع على دعمهم المستمر".

 

تلتزم لينوفو بتزويد شركائها في قنوات التوزيع بأحدث البرامج والأدوات لمساعدتهم في استراتيجية التوسع في السوق، وذلك بهدف زيادة المشاركة وتعزيزها ورفع مستويات التعاون بين شركات قنوات التوزيع وفرق المبيعات. كما أطلقت لينوفو مؤخراً إطار عمل قنوات التوزيع المحدث في دولة الإمارات، والتي أطلق عليه اسم "Lenovo 360".

 


ويعد "Lenovo 360" إطار عمل جديد للشركاء في قنوات التوزيع العالمية، وهو الأول من نوعه ومُصمم لتوفير وصول أسهل إلى مجموعة منتجات لينوفو بالكامل، بما في ذلك الأجهزة والبنية التحتية والخدمات والحلول. يجمع إطار العمل هذا، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركاء لينوفو في قنوات التوزيع، العناصر الأساسية للأشخاص والبرامج والأدوات. كما يصف إطار العمل هياكل فريق قنوات التوزيع العالمية الموحدة ويقدم ثمانية حلول لزيادة إنتاجية القوى العاملة، ورفع مستويات التعاون ومرونة البنية التحتية وتقديم التحسينات في مجال الاستدامة والحلول الخاصة بالصناعة لتحديات الأعمال المشتركة. وتوفر برامج تسريع الخصومات، مثل مبادرات "Better Together" و"TruScale Accelerator"، للشركاء فرصة زيادة الأرباح بنسبة تصل إلى 30% أو أكثر على المبيعات عبر مختلف منتجات وحلول لينوفو، بالإضافة إلى المبيعات عن طريق منصة "as-a-Service".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -