أخر الاخبار

"إل جي" تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض IFA 2022

 


 تدعو شركة "إل جي" الكترونيكس المستهلكين من كافة أنحاء العالم لتجربة أحدث ابتكاراتها عن قرب في معرض IFA 2022 في برلين، ألمانيا الذي سيقام من 2 حتى 6 أيلول تحت شعارLife, Re-imagined  في الجناح الذي يعرض رؤية "إل جي" للتكنولوجيا المعاد تصورها، وأنماط الحياة المعاد اكتشافها والتجارب المعاد تعريفها - ستقدم الشركة مجموعة من المنتجات التي تفتح آفاقاً جديدة في التقدم التكنولوجي بالإضافة إلى الحلول والخدمات الفريدة والجديدة المصممة من أجل تقديم تجارب عملاء لا مثيل لها.

 

يسر "إل جي" العودة إلى برلين للمشاركة في معرض IFA للمرة الأولى منذ عام 2019. عاد المعرض التجاري الأوروبي الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على أرض الواقع في العاصمة الألمانية بعد توقفٍ دام عامين، وعلى استعداد لإبهار الزوار مرة أخرى من جميع أنحاء العالم.

 

خلال IFA 2022، يمكن للزوار اكتشاف أحدث ابتكارات "إل جي"، ومعرفة كيف تعيد الشركة تخيل تجربة العملاء، في جناحها في القاعة 18 في Messe Berlin. لا يزال بإمكان أولئك الذين لا يستطيعون حضور IFA شخصياً استكشاف جناح "إل جي" عن طريق مشاهدة فيديو LG Booth، والذي سيتم تحميله على قناة LG Global على YouTube .(www.youtube.com/LGGlobal)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -