أخر الاخبار

ويسترن ديجيتال تقود جهود تطوير تكنولوجيا الأقراص الصلبة وكثافة مساحة تخزين الكمبيوتر لدعم مقاطع الفيديو الذكية والتخزين المتصل بالشبكة وووحدات قنوات مركز البيانات وتكنولوجيا المعلومات

 


بدء تزويد العملاء بمحركات الأقراص الثابتة WD Red ™  و WD Red ™ Pro و WD Purple ™ Pro بسعة 22 تيرابايت

 

 عندما يتعلق الأمر بالبيانات، نرى أن كل الجوانب المرتبطة بها كالكمية والحجم والتنسيق والدقة وحالات الاستخدام والتطبيقات والقيمة وغيرها في نمو مستمر. وبينما يبحث الأفراد والشركات عن حلول لتخزين بياناتهم بفعالية وكفاءة في عصر الزيتابايت، تواصل محركات الأقراص الصلبة من ويسترن ديجيتال في لعب دور حاسم في توفير سعة وأداء وموثوقية هائلة.

 

لتوسيع ريادتها في مجال الابتكار والتكنولوجيا عبر محفظة أعمالها، أعلنت ويسترن ديجيتال ( المُسجلة في بورصة نازداك تحت الرمزWDC) اليوم أنها تقوم حالياً بتوفير محركات أقراص صلبة جديدة بسعة 22 تيرابايت، عبر ثلاثة قطاعات رئيسية هي: محركات الأقراص الصلبة WD Gold لعملاء تكنولوجيا المعلومات/قنوات مراكز البيانات، محركات الأقراص الصلبة وWD Red ™ Pro للتخزين المتصل بالشبكة، و محركات الأقراص الصلبة WD Purple ™ Pro للفيديو/المراقبة الذكية، حيث تم تقديمها جميعاً في فعالية What’s Next Western Digital التي نظمتها ويسترن ديجيتال. يتم تحميل محركات الأقراص الجديدة هذه بأحدث التقنيات المبتكرة بما في ذلك تكنولوجيا OptiNAND، وتكنولوجيا PMR المدعوم بالطاقة (ePMR)، والمشغل ثلاثي المراحل (TSA)، وتكنولوجيا HelioSeal®، وذلك بهدف تقديم أعلى مستوى وكفاءة من مساحة التخزين التي تبلغ 2.2 تيرابايت لكل قرص، مما يوفر محرك قرص صلب CMR HDD بسعة 22 تيرابايت للعملاء.

 

بهذه المناسبة، قال رافي بينديكانتي - نائب الرئيس الأول لإدارة وتسويق المنتجات في وحدة أعمال الأقراص الصلبة في ويسترن ديجيتال: "يُسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز في مجال محركات الأقراص الصلبة التي تعتبر أنظمة متطورة ومُعقدة. بدءاً من السحابة إلى الحافة، تلعب محركات الأقراص الصلبة في ويسترن ديجيتال دوراً هاماً في تخزين البيانات وحمايتها وتحليلها، حيث تدخل تقريباً في كل جانب من جوانب حياتنا الرقمية. من جهةٍ أخرى، توفر لنا إنجازاتنا الرائدة في قطاع التكنولوجيا وفي سوق محركات الأقراص الصلبة فرصة مهمة جداً لنقدم قيمة خاصة لعملائنا اليوم ومستقبلاً".

 

محركات الأقراص الصلبة من فئة WD Gold Enterprise لأنظمة مركز تخزين البيانات

يواصل مهندسو مراكز البيانات السحابية ومراكز بيانات الشركات الاستثمار في كل نقطة في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. وتُعد اقتصاديات تخزين كل جزء مهمة للغاية، لذا، تلعب عوامل مثل السعة والكثافة واستخدام الطاقة والاستدامة دوراً هاماً في المساعدة على تقليل التكلفة الإجمالية للملكية (TCO)، كما يُمكن أن يساعد الانتقال إلى أعلى سعة مُتاحة في محرك الأقراص الصلبة CMR في هذا المجال. يمنح محرك الأقراص الصلبة الجديد WD Gold ™ CMR HDD لفئة المؤسسات بسعة 22 تيرابايت مع تقنية OptiNAND من ويسترن ديجيتال المستخدمين القدرة على خفض التكلفة الإجمالية للملكية عن طريق زيادة التخزين في نفس المساحة، أو عن طريق تقليل الرفوف، وبالتالي تقليل التكاليف الإضافية مثل إضافة المزيد من الرفوف، أو الشبكة، أو الطاقة، أو التبريد، أو الكابلات، وما إلى ذلك. وتجمع تكنولوجيا ArmorCache  الفريدة الخاصة بويسترن ديجيتال والتي تدعم تقنية OptiNAND بين أداء وضع تمكين ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة وحماية البيانات في وضع تعطيل ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة، دون الحاجة إلى الاختيار بين الاثنين. ومع مجموعة كاملة من حلول محركات الأقراص الصلبة التي تتراوح سعتها من 1 تيرابايت إلى 22 تيرابايت¹، تُعد محركات الأقراص الصلبة ذات الموثوقية العالية WD Gold مثالية لبيئات التخزين الصعبة، حيث توفر ما يصل إلى 2.5 مليون ساعة من متوسط الوقت بين حالات الفشل MTBF  2 بالإضافة إلى تقنية  حماية الاهتزاز وسحب الطاقة المنخفض بفضل تقنية HelioSeal ( لـ 12 تيرابايت وما فوق).

 


تدعم محركات الأقراص الثابتة WD Red Pro جميع أنظمة التخزين المتصل بالشبكة الرئيسية مع ما يصل إلى 24 منفذ

زاد التوجه مؤخراً نحو العمل من المنزل، ويكافح العديد من الموظفين العاملين في المكاتب الصغيرة/المكاتب المنزلية أو الشركات الصغيرة والمتوسطة لمواكبة كميات البيانات المتزايدة بسرعة. لذا، يُعتبر محرك الأقراص الصلبة الجديد WD Red ™ Pro CMR HDD بسعة 22 تيرابايت المزود بتقنية OptiNAND مثالياً لأولئك الذين لديهم احتياجات تخزين بسعةٍ عالية، أو لأولئك الذين وصلوا إلى أقصى سعة

في نظام التخزين المتصل بالشبكة الحالي.

 

وقد تم تصميم محركات الأقراص الصلبةWD Red Pro  خصيصاً للعمل مع أنظمة التخزين المتصل بالشبكة مع ما يصل إلى 24 فتحة، وهي محسّنة لدعم البيئات متعددة المستخدمين، كما أنها مُصممة للتعامل مع أعباء العمل عالية الكثافة في البيئات التي تعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع. هذا وتُعد محركات الأقراص الصلبة WD Red Pro مثالية لتخزين كميات هائلة من البيانات وحمايتها وأرشفتها ومشاركتها مع العديد من المستخدمين، ويمكنها التعامل مع العديد من التطبيقات المتعطشة للبيانات مثل مزامنة الملفات ومشاركتها، والنسخ الاحتياطي/الأرشفة، ومستودع الوسائط المتعددة، والتخزين السحابي الخاص. وتأتي عائلة محركات الأقراص الصلبة WD Red Pro بسعاتٍ تتراوح ما بين 2 تيرابايت إلى 22 تيرابايت¹.

 

محركات الأقراص الصلبة WD Purple Pro من أجل الأجهزة والخوادم ومسجلات الفيديو الذكية والأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ودائمة التشغيل

إن احتياجات المراقبة الذكية بالفيديو آخذة في الازدياد، مما زاد من متطلبات التخزين المرافق لها. فعلى سبيل المثال، تلتقط الكاميرات عالية الدقة العديد من مقاطع الفيديو والصور والبيانات الوصفية لكل كاميرا، لذا تفرض تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليلات الفيديو متطلبات جديدة على كمية بيانات الفيديو وجودتها والحاجة إلى الاحتفاظ بها، كما تحتاج حلول التعلم العميق إلى المزيد من تسجيلات الفيديو للتدريب على خوارزميات الذكاء الاصطناعي، كل ذلك بينما يحتاج عملاء المراقبة بالفيديو كخدمة (VSaaS) إلى جهاز تخزين مُصمم لهذا الغرض لإدارة

 

هذه البيانات بكفاءة على نطاقٍ واسع. لذا، يوفر محرك الأقراص الصلبة WD Purple Pro CMR  بسعة 22 تيرابايت المزود بتقنية OptiNAND سعة كبيرة لمعالجة هذه الجوانب، وذلك في محرك أقراص مُخصص للمؤسسات يدعم خوادم تحليلات الفيديو وأنظمة الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق. من ناحيةٍ أخرى، يتميز محرك الأقراص WD Purple Pro بتقنية الذكاء الاصطناعيAllFrame ™  الحصري من ويسترن ديجيتال والذي يدعم 32 تدفقاً للذكاء الاصطناعي لتحليلات التعلم العميق داخل النظام، مع المساعدة في تقليل الإطارات الساقطة. وقد تم تحسين محركات أقراص من هذا النوع للتعامل مع ما يصل إلى 64 كاميرا عالية الدقة أحادية المسار3، بالإضافة إلى العديد من الكاميرات الذكية الحديثة التي تنقل تدفقات متعددة. كما يوفر موثوقية عالية مع (متوسط الوقت بين حالات الفشل) MTBF يصل إلى 2.5 مليون ساعة2 لحلول الفيديو الذكية المتقدمة التي تعمل في بيئات تشتغل طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع. وتأتي عائلة محركات الأقراص الصلبة WD Purple Pro  الآن بسعاتٍ تتراوح بين 8 تيرابايت إلى 22 تيرابايت¹.

 

وقد بدأت ويسترن ديجيتال في يونيو شحن محركات الأقراص الصلبة Ultrastar  CMR HDD بسعة 22 تيرابايت الرائدة في فئتها ومحركات الأقراص الصلبة UltraSMR بسعة 26 تيرابايت، لمجموعة مُختارة من عملاء السحابة فائقة النطاقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -