"ويلو الشرق الأوسط" تدعم رؤية دولة الإمارات لمستقبل مستدام من خلال مشاركتها في "ويتيكس 2022"

أخر الاخبار

"ويلو الشرق الأوسط" تدعم رؤية دولة الإمارات لمستقبل مستدام من خلال مشاركتها في "ويتيكس 2022"

 


تشارك "ويلو الشرق الأوسط"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع المضخات وحلول إدارة المياه في المنطقة، في الدورة الرابعة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2022" في دبي، في خطوة تدعم تعزيز رؤية دولة الإمارات ببناء مستقبل مستدام. وتستعرض الشركة أحدث حلولها الذكية لتعريف المنطقة بالتطورات في تقنيات المضخات، والتطرّق إلى التحديات المتزايدة التي تؤثر على موارد الطاقة والمياه، بما فيها ظاهرة التغير المناخي.

ويعتبر معرض "ويتيكس" واحداً من أكبر الفعاليات في المنطقة، ومنبراً هاماً لإبراز أحدث التطورات التكنولوجية ومناقشة الاتجاهات السائدة في مجال الطاقة وتوفير المياه والموارد والاستدامة البيئية. وتشارك "ويلو الشرق الأوسط" في المعرض للمرة العاشرة، حيث تسلّط الضوء على أجدد حلولها المتطورة، وتناقش الاتجاهات الحديثة والمخاوف المتزايدة المتعلقة بشح المياه، وإدارة مياه الصرف الصحي، وكفاءة الطاقة، وغيرها، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء البيئيين. كما تستعرض الشركة خلال مشاركتها في المعرض حلول الضخ الذكية التي طورتها، بما في ذلك Wilo-EMUport CORE و Wilo-SiBoost Smart Helix EXCEL و Wilo-Rexa SOLID-Q بالتعاون مع "نكزوس انتليجنس"، و Wilo-Atmos GIGA و Wilo-Actun Opti MS و Wilo-PuZen Controller.

وقال ياسر ناجي، مدير عام شركة "ويلو الشرق الأوسط": "تتخذ الحكومات في دول مجلس التعاون الخليجي اليوم إجراءاتٍ سريعةً وحاسمة استجابةً لحالة الطوارئ المناخية، فضلاً عن قضايا الطاقة والمياه. ويشكل معرض "ويتيكس" منصةً مثالية لعرض أحدث تطوراتنا التكنولوجية، والتي صُمِّمَت لمعالجة هذه التحديات المتزايدة والمساهمة في بناء مستقبلٍ أخضر. وحرِصنا على المشاركة الفعالة في المعرض خلال السنوات الماضية، إيماناً منا بأهمية التفاعل والتعاون مع المشاركين من ذوي الاهتمامات والطموحات المماثلة بهدف تطوير الأفكار والرؤى المبتكرة التي من شأنها أن تساعد في بناء مستقبل أكثر استدامة".

وأضاف: "علاوةً على ذلك، يشكل المعرض منتدىً مثالياً لاستعراض أحدث حلول المضخات التي عملنا على تطويرها، والتي تم تطبيقها بنجاح في العديد من المشاريع الهامة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وسعدنا بمشاركتنا في المعرض هذا العام، والتي ستتخلّلها إبرام الشراكات الفعالة، وتقديم الإرشادات، والتعرف على الاحتياجات التي تفرضها اتجاهات الأسواق الناشئة، في ضوء سعي المنطقة لمواكبة الرقمنة من خلال التبني السريع للحلول الجديدة."

وتحتفل "ويلو" هذا العام بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها، وتواصل رسم أهداف جديدة من أجل تعزيز كفاءة خدمة العملاء، فضلاً عن الترويج للحلول المستدامة في دولة الإمارات، تماشياً مع رسالة الشركة المتمثلة في دعم الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية في جهودها لتسريع التنمية المستدامة، من خلال تصميم وتطبيق حلول ومنتجات ذكية وفعالة ومستدامة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -