أخر الاخبار

فرقة BLACKPINK تصعد إلى المنصة الافتراضية ضمن أول حفل موسيقي في لعبة ببجي موبايل

 


ببجي موبايل تكشف عن كل ما تحتاجون لمعرفته حول سلسلة حفلات BLACKPINK الموسيقية "THE VIRTUAL" التي ستعرض خلالها أغنيتهن الخاصة الجديدة بعنوان "Ready For Love".

 

 ستقيم ببجي موبايل(PUBG MOBILE)  أول حفل موسيقي لها على الإطلاق داخل اللعبة، مع ظهور فرقة البوب الكوري الشهيرة عالمياً BLACKPINK على مسرحها الافتراضي في أول حدثين رائدين!

 

وبعد تعاونها الناجح مع لعبة ببجي موبايل في عام 2020، تعود فرقة BLACKPINK لتنشر السعادة بين عشاق الفرقة ولاعبي ببجي موبايل من جديد، وتنتقل بالتعاون إلى المستوى التالي من خلال أداء حفل ‘THE VIRTUAL’ الموسيقي المشوق داخل اللعبة على مدار عطلات نهاية الأسبوع خلال الشهر الجاري.

 

وستستمر الفعاليات من 22 وحتى 23 يوليو ومن 29 وحتى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن 23 وحتى 24 يوليو ومن 30 وحتى 31 يوليو في جميع أنحاء العالم. وستعرض عطلة نهاية الأسبوع هذه أول سلسلة فعاليات حيث سيستمتع اللاعبون بأفضل الأغاني العالمية التي تشتهر بها الفرقة، بالإضافة إلى إطلاق أغنية BLACKPINK الخاصة والجديدة بعنوان "Ready For Love" لأول مرة.

 

وسيمنح الحدث الأول من نوعه في العالم لمحبي فرقة BLACKPINK طرقاً جديدة ليتمكنوا من دعم فرقتهم. وسيتمكن اللاعبون من الحصول على أزياء حسب الطلب سترتديها الفرقة أثناء أدائها داخل اللعبة، والتي ستكون متاحة حتى 31 أغسطس. ويستطيع عشاق الفرقة أيضاً الوصول إلى حزمة BLACKPINK الصوتية الجديدة والتي تحتوي أوامر صوتية مسجلة بصوت جيسو وجيني وروزي وليزا يمكن استخدامها داخل اللعبة!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -