أخر الاخبار

تعيين جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لـ "ألف للتعليم"، عضواً في "مجلس فوربس للتكنولوجيا"


 

 انضمَّ جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لـ "ألف للتعليم"، إلى "مجلس فوربس للتكنولوجيا"، وهو مجتمع حصري يمكن الانضمام إليه عبر الدعوة فقط ومخصص لكبار المدراء التنفيذيين في مجال التكنولوجيا والمعلومات. ويعدُّ انضمام ألفونسو إلى هذا المجلس تكريماً لدوره الهام في القطاع، حيث أنه قائدٌ ومفكر استراتيجي يتمتع بـ 20 عاماً من الخبرة في مجال تعزيز قطاع التعليم بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومنهجيات التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وإفريقيا.

وقد اختير جيفري ألفونسو للانضمام إلى المجلس عقب تقييم شامل أجرته لجنة مخصصة، تطرقت فيه إلى خبرته الطويلة والمتنوعة وتأثيره في القطاع، حيث تشمل معايير القبول امتلاك سجلٍّ حافل بالنجاحات في مجال نمو الأعمال، إلى جانب الإنجازات المهنية والشخصية.

وقال سكوت جربر، مؤسس مجموعة "مجالس فوربس" التي تتضمن "مجلس فوربس للتكنولوجيا": "يسعدنا أن نرحب بجيفري ألفونسو عضواً جديداً في المجلس. تتمثل مهمة "مجالس فوربس" في جمع أبرز القادة من جميع القطاعات لبناء شبكة اجتماعية متفردة تساعد أعضاءها على تنمية مسيرتهم المهنية بما يعزز دورهم وتأثيرهم في عالم الأعمال."

وتتيح العضوية في "مجلس فوربس للتكنولوجيا" مجالاً متنوعاً من الفرص الحصرية التي تساعد في تعزيز المكانة المهنية للأعضاء، حيث سيتمكن جيفري ألفونسو من التواصل والتعاون مع غيره من القادة والمدراء المحليين المتميزين عبر منتدى خاص، كما سيحظى بفرصة العمل مع فريق تحرير محترف لمشاركة آرائه الخبيرة، والتي ستُنشر كمقالات متخصصة في مجال الأعمال على الموقع الرسمي لـ "فوربس" Forbes.com، والمشاركة في أسئلة حوارية ستُنشر على الموقع متضمنةً مجموعةً متنوعة من الخبراء.

علاوةً على ذلك، تتيح هذه العضوية إمكانية الوصول الحصري إلى شركاء موثوقين في مجال خدمات الأعمال، ومواد تسويقية مخصصة للأعضاء، ومختلف أشكال الدعم عالي المستوى الذي يقدمه فريق خدمات أعضاء "مجالس فوربس".

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لـ "ألف للتعليم": "يشرفني الانضمام إلى "مجلس فوربس للتكنولوجيا"،  وأنا متشوق للعمل مع مختلف أطراف هذا المجتمع المرموق ومشاركة معارفي وخبراتي في مجال الأعمال للمساهمة في تنمية القطاع. كما أتطلع إلى فرص التعلم والنمو الهامة التي يوفرها المجلس من خلال إتاحة إمكانية التواصل مع أبرز القادة العالميين في القطاع."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -