أخر الاخبار

"دي إتش ال" تتعاون مع فرقة "Coldplay" لتنظيم جولة غنائية أكثر استدامة

 


  • "دي إتش ال" الشريك اللوجستي الرسمي لفرقة "Coldplay" في جولتها الغنائية العالمية "Music Of The Spheres"
  • عبر خبرتها الواسعة في مجال اللوجستيات وتوفير حلول النقل المستدامة، تدعم " دي إتش ال" جهود الفرقة في تقليل البصمة الكربونية خلال الجولة

 انطلاقًا من التزامها بركائز الاستدامة في قطاع الخدمات اللوجستية، أعلنت شركة "دي إتش ال" إكسبرس، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية، عن دعمها لفرقة الغناء العالمية "Coldplay"، وذلك ضمن جهود الفرقة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن جولتها الغنائية العالمية بمعدل يتجاوز 50%.

وبالرغم من الإعدادات الكبيرة المترتبة عن تنظيم الجولات الغنائية العالمية، بما فيها المتطلبات اللوجستية المعقدة، إلا أن فرقة "Coldplay" وضعت هدفاً طموحاً لمراعاة متطلبات وركائز الاستدامة بقدر الإمكان، وذلك بدعم من "دي إتش ال" وخبرتها العريقة وريادتها في تقديم الخدمات اللوجستية المستدامة.

وفي تعليقها حول هذا التعاون، صرحت السيدة مونيكا شالر نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات المؤسسية والاستدامة والعلامة التجارية لدى مجموعة دويتشه بوست "دي إتش ال": "كوننا روادًا في القطاع، تقع على عاتقنا مسؤولية قيادة التغيير والابتكار وتقديم الحلول المستدامة للشركات والعلامات التجارية الأخرى. ونحن في "دي إتش ال" نشعر بالفخر والاعتزاز لاختيارنا من قِبل فرقة "Coldplay" لبدء رحلتهم الهادفة لصنع التغيير."

الجدير بالذكر بأن تم اختيار شركة "دي إتش ال" كشريك لوجستي لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال الحلول اللوجستية المستدامة. وكونها المزود الرائد للخدمات اللوجستية في العالم، تعتزم "دي إتش ال" دعم جهود "Coldplay" في مجال النقل المستدام، وذلك عبر تقديم أساليب متعددة للنقل من شأنها أن تسهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن خلال خدمة "GoGreen Plus"، تقدم "دي إتش ال" مجموعة من الحلول المستدامة التي تهدف إلى خفض الانبعاثات الكربونية الناتجة عن الخدمات اللوجستية، والحد من الآثار والتداعيات البيئية في سلسلة التوريد بأكملها. وتعمل الشركة على تقليل انبعاثات الشحن البحري والجوي عن طريق اعتماد الوقود الحيوي المتقدم. أما بالنسبة للشحن البري، فإن "دي إتش ال" تمتلك أسطولاً كبيراً من المركبات والشاحنات الكهربائية التي تعمل بالغاز الحيوي المسال المصنوع من النفايات العضوية، بالإضافة إلى اعتماد عملية "محايدة الكربون" ضمن سلسلة التوريد. وعبر هذه العملية، تضمن "دي إتش ال" مستوى منخفض من الانبعاثات الكربونية في كافة خدماتها المقدمة للعملاء.

من جانب آخر، صرح السيد فيل هارفي المدير المشارك لفرقة "Coldplay": "عندما تم الإعلان عن هذه الجولة، تعهدنا بخفض انبعاثات الكربون الناتجة عنها بنسبة تفوق 50٪ مقارنة بالجولة السابقة، وهو هدف لا يمكن بلوغه إلا بتكاتف شركاء الجولة، ممن يشاركونا هذا التوجه. نحن ممتنون جداً لشركة "دي إتش ال" التي ستقوم بتوفير سبل النقل المستدامة لدعم جهودنا في تقليل الانبعاثات الكربونية عبر خبرتها الطويلة واستثماراتها المتواصلة في قطاع الخدمات اللوجستية."

ويتمثل الهدف المشترك الذي يجمع كل من شركة "دي إتش ال" و "Coldplay" في تجسيد نموذجاً حيًا وفاعلاً لأفضل ممارسات الجولات الغنائية، وشق الطريق في عالم الموسيقى نحو مستقبل مستدام وصديق للبيئة.

وتماشياً مع استراتيجية الاستدامة التي وضعتها الشركة لتحقيق لوجستيات خالية من الانبعاثات بحلول 2050، تلتزم "دي إتش ال" بتوفير الحلول اللوجستية التي من شأنها الحد من انبعاثات الكربون في قطاع الخدمات اللوجستية. وكجزء من خارطة طريق الاستدامة متوسطة المدى التي تلتزم بتنفيذها دويتشه بوست "دي إتش ال" بحلول 2030، تسعى المجموعة بجهود دؤوبة في تغطية احتياجات الوقود بالطاقة المستدامة بنسبة 30% على الأقل. بالإضافة، تعتزم المجموعة على استثمار 7 مليارات يورو بحلول 2030 في الطاقة المستدامة والتقنيات النظيفة بحلول 2030، وذلك للحد من الانبعاثات الكربونية بما يتماشى مع اتفاقية باريس للمناخ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -