أخر الاخبار

اجعل منزلك جاهزاً للصيف مع تطبيق LG ThinQ من إل جي

 


تعد النزهات الصيفية والرحلات إلى الشاطئ من الأنشطة الموسمية الرائعة، ولكن لا شيء يضاهي العودة إلى وسائل الراحة الرائعة في المنزل خلال أكثر أيام السنة حرارة. مع تقنية المنزل الذكي المبتكرة، يمكنك جعل منزلك مبرّداً وممتعاً ومريحاً. في ما يلي بعض النصائح والحيل السريعة لتعيش حياة صيفية أفضل في المنزل.

 

حوّل غرفة نومك إلى أفضل ملاذ صيفي

ماذا كنا سنفعل بدون مكيف الهواء الذي ينقذنا من ليالي الصيف الحارة التي لا تغمض عيوننا خلالها؟ ولكن على الرغم من أن تشغيل مكيف الهواء طوال الليل قد يساعدك على النوم بشكلٍ أفضل، إلا أنه لا يبشر بالخير بالنسبة لفواتير الكهرباء الخاصة بك. من خلال ميزة مراقبة الطاقة الذكية في تطبيق LG ThinQ، يمكنك الوصول الفوري إلى نسب الاستهلاك الشهرية لكل جهاز من أجهزة "إل جي" المتصلة، مما يضمن لك البقاء على اطلاعٍ دائم باستهلاكك للكهرباء، وكل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع ببرودة المنزل.

 

وفر الوقت والضغط في غرفة الغسيل

غالباً ما يتسبب الصيف في زيادة الغسيل حيث تقضي العائلات وقتاً أطول في الخارج تحت أشعة الشمس، مما يجعل يوم الغسيل أكثر إرهاقاً. باستخدام الأدوات المناسبة، يمكنك قضاء وقت أقل في الغسيل والمزيد من وقت الاستمتاع بموسم الصيف. توجد اليوم مجموعة متنوعة من الغسالات والمجففات المبتكرة التي تقضي على الفرضيات في وقت الغسيل. تساعد الغسالات المزودة بتقنية AI DD من إل جي، على سبيل المثال، في توفير الوقت والجهد من خلال التحديد التلقائي لأفضل دورة بعد قياس وزن القماش ونعومته. إضافة الى ذلك، يوفر تطبيق LG ThinQ مجموعة واسعة من دورات الغسيل القابلة للتنزيل لكل أنواع الملابس- من الفساتين الصيفية الخفيفة إلى ملابس السباحة المصنوعة من البوليستر.

 

جهّز مطبخك لحلوى الصيف

قد يُعتبر الحفاظ على جميع مكوناتك المخزنة ومنتجاتك طازجة تحدياً خلال فصل الصيف الحار، ولكنه في الحقيقة لا يجب أن يكون كذلك مع تنبيه تاريخ التخزين في تطبيق LG ThinQ. قم بتدوين تاريخ التخزين المتوقع للعناصر التي تنتهي صلاحيتها على ميزة "مدير الطعام" في ثلاجة "إل جي" الذكية، وسيذكرك تطبيق LG ThinQ عندما يقترب موعد انتهاء الصلاحية. من الرائع أيضاً معرفة أن ميزة مراقبة الطاقة الذكية التي تستخدمها لمكيف الهواء من "إل جي" تعمل أيضاً مع ثلاجتك، لذلك لن تفرط في تشغيل الجهاز عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

 

هل تتوق إلى حلوى مثلّجة بشدة لمقاومة الحرارة؟ أصبح الاستمتاع بالطعام المثلج مباشرةً من الثلاجة أسرع وأسهل بكثير بمساعدة ميزة التجميد السريع، التي تزيد من وظائف صنع الثلج والتجميد في ثلاجتك. من الممكن تنشيط الميزة من أي مكان في منزلك، نظراً لكونها متوفرة في كل من لوحة الثلاجة وتطبيق LG ThinQ.

 

يجب أن تأتي فترة ما بعد الظهيرة التي تقضيها في المنزل خلال فصل الصيف المشمس مع قيلولة لا نهاية لها، وإمكانية تناول الآيس كريم أمام التلفزيون، وقراءة كتاب جيد في جو منعش ومريح، وكل ذلك أصبح ممكناً باستخدام الأجهزة المنزلية الذكية من إل جي!

 

للمزيد من المعلومات حول تطبيق LG ThinQ من إل جي، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني:

 

https://www.lg.com/levant_ar/lg-thinq

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -