أخر الاخبار

"أوبن سيجنال".. كيان عالمي جديد في مجال بيانات وتحليلات الاتصالات

 


أعلنت شركة "كوم لينك داتا" (Comlinkdata) -المزود الرائد لبيانات وأفكار سوق الاتصالات- عن تأسيس كيان عالمي في مجال قياس تجربة شبكات الهاتف المحمول، والبيانات، والتحليلات الضرورية التي تحتاجها العلامات التجارية في مجال الاتصالات؛ لتحقيق النمو والازدهار، وذلك بعد استحواذها على شركة "أوبن سيجنال" (Opensignal) الرائدة في مجال تحليل وقياس شبكات الجوال، والذي سبقه استحواذها في 2019 على شركة "توتيلا" Tutela)) المتخصصة في قياس تجربة شبكة الهاتف المحمول.

 

ويحمل الكيان الجديد اسم Opensignal، وهو الاسم المعروف على نطاق واسع في جميع أسواق العالم، وخاصة في قطاع تحليلات الهاتف المحمول، حيث تعد الشركة مقياسًا دوليًّا مستقلًّا؛ لفهم الحالة الحقيقية لشبكات الهاتف المحمول في العالم بناء على قياس تجربة المستخدم الحقيقية، كما أن تقاريرها تعد معيارًا معترفًا به عالميًّا في قطاع الاتصالات.

 

ويهدف الكيان الجديد المنبثق عن استحواذ "كوم لينك داتا" Comlinkdata على "أوبن سيجنال" Opensignal، و"توتيلا" Tutela إلى تقديم حلول واسعة تمتد من الشبكات إلى تحليلات التسويق لصالح المستخدم النهائي من الشركات المتجهة للأعمال (B2B) والشركات المتجهة للمستهلك (B2C)، بالإضافة إلى تحليل أداء المشغّلين لأنظمة الاتصالات في بناء وإدارة وتقديم خدماتهم، مثل: تقنية شبكات الجيل الخامس،  5G والألياف الضوئية، وشبكة جيجابت.

 

وسيؤدي جمع قدرات وإمكانيات الشركات الثلاث في شركة واحدة إلى إثراء التقارير، وتقديم مجموعة كاملة من الإجراءات والمقاييس التي تكشف بدقة أداء تجربة شبكة الجوال وجودتها لمجموعة من المستخدمين، ومجموعة من حالات الاستخدام، ومن المتوقع أن تتطور تقاريرها مع تطور التقنيات والصناعة. 

 

كما أن إمكانيات الشركة الجديدة ستجعلها قادرة على تقديم خدمة فريدة للعملاء على مستوى العالم، وتمكين المديرين التنفيذيين من تركيز الاستثمارات الاستراتيجية في تحسين تجربة العملاء، وعائد الاستثمار التسويقي، وتزويد العملاء ببيانات شاملة ودقيقة، ورؤى قابلة للتنفيذ؛ حتى يتمكنوا من تحسين الأداء التشغيلي، واتخاذ قرارات سريعة تعتمد على البيانات.

 

وعدّ ديف ايسنبيرج -الرئيس التنفيذي لشركة "كوم لينك داتا" Comlinkdata- أن الاستحواذ على "أوبن سيجنال" Opensignal خطوة استراتيجية مهمة لإنشاء منصة البيانات والتحليلات الضرورية التي تحتاجها العلامات التجارية في مجال الاتصالات لتزدهر وتنمو في سوق تتزايد فيه المنافسة، في عالم شبكات الجيل الخامس 5G ، والألياف الضوئية، وشبكة جيجابت.

 

وأوضح ايسنبيرج أن الشركة الجديدة تتيح مجالًا أوسع وأعمق للمعرفة في تجربة الشبكات، وأداء السوق بطريقة لم تكن ممكنة من قبل، حيث تمثل بياناتنا أول نظرة شاملة لما يحدث في السوق؛ مما يخلق رؤى قابلة للتنفيذ.

 

وقال: "إن "أوبن سيجنال" Opensignal، و"توتيلا" Tutela من الروّاد الذين يلعبون دورًا أساسيًّا في قياس تجربة شبكات الهاتف المحمول، وحلولهم مؤثرة في جميع أنحاء صناعة الاتصالات في العالم، وتخدم العملاء في أكثر من 60 دولة"، مشيرًا إلى أن إضافة تحليلات تجربة شبكة الهاتف المحمول المشهود لها من "أوبن سيجنال" Opensignal والفريق العالمي إلى محفظة "كوم لينك داتا" Comlinkdata سيؤدي إلى تسريع تطوير حلول جديدة للعملاء في قطاعات الهاتف المحمول، والنطاق العريض، والمؤسسات.

 

يُذكر أنه توجد مقرات رئيسية لشركة "أوبن سيجنال" Opensignal في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمملكة المتحدة، ومكاتب مبيعات في أمريكا الجنوبية، وآسيا، وتوفّر الشركة رؤى وتقارير السوق لأكثر من 100 دولة، وتقدّم حلولًا شاملة تركّز على العملاء، وتمكّن مزودي الاتصالات من تحسين شبكاتهم، وتعظيم الأداء التجاري.

 

أما شركة "كوم لينك داتا" Comlinkdata فيقع مقرها الرئيس في مدينة بوسطن، بولاية ماساشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي المزود الرائد للبيانات الشاملة والدقيقة وأفكار سوق الاتصالات التي تساعد العملاء في تحسين الأعمال والأداء التشغيلي، واتخاذ قرارات سريعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -