أخر الاخبار

حلول الغسيل من "إل جي" أول أجهزة في القطاع تتلقى موافقة معهد UL على قابلية إعادة إنتاج خوارزمية الذكاء الاصطناعي

 


تعلن شركة "إل جي الكترونيكس" أن تقنية الذكاء الاصطناعي المعتمدة في حلول الغسيل للأجهزة القابلة للترقية قد تلقت موافقة شركة UL على عملية قابلية اعادة إنتاج خوارزمية الذكاء الاصطناعي، وهي شركة رائدة عالمياً في علوم السلامة. ولأول مرة في قطاع الأجهزة المنزلية، يؤكد التحقق القدرات المتقدمة لتقنية الدفع المباشر بالذكاء الاصطناعي (AI DD ™) التي تستخدم التعلم العميق لاكتشاف أنواع الأقمشة التي يتم غسلها أو تجفيفها، وتحديد الدورة والإعدادات المثلى لكل حمولة.

 

يعمل نظام AI DD من إل جي كما هو معلن عنه، وهو أول حل ذكاء اصطناعي يُستخدم في جهاز غسيل ويتم التحقق من صحته من خلال UL. تم وضع أحدث التقنيات للشركة من خلال تقييم شامل للتحقق من قدراتها، مع قياس UL للعديد من المعايير مثل ملاءمة بيانات "التعلم" التي تستخدمها "إل جي" وأداء خوارزميتها في الاستخدام الفعلي.

 

توفر حلول الغسيل المجهزة بنظام AI DD للمستخدمين مزيداً من الراحة والعناية اللطيفة بالأقمشة. كما تعزز تقنية AI DD الثورية التعلم العميق، وهي تقنية تسمح لأجهزة الكمبيوتر بالتفكير والتعلم من تلقاء نفسها، لتحديد نمط الغسيل الأمثل تلقائياً لكل نوع من أنواع القماش. تكشف غسالات ومجففات إل جي الذكية عن وزن ونعومة الغسيل في كل حمولة، وتقدم نتائج ممتازة في كل مرة، مما يجعل الملابس والكتان نظيفة ومنعشة مع تقليل نسبة تلف الأقمشة.

 

الى ذلك، تم الاعتراف بتقنية إل جي للذكاء الاصطناعي من قبل العديد من المنظمات، بما في ذلك المختبر الكوري (شهادة سلامة الذكاء الاصطناعي) وجمعية المعايير الكورية (شهادة AI+).

 

هذا العام، رفعت إل جي ابتكارات الأجهزة المنزلية إلى أبعد من ذلك مع طرح مفهوم الأجهزة القابلة للترقية. فبهدف تعزيز راحة المستخدم والقيمة، يمكن للأجهزة القابلة للترقية من إل جي إضافة ميزات ووظائف جديدة عبر ترقيات البرامج والأجهزة المتاحة من خلال تطبيق ThinQ.

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" ليو جاي تشول: "كوننا أول من حصل على اعتراف بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا من قبل شركة UL، فإن ذلك يعد دليلاً على ريادتنا في سوق الأجهزة المنزلية العالمية"، مضيفاً: "ستستمر "إل جي" في الارتقاء بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة، وجعل الحياة اليومية أسهل، مع الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تستفيد من أحدث تقنياتنا الخاصة بالذكاء الاصطناعي وتقنيات الغسيل الفريدة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -