أخر الاخبار

"براسيدياد" تعلن عن بدء توسعها للأسواق السعودية مع افتتاح أحدث مرافق التصنيع والمكاتب في الدمام

 


أعلنت شركة "براسيدياد" (PRÆSIDIAD) عزمها الاستثمار في المملكة العربية السعودية وإطلاق "براسيدياد العربية المحدودة" (PRÆSIDIAD Arabia LTD)، لتواصل بذلك تعزيز حضورها عالمياً. وتشمل وحدة الأعمال الجديدة منشأة تصنيع ومكتب مبيعات، وستتولى انتاج حلول السياج عالي الأمان لتوفير أقصى درجات الأمن للبنية التحتية الحيوية والحساسة لدول مجلس التعاون الخليجي: المملكة العربية السعودية؛ دولة الإمارات العربية المتحدة؛ مملكة البحرين؛ دولة الكويت؛ سلطنة عمان؛ ودولة قطر.

وسيتم تصنيع منتجات العلامتين التجاريتين "بيتافينس" و"هيسكو" التابعيتين لشركة "براسيدياد" في الدمام، بهدف تشكيل مركز إقليمي يزود أسواق الشرق الأوسط بحلول أمان رائدة، تشمل "بيتافينس سيكيوريفور" و"هيسكو ام آي ال يونيتس" وأحدث مجموعة معتمدة من السياج المستوفي لمعايير الهيئة العليا للأمن الصناعي. وتعتبر هذه الحلول عالية الكفاءة في مكافحة محاولات تسلل الأفراد والاختراق، وتسلل المركبات في المحيط الخارجي للمنشآت الحيوية والحساسة.

وقال دينو كورتروكي، المدير التنفيذي في "براسيدياد": "تمثل هذه الاستثمارات خطوات مهمة نحو ترسيخ حضور براسيدياد، لا سيما العلامتين التجاريتين بيتافينس وهيسكو، في سوقٍ يشهد نمواً كبيراً. وستوفر مرافقنا الجديدة فرص توظيف محلية، وتمنحنا فرصة للنمو والتوسع في المنطقة، فضلاً عن القدرة على التصدير إلى دول مجلس التعاون الخليجي لضمان تلبية الطلب المتزايد من عملائنا".

كما أعلنت "براسيدياد" خلال معرض "إنترسك السعودية" أن علامتها التجارية الرائدة عالمياً في مجال أمن المحيط الخارجي، "بيتافينس"، قد وسعت مجموعة منتجاتها المتوافقة مع أنظمة الهيئة العليا للأمن الصناعي لمتطلبات الأمن والسلامة والحماية، من خلال إضافة حلول السياج المحيطي الأحادي عالي الأمان، والتي تتجاوز متطلبات الاختبارات المحددة بواسطة إرشادات ومعايير الأمن والسلامة الخاصة بأنظمة الهيئة العليا للأمن الصناعي.

وتم تصميم السياج الجديد عالي الأمان المتوافق مع معايير الهيئة العليا للأمن الصناعي لحماية البنية التحتية الحيوية لتوفير سياج خفيف الوزن ومتطور، ومقاوم للدخول القسري وعالي الأمان، مع ضمان وضوح الرؤية، حتى في أكثر البيئات قسوة. 

وتحظى "بيتافينس" بمكانةٍ مرموقة في جميع أنحاء العالم بفضل فعاليتها في تلبية احتياجات العملاء. وقد استقطبت اهتماماً كبيراً منذ دخولها أسواق الشرق الأوسط، حيث كانت أول شركة تقوم بتركيب سياج أمني للمحيط الخارجي معتمد من الهيئة العليا للأمن الصناعي. وتتوافق هذه الإضافة الأحدث إلى مجموعة منتجات الشركة مع الفئتين 1 و2 على النحو المحدد في توجيهات الأمن والسلامة الخاصة بأنظمة الهيئة العليا للأمن الصناعي، وتوفر حماية للأفراد من الدخول القسري، بما في ذلك الحد من مخاطر المركبات المعادية التي تشكل خطراً محتملاً.

ويعكس هذا التوجُّه الأخير إدراك الشركة لمتطلبات السوق المحلي، وتطوير حل يلبي احتياجات العملاء. ويعتمد هذا السياج الحاصل على براءة اختراع منهجية تصميم أحادية اللوحة، لتقليل تراكم الغبار والحطام الذي يمكن أن يقيد الرؤية في الأوقات الحرجة. واخترع المهندسون في "بيتافينس" سياجاً خفيف الوزن بكابل واحد مرن وبدون أنابيب خزفية، يمتاز بسرعة وسهولة تركيبه بالاعتماد على طواقم محلية بحد أدنى من التدريب. ولا يتطلب تركيب هذه الحلول أساسات عميقة، مما يقلل من الحاجة إلى أعمال تأسيس مكثفة ومكلفة. ويمكن لهذه الحلول صد أي محاولات هجوم عدواني أو خرق بما يتجاوز معايير ومتطلبات الهيئة العليا للأمن الصناعي.

وأضاف دينو كورتروكي: "تتنوع طُرُق ووسائل استثماراتنا في المنطقة، بدايةً من منشأة التصنيع الجديدة، ويأتي بناء محفظة منتجات مخصصة للمنطقة في ظل تنامي أهمية الأسوار المتوافقة مع معايير الهيئة العليا للأمن الصناعي في أسواق المنطقة."  

وتشكل استثمارات "براسيدياد" المراحل الأولى من خارطة طريق استثمارية محددة للشرق الأوسط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -