أخر الاخبار

لينوفو تطرح مجموعة الحواسيب المحمولة الجديدة المُخصصة للألعاب من سلسلة Legion في الإمارات العربية المتحدة

 


 أعلنت لينوفو (Lenovo) عن طرحها أحدث مجموعة من أجهزة الحواسيب المحمولة الأنيقة والفائقة المُخصصة للألعاب الالكترونية في سوق الإمارات العربية المتحدة وهي: Lenovo Legion 5 و 5 Pro و Lenovo Legion 7 و Slim 7. تتميز سلسلة الحواسيب المحمولة Legion الجديدة التي تصيغ تعريفاً جديداً للتميز والتفوق في عالم الألعاب الالكترونية بمجموعة من الابتكارات التي توازن بين الاحتياجات متعددة الأبعاد للاعبين المعاصرين واللاعبين المحترفين.

وقد صُممت مجموعة حواسيب Legion المحمولة لتُقدم تجربة لعب متميزة، وتم توسيع تشكيلة المجموعة بإضافة أجهزة الحاسوب المحمولة Lenovo Legion 7 التي تُعد أقوى أجهزة حاسوب محمولة بمقاس 16 بوصة للألعاب في العالم2، وأجهزة الحاسوب Lenovo Legion Slim 7 التي تُعتبر أنحف وأخف أجهزة حاسوب محمولة مُخصصة للألعاب تعمل بأحدث معالجات الجيل الثاني عشر من سلسلة Intel Core H أو AMD Ryzen 9 6900HX. ولا تتمتع هذه الأجهزة الجديدة بأكبر سعة بطارية في العالم في حاسوب محمول للألعاب بمقاس 16 بوصة فحسب1، بل تُعد الأول المخصصة للألعاب بمقاس 16 بوصة مزودة بكاميرات ويب عالية الدقة بالكامل من أجل بث أفضل3. وقد تم تصميم أجهزة الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 وتتميز بعمر بطارية طويل وحرارة مضبوطة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لتدعم أولئك الذي يبحثون عن الأداء الفائق وسهولة النقل.

أما بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون لأعلى مستوى من الأداء في الألعاب الالكترونية، تُقدم لينوفو الحاسوب المحمول Lenovo Legion 5 وLenovo Legion 5 Pro. وللحصول على مميزات تنافسية، يتميز جهاز Lenovo Legion 5 Pro الجديد بشاشة QHD IPS بمقاس 16 بوصة توفر دقة 2560 × 1600 بكسل، وتم تزويده بأحدث معالج AMD Ryzen 9 6900HX أو معالج Intel Core i7 -12700H من الجيل الثاني عشر يعمل بسرعة 2.70 جيجاهرتز. من ناحيةٍ أُخرى، يتميز الجهاز المحمول Lenovo Legion 5 بشاشة FHD تعرض معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز، لتحافظ على أجواء الحماس والأداء العالي بفضل الجيل التالي من معالجات AMD Ryzen 7 5800H المحمولة. نظراً لتصميمه الذي يُراعي الاحتياجات المتطورة لمجتمع عشاق الألعاب الالكترونية، يوفر Lenovo Legion 5 و5 Pro كل ما يحتاجه المستخدم لتجربة ألعاب سلسة.

تتوفر أجهزة الحاسوب المحمولة Legion الجديدة في المتاجر وعبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من سبتمبر 2022 وبسعر يبدأ من 6,099 درهم إماراتي.

الأسعار والتوفر

·         تبدأ أسعار جهاز Legion 5 من6,099  درهم إماراتي ويتوقع أن يكون متاحاً اعتباراً من سبتمبر 2022.

·         تبدأ أسعار جهاز Legion 5 Pro من 7,399  درهم إماراتي ويتوقع أن يكون متاحاً اعتباراً من سبتمبر 2022.

·         تبدأ أسعار جهاز Legion 7 من 15,999  درهم إماراتي ويتوقع أن يكون متاحاً اعتباراً من سبتمبر 2022.

·         تبدأ أسعار جهاز Legion Slim 7 من 7,999  درهم إماراتي ويتوقع أن يكون متاحاً اعتباراً من سبتمبر 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -