أخر الاخبار

تلفزيون "إل جي": مركز ترفيهي لحياةٍ أفضل في المنزل

 


تُعد "تجربة المستخدم المخصّصة" إحدى أهم الاتجاهات في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، وهو أمر يستمتع به مالكو تلفزيون "إل جي" كل يوم بفضل وفرة الميزات المريحة والقابلة للتخصيص، وخدمات نمط الحياة التي يمكن الوصول إليها عبر نظام webOS من "إل جي".

منذ إطلاقه في عام 2014، استمر webOS في التطور، حيث قدم وظائف وخدمات وخيارات متزايدة مع كل تحديثٍ جديد وإصدار نسخة جديدة. تجعل أحدث واجهة مستخدم webOS من تلفزيونات "إل جي" لعامَي 2021 و2022 مراكز الترفيه المنزلي المثالية – من خلال قدرتها على توفير عددٍ متزايد من تطبيقات نمط الحياة، وسهولة الوصول إلى التوصيات من خلال Life’s Good Hub التي تم إطلاقها حديثاً، والتكامل السلس للهاتف المحمول مع إمكانية النسخ المتطابق للمحتوى.

تم تجديد شاشة webOS الرئيسية الجديدة لمساعدة المستخدمين على التنقل في القائمة الموسعة للخدمات المعروضة، وتشمل الآن قسم Life’s Good Hub، حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف بعض أحدث تطبيقات أسلوب الحياة بضغطة زر. يوفر قسم نمط الحياة مجموعة منتقاة تصل إلى عشرة تطبيقات تركز على تحسين جانب معين من الحياة في المنزل، مثل الرفاهية أو البقاء على اتصال. وتقدم الميزة الجديدة، التي توفر الوقت الفعلي، للمستخدمين أمكانية العثور على الخدمات المناسبة لأذواقهم وتفضيلاتهم الفريدة، و"انتقاء" التطبيقات الأكثر صلة من حوالي 2200 تطبيق متوفر حالياً* على منصة LG webOS.

من الاعتبارات المهمة الأخرى لمستخدمي اليوم، تجربة الجوّال والتوافق عبر الأجهزة. فتم تحديث تطبيق ThinQ من "إل جي" لتسهيل نسخ المحتوى من الأجهزة المحمولة إلى أجهزة تلفزيون "إل جي". سيستمتع المستخدمون بالقدرة على التبديل من المشاهدة على هواتفهم المحمولة إلى المشاهدة على التلفزيون عند تشغيل محتوى من مجموعة من المصادر المختلفة، ويظهر محتوى نمط الحياة الجديد الذي تواصل "إل جي" تقديمه إلى منصة webOS، أن الشركة تتفهم وتقدر الطرق التي من خلالها تغيرت احتياجات المستهلكين وأنماط حياتهم في الآونة الأخيرة. RemoteMeeting، على سبيل المثال: حل مؤتمرات فيديو سهل الاستخدام مصمم مع الأخذ بعين الاعتبار تزايد أعداد العاملين عن بعد - وأولئك الذين يريدون اللحاق بالأصدقاء والعائلة في أماكن أخرى. يعد إعداد التطبيق على تلفزيون "إل جي" سريعاً وبسيطاً لأنه لا يتطلب الاتصال بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. اعتبارًا من 5 آب، أصبح بإمكان المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في RemoteMeeting الحصول على عضوية مجانية لمدة 6 أشهر، بغض النظر عن مكان إقامتهم.

من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومكتبة متنامية من التطبيقات والخدمات التي تشمل الترفيه وإدارة المنزل الذكي بالإضافة إلى النمو الشخصي والرفاهية، تواصل أجهزة تلفزيون "إل جي" المزودة بنظام التشغيل webOS، إعادة تعريف "تجربة المستخدم المخصصة" وتقديم حياة أفضل في المنزل للمستهلكين في كافة أنحاء العالم.

وفي السياق، أكد  المدير التنفيذي لشركة "إل جي" المشرق العربي السيد يونغ هاك جونغ أن "إل جي تسعى دائماً إلى فهم احتياجات العملاء ورفع مستوى منتجاتها بميزات تقنية عالية لجعل حياتهم أسهل".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -