أخر الاخبار

الحفل الافتراضي THE VIRTUAL لفرقة بلاك بينك في لعبة ببجي يسجل 15.7 مليون مشاهدة

 


ببجي موبايل تنشر النتائج الرئيسية للحفل الأول ضمن سلسلة حفلاتها الافتراضية THE VIRTUAL التي تحييها فرقة بلاك بينك الكورية، وتكشف عن تسجيل فيديو أغنية Ready For Love أكثر من 146 مليون مشاهدة.

 

 أعلنت ببجي موبايل عن نجاحها بتنظيم أول حفل موسيقي افتراضي بعنوانTHE VIRTUAL خلال الشهر الماضي، حيث قدمت فرقة بلاك بينك الكورية الشهيرة لموسيقى البوب عرضاً مميزاً ضمن إطار الشراكة الأهم للعبة في تاريخها.

 

وقدم الحفل، الذي أقيم خلال عطلتي نهاية أسبوع في شهر يوليو، تجربة سمعية وبصرية غامرة حازت على إعجاب المشاهدين في جميع أنحاء العالم، حيث سجلت سلسلة الحفلات 15.7 مليون مشاهدة. وشهد الحفل الموسيقي تقديم عروض أداء افتراضية من فرقة بلاك بينك شملت عدداً من أشهر أغانيها، بالإضافة إلى العرض الأول لأغنيتها الجديدة Ready For Love. وحظي العرض الذي استمر 9 دقائق بنسب مشاهدة عالية من الجمهور في جميع أنحاء العالم. وتم بث العرض الترويجي للحفل الموسيقي في عدد من أبرز المواقع في العالم، بما في ذلك ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك. ويمكن مشاهدة الفيديو حول ذلك من خلال هذا الرابط.

 

وشهد الحفل الافتراضي الذي أقيم بالشراكة بين بلاك بينك وببجي موبايل إصدار فيديو لأغنية Ready For Love، سجل أكثر من 146 مليون مشاهدة منذ إطلاقه. ويشكل هذا الفيديو الموسيقى المرة الأولى التي تظهر فيها فرقة بلاك بينك بصورة شخصيات رمزية في إحدى أغنياتها المصورة، كما يمثل التعاون الأول للعبة ببجي موبايل مع فنانين لإصدار فيديو لأغنية تتضمن صوراً افتراضية.

 

وتنتقل أغنية Ready For Love بالشخصيات الرمزية لأعضاء فرقة بلاك بينك إلى مواقع متميزة في عالم ببجي موبايل من جزيرة Erangel، إلى الغابات المطرية الاستوائية لخريطة Sanhok، ونحو صحراء Miramar، وصولاً إلى السهول الجليدية في خريطة Vikendi، وبحار الزهور في خريطة Livik. وتضفي العناصر الأساسية في اللعبة، مثل الإنزال الجوي والخوذات والطائرات، لمسات مميزة على فيديو الأغنية تستحضر عالم ببجي موبايل المذهل. ويمكن لعشاق اللعبة مشاهدة النسخة الكاملة من فيديو Ready For Love على قناة ببجي موبايل وقناة بلاك بينك الرسمية على يوتيوب.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فنسنت وانغ، مدير عام قسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: "نتوجه بجزيل الشكر إلى جميع اللاعبين، وإلى فرقة بلاك بينك على دعمهم القوي لنجاح الشراكة الأكبر بتاريخ ببجي موبايل. ويشرفنا إدخال الموسيقى المذهلة التي تقدمها الفرقة إلى عالم ببجي موبايل، إذ نسعى دائماً لنقدم للاعبين تجارب فائقة التطور، وتعزيز حضورنا في مجال الثقافة الشعبية.

 

وأضاف قائلاً: "تتمحور هذه الشراكة حول دمج عالم الموسيقى مع عالم الألعاب، وتوحيد جمهورهما في مختلف أنحاء العالم في تجربة غامرة. ونحن نتطلع لتقديم تجارب متميزة مستقبلاً، وندعو عشاق اللعبة لانتظار المزيد".

 

وبدوره، قال ممثل عن مجموعة واي جي إنترتينمنت: "يسرنا تجديد شراكتنا المثمرة مع لعبة ببجي موبايل، ونأمل بأن ننجح بتسليط الضوء على المزايا المختلفة لفرقة بلاك بينك من خلال الموسيقى وغيرها من الفنون الأخرى. ومن المقرر إطلاق ألبوم الفرقة الثاني BORN PINK يوم 16 سبتمبر القادم، بالإضافة إلى تنظيم جولة موسيقية عالمية في شهر أكتوبر المقبل. وندعو الجمهور لمتابعتنا حتى يتسنى لهم معرفة آخر الأخبار".

 

ويمكن للجمهور الذين فاتتهم فرصة مشاهدة حفل THE VIRTUAL أو يرغبون بعيش تجربته المميزة مجدداً مشاهدته من خلال هذا الرابط. وتتاح الفرصة أمام عشاق فرقة بلاك بينك، وحتى يوم 31 أغسطس الحالي، لاختيار المظهر الذي يفضلونه لشخصياتهم الرمزية أثناء لعب ببجي موبايل من خلال الحصول على مظهر يحاكي الملابس المصممة خصيصاً لأعضاء الفرقة عند تقديمهم الحفل الموسيقي. كما تتاح حالياً حزم صوتية لفرقة بلاك بينك مع أوامر صوتية لم يسبق عرضها من فتيات الفرقة جيسو وجيني وروزيه وليزا في اللعبة. ويتوفر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من خلال هذا الرابط.

 

يمكن تنزيل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر متجر App Store و Google Play Store.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -