أخر الاخبار

مورو تتعاون مع "بيرفورم آي تي" Perform IT لتعزيز حلول تقنية المعلومات في قطاعات الأعمال

 


الشراكة تهدف إلى تمكين مورو من تقديم حلول تقنية متقدمة مثل حلول المراقبة الرقمية للعمليات في المؤسسات

 أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن شراكته مع شركة "بيرفورم آي تي" Perform IT وهي شركة الاستشارات الدولية المتخصصة في حلول مراقبة الأعمال وحلول الأمن والخدمات المدارة. واستناداً إلى هذه الشراكة، ستقوم مورو بتقديم خدمات تقنية معلومات متقدمة لمتعامليها تركز بشكل رئيسي على حلول المراقبة للشركات.

وستقوم حلول "بيرفورم آي تي" Perform IT لمراقبة الأعمال بمساعدة متعاملي مورو من تجاوز المراقبة التقليدية إلى إمكانية المراقبة الشاملة باستخدام أحدث التقنيات، حيث تتيح لهم مراقبة كل المراحل التقنية، من التطبيقات السحابية إلى البنية التحتية وما بينهما. وبإضافة مراقبة الأعمال إلى مجموعة خدماتها، ستتمكن مورو من مساعدة الشركات في إصلاح أنظمتها بشكل دقيق. كما ستساعد الخدمة الجديدة متعاملي شركة مورو على التحقق من الخصائص والأنماط غير المحددة مسبقاً في عملياتهم الرقمية.

في تعليقه على هذه الشراكة، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي، لشركة مورو: "تلتزم مورو بتعزيز أداء أعمال متعامليها، وتهدف الشراكة مع "بيرفورم آي تي" إلى إيجاد حلول متقدمة وضرورية لنمو أعمال المتعاملين. وحيث أنها شركة متخصصة في خدمات رقمية متميزة وحلول متنوعة، فإننا على ثقة بأن هذه الشراكة مع "بيرفورم آي تي" ستقدم تجربة قيّمة لقائمة متعاملينا على المدى القريب والبعيد".

ومن خلال حلول مراقبة الأعمال المتكاملة من "بيرفورم آي تي"، ستتمكن مورو من تزويد المتعاملين بإمكانية مراقبة شاملة لأداء التطبيقات إلى جانب مراقبة المستخدم النهائي، ومراقبة التطبيقات والأعمال، وأمان التطبيقات وغيرها.

من جانبه، قال "كارل برينر"، الرئيس التنفيدي لشركة "بيرفورم آي تي": "إننا سعداء بعقد هذه الشراكة مع مورو. وسيساهم هذا التعاون في المساعدة في تحقيق المراقبة بشكل أفضل لأداء الشركات في الإمارات إلى جانب انها تقدم لقطاع المؤسسات والشركات المعلومات الصحيحة والإرشادات والدعم المناسب للنمو والتطور".

وتعتبر شركة "بيرفورم آي تي" شركة عالمية متخصصة في استشارات تقنية المعلومات وتقديم الحلول والتقنيات للتطبيقات وحلول السحابة والشبكات والأمن والدعم. وتهدف إلى تمكين الشركات من تحسين أدائها. ولأكثر من عشرين عاماً، ظلت "بيرفورم آي تي" تعمل مع أكثر من 500 من متعامليها المتواجدين في 23 دولة لدعم الكفاءة وتحقيق أهدافهم المؤسسية.

وتشير توقعات "جارتنر" الدولية إلى نمو الانفاق على خدمات تكنولوجيا المعلومات بنسبة 7.8% على أساس سنوي خلال العام 2022.  ويتوقع أن يصل نمو السوق العالمي لخدمات تقنية المعلومات إلى 1.3 ترليون هذا العام. كما يتوقع أن ينمو الاستثمار في تقنية المعلومات إلى 5.1 بالمائة على أساس سنوي في 2022، ليصل إلى 4.5 تريليون دولار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -