أخر الاخبار

إنتقل الى السينما وساحات اللعب والملاعب الرياضية من منزلك مع تلفزيون OLED من "إل جي"

 


هل استطعت يوماً ما الإنغماس في الألعاب على التلفزيون بكل حواسك؟ أن تشعر وكأنك انتقلت بجسدك الى داخل ساحة اللعب فيما أنك فعلياً جالس على أريكتك؟ نحن لا نتحدث هنا عن غرف الألعاب المتطورة والمجهزة التي تكلّف الملايين! فأنت ستستطيع خوض هذه المغامرة في منزلك من خلال جهازٍ واحد: تلفزيون OLED من "إل جي".

 

مرّة جديدة تفاجئ شركتا "إل جي" و"سيلكو" مستخدميهما بمنافسة جديدة نظّمتاها في صالة عرض "سيلكو" في الدورة. شروط اللعبة كانت الأسهل: كان على المشاركين أن يسجلوا أسماءهم على موقع "إل جي" الإلكتروني، أن يذهبوا الى شركة "سيلكو"، يشاركوا في اللعبة، يسجلوا أعلى الأرقام في المباراة، ويكسب أول ثلاثة رابحين في كل مسابقة، سماعات "إل جي"Tone Free! هل تخيلت يوماً أن يكون مطلوباً منك أن تحظى بوقتٍ جميل وتنغمس بقوة في اللعبة وتسجل أعلى أرقام لتفوز بجائزة؟ نعم "إل جي" و"سيلكو" تجعلان كل شيءٍ أسهل!

 

ولكي ينغمس المشاركون في عالم OLED، تم تصميم 3 زوايا مختلفة تتماشى مع الميزات الثلاث التي يقدمها تلفزيون OLED: غرفة سينما للتمتع بالأفلام، غرفة ألعاب، وغرفة تبرز خاصية الذكاء الإصطناعي التي زُوّد بها هذا التلفزيون. ليخرج بعدها المشاركون بانبهار بعد خوضهم تجربة وصفوها بالرائعة.

 

ما رأيك بمعرفة المزيد عن تلفزيون OLED؟ تعد مشاهدة تلفزيون OLED من إل جي أمراً في غاية المتعة. فقد تم تطوير وحدات البكسل ذاتية الإضاءة لتقديم صورة ذات جودة أكثر روعة إضافة لمجموعة كاملة من إمكانيات التصميم، بينما تساعد التقنيات الحديثة المتطورة في تقديم مستويات غير مسبوقة من الجودة المدهشة. تلفزيون يتضمن كل الميزات التي تحبها - ويرتقي بكل الجوانب.

 

إنتقل بالسينما الى منزلك!

ستشعر وكأنك فعلياً داخل المشهد المصوّر، إذ أن تلفزيونات OLED من إل جي تحقق نطاق ألوان تام بفضل تقنية إعادة إنتاج الألوان الممتازة التي تتميز بها تلفزيونات. بفضل نطاق الألوان البالغ %100، يمكن لتلفزيونات OLED من إل جي التعبير بنسبة %100 عن طيف DCI-P3 عبر مساحة لونية ثلاثية الأبعاد تغطي نطاق الإضاءة الكامل للتلفزيون. يشير ذلك إلى أن الألوان ستظل مفعمة ونابضة بالحيوية مع تشبع كامل بغض النظر عن مدى سطوع أو قتامة الشاشة.

 

لم ترَ من قبل حركة بهذه الروعة

يعرض تلفزيون OLED من إل جي مشاهد رياضية واقعية تأسر قلبك. تمنحك الحركة الرياضية السريعة والسلسة في ذات الوقت تجربة مشاهدة رائعة على نحو غير مسبوق - فلديك الآن مقعد في الصف الأمامي لجميع الأحداث الرياضية المميزة. فتقنية معالجة الحركة المتقدمة تقلل من ضبابية الحركة لتقديم حركة أكثر سلاسة وتجربة مشاهدة أكثر وضوحاً. شاهد التفاصيل السريعة والدقيقة لكل لعبة حتى أثناء الرياضات ذات الوتيرة السريعة.

الى ذلك، توفر لك التنبيهات الرياضية الإخطارات قبل وأثناء وبعد الألعاب. لا داعي للقلق بشأن فوات المسرحيات الكبيرة التي تقدمها فرقك المفضلة، حتى عند مشاهدة المحتويات الأخرى.

 

ذكاء يدهشك

يتضمن تلفزيون OLED TV من إل جي معالج α9 4K من الجيل الرابع الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهو عبارة عن رقاقة تتسم بقدرات فائقة وتعتمد خوارزميات التعلم العميق لتحليل المحتوى وتحسين تجربة الاستخدام. يتم إجراء جميع التعديلات على الصورة والصوت تلقائياً، مما يضفي طابع الروعة على كل ما تشاهده.

 

زوروا صالة عرض "سيلكو" في الدورة لاستكشاف عالم OLED عن قرب، واختبار الزوايا الثلاث التي صُممت خصيصاً لنقلكم الى هذا العالم التقني الرائع. ويمكنكم أيضاً زيارة موقعَي www.sealco-leb.com وwww.lg.com للإطلاع على مجموعة OLED الكاملة، والتسجيل في الموقع لتحفيز تجربتكم فيه.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-