أخر الاخبار

شركتا "إل جي" و"سيلكو" تقدمان خدمة زبائن مميّزة!

 


نسمع غالباً أينما ذهبنا بالأدوات الكهربائية المقلدة، فنرى العديد من الأشخاص الذين ينفقون مبالغاً على مشترياتٍ تكون في نهاية المطاف غير مكفولة. فما هو أفضل من راحة البال؟ حين ننفق أموالنا في المكان المناسب وعلى الأغراض الأفضل؟ SEALCO (شركة شاكر للإلكترونيات والأجهزة المنزلية) تقدم لكم الحل!

 

ففضلاً عن إطلاق "SEALCO" خدمة الـQR Code للتحقق من وجود كفالة الوكيل للمنتج، وذلك لتفادي مشكلة الوقوع في فخ الأدوات غير المكفولة، فهي لم تكتفِ بذلك! فقد جنّدت موظفيها لخدمة المستهلك ما قبل عملية الشراء وبعدها، إذ أن خدمتهم تبدأ من المتجر حيث يهتمون بتعريف المستهلكين على المنتجات بالتفصيل، إضافةً الى خدمة التوصيل المجاني والتركيب والتدريب، وسعيهم الى حل المشاكل والرد على الإستفسارات بشكلٍ دائم. فضلاً حرصهم على رضا زبائنهم، وأخذهم بعين الإعتبار كل ما قد يؤثر سلباً على العملية الشرائية التي يقومون بها ومعالجتها بسرعة.

 


وتمتد خدمات "سيلكو" على كافة الأراضي اللبنانية بفروعها الأربعة التي تتمركز في كل من الدورة في بيروت، المنية طرابلس، تعنايل في البقاع، ودوار السراي في صيدا، وتُعتبر مراكز خدمة "إل جي" المعتمدة في لبنان، حيث يتواجد أكثر من 25 فنّياً ذو خبرة، وحيث تقدم كفالة لمدة 10 سنوات على الضواغط الخطية (Inverters). وتجدر الإشارة الى أن أكثر من 80 في المئة من الزبائن يتلقون الخدمة في اليوم نفسه من اتصالهم على خط Care & Delight على الـ1273 المخصص للتبليغ عن أي مشكلة تطرأ على أدوات "إل جي". فبمجرد شراء أدوات "إل جي" الإلكترونية من "سيلكو"، فإن المستهلك بذلك يكون قد ضمن راحة باله في ما خص أي مشكلة قد تواجه مستقبلاً من خلال هذه الكفالة المقدمة إليه تلقائياً.

 

الى ذلك، تقدم "سيلكو" 20 في المئة خصم على قطع غيار "إل جي" الأصلية من شهر تموز الى أيلول 2022. فهل هناك أفضل من تجديد أدواتكم المنزلية بأسعارٍ مغرية في هذه الظروف؟ لا تضيعوا الفرصة وزوروا أحد فروع "سيلكو" الأربعة الآن، أو اتصلوا على خط "إل جي" الساخن 1273 وعلى رقم 01883083 ext 131 أو 132 لقطع التبديل، أو تواصلوا مع الشركة عبر تطبيق WhatsApp على الرقم 00962776770000 لمزيدٍ من المساعدة أو على 76708714 للمبيعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -