أخر الاخبار

أجهزة لينوفو تأتي بمزايا رائعة ومتنوعة تلائم الجميع لقضاء الوقت مع العائلة والاستمتاع بوقتكم الشخصي

 


لينوفو تقدم جهاز Lenovo Tab P11 Series اللوحي من الجيل التالي وأول حاسوب Chromebook مقاس 16 بوصة من العلامة التجارية

 يطلب العملاء اليوم المزيد من تقنياتهم وأجهزتهم ليتمكنوا من تحقيق الازدهار في عالم العمل والتعلم الهجين. وفي حين أن سهولة التنقل والحمل هما أمران أساسيان، فإن الجانب الآخر من واقعنا اليوم هو أن الطلاب والموظفون الذين يعملون في بيئات العمل الهجين يقضون وقتاً أقصر في المكاتب والفصول الدراسية ووقتاً أطول في المنزل. وألهم سلوك المستهلك المتطور هذا أجهزة لينوفو الشخصية الجديدة المصممة للعائلة الحديثة، والتي تشمل أول حاسوب Chromebook مقاس 16 بوصة من لينوفو Lenovo IdeaPad 5i Chromebook الجديد، وإضافتين جديدتين إلى مجموعة الأجهزة اللوحية Lenovo Tab P11 وهما: Lenovo Tab P11 (2ndGen) وLenovo Tab P11 Pro (2ndGen).

 

أدى التحول المفاجئ إلى العمل والتعلم عن بُعد منذ عامين إلى زيادة اعتماد الناس بسرعة على التكنولوجيا، لكنه أدى أيضاً إلى ظهور موجة جديدة ومحسنة من أداء كل شيء عن بُعد كاللياقة البدنية والحفلات الموسيقية والسينما والطهي وحتى حفلات الرقص. وتعلم الناس أن يفعلوا كل ما اعتادوا الخروج من أجله، في منازلهم باستخدام التقنيات المتطورة لديهم. ومازلنا نشهد اليوم استمرار هذه السلوكيات بعد انتهاء فترة انتشار الوباء، حيث يخطط العملاء لقضاء المزيد من الوقت في ممارسة الهوايات مثل تحسين البيئة المنزلية1 ويعبر العديد منهم عن رغبته بالطهي في المنزل أكثر2.

 

قال جونسون جيا، نائب الرئيس الأول في مركز الابتكار العالمي لدى مجموعة لينوفو للأجهزة الذكية: "أصبحت الأجهزة الشخصية خلال العامين الماضيين عنصر جوهري في حياة الجميع، فهي نوافذنا على العالم ومساحة آمنة في معظم الأحيان للعمل عن بعد. ومع تكيف العملاء مع واقع جديد الآن، تتطور توقعاتهم أيضاً بالنسبة للتقنيات التي يعتمدون عليها. لذلك صُمّم حاسوب Lenovo Chromebook والأجهزة اللوحية الجديدة التي قدمناها اليوم لدعم الأشخاص أثناء التنقل، وخدمتهم بطرق جديدة ومشوقة أثناء تواجدهم في المنزل".

 

الكل للواحد والواحد للكل – حاسوب IdeaPad 5i Chromebook

 

يعتبر حاسوب IdeaPad 5i Chromebook المحمول مناسب لجميع أفراد الأسرة، حيث يوفر تجربة عالية الجودة مع قوة كافية لكل فرد من أفراد الأسرة كي يتمكنوا من إنجاز مهامهم. وهو أول حاسوب محمول مقاس 16 بوصة في سلسلة Chromebook من لينوفو مما يمكنه من منح الأسر بأكملها مساحة كافية للقيام بالمزيد. ويتميز الحاسوب بشاشة دقة 2.5K واسعة بدون حواف ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز لمرئيات أكثر سلاسة، لتكون مشاهدة فيلم مليء بالحركة عن قرب وبشكل شخصي على هذا الجهاز الهواية المفضلة الجديدة لدى المستخدم.

هل تحتاجون إلى استخدام IdeaPad 5i Chromebook للعمل؟ سيتمكن الموظفون من إنجاز المزيد سواء كانوا في المنزل أو أثناء التنقل، بفضل عمر البطارية3 الذي يكفي حتى 12 ساعة ولوحة اللمس الأكبر والشاشة الأطول ولوحة المفاتيح سهلة الاستخدام مع اللوحة الرقمية والمفاتيح الأعمق 1.5 مم لتعزيز الدقة عند الطباعة. وتتيح كاميرا FHD ومكبريّ الصوت المواجهين للمستخدم والذَين تم ضبطهما بواسطة Waves’ MaxxAudio® عقد مؤتمرات الفيديو عالية الدقة مع وضوح الصورة والصوت. وعندما يحين وقت تسجيل الخروج لليوم، سيتمكن المستخدمون من الحفاظ على خصوصيتهم في المنزل باستخدام غالق الكاميرا الفعلي المدمج.




هل لديكم أطفال يحتاجون إلى استخدام الحاسوب للتعلم الافتراضي أو الهجين؟ سيكونون قادرين على مواكبة فصلهم الدراسي دون خوف من الانقطاع، وذلك بفضل اتصالWi-Fi™ 6E 4 فائق السرعة ومعالجات Intel® Core™ i3 من الجيل الثاني عشر الاختيارية. وبينما يتناوب أفراد الأسرة على استخدام حاسوب IdeaPad 5i Chromebook من غرفة إلى أخرى، تحافظ ميزة دعم المستخدمين المتعددين على فصل تطبيقات كل شخص وسجلّ التصفح والتفضيلات، مما يسهل الحفاظ على خصوصيتهم. وتم تصميم مزايا IdeaPad 5i Chromebook للعائلات كي تستفيد بشكل أكبر من تجربتها التقنية المشتركة في المنزل.

 

استمتعوا بوقتكم الشخصي مع جهازيّ 2nd Gen Lenovo Tab P11 Pro و Lenovo Tab P11

 

صحيح أننا يجب أن نقدّر وقت الأسرة المشترك، إلا أن الرعاية الذاتية أصبحت أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى. وأصبحت الحاجة إلى إعطاء الأولوية للعافية الشخصية أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للكثيرين، حيث كشفت إحدى الدراسات5 أن 80% من المستجيبين يعتزمون أن يكونوا أكثر وعياً بشأن ممارسة الرعاية الذاتية في المستقبل. ومع ذلك، وعلى الرغم من بذل قصارى الجهود، فإن اقتطاع "الوقت الشخصي" مازال شيء بعيد المنال ويمكن أن يكون أصعب جزء من اليوم.

 

اكتشفت الأبحاث التي أجراها SWNS’ OnePoll6 أن ما يقرب من نصف البالغين يشعرون بالراحة فقط لمدة أقل من 40 دقيقة في اليوم، ويختار الكثير منهم قضاء هذا الوقت الثمين بأنفسهم في مشاهدة مسلسل أو فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى أو البث الصوتي أو ممارسة الرياضة. وبغض النظر عن كيفية قضاء هذا الوقت، فإن تحقيق أقصى استفادة منه هو أمر ضروري والتحول إلى جهاز Lenovo Tab P11 (2nd Gen)  الجديد أو الطراز الأحدث منه Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen) يمكن أن يكون هو الشيء المطلوب تماماً.



 

يُعدّ جهاز Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen) الذي يعمل بنظام Android™ 127 جهازاً قوياً يوفر تجربة الوسائط المتعددة الغنية. ويتميز بشاشة لمس OLED سينمائية مقاس 11.2 بوصة مزودة بتقنية Dolby Vision® HDR، توفر تجربة ترفيه حيوية من خلال السطوع والتباين والألوان والتفاصيل المذهلة. وبفضل إضافة دعم HDR10+، يعد هذا الجهاز اللوحي بمثابة جهاز شامل لتقنيات المرئيات فائقة الوضوح خلال استمتاع المستخدمون ببث المحتوى المرئي ليلاً. وتتميز الشاشة بسطوع 600 شمعة في المتر المربع، ومجموعة ألوان واسعة النطاق بنسبة 100% DCI-P3 ونسبة تباين غنية، مما يجعل الضياع في تفاصيل المسلسل أو الفيلم المفضل أمراً سهلاً للغاية، حيث يصبح كل بكسل أكثر حيوية. وبالنسبة للاعبين العاديين، فإن معدل التحديث السريع 120 هرتز وسرعات الاستجابة اللمسية 360 هرتز يخفف الضغط عن الألعاب على الحاسوب اللوحي حيث تنزلق الرسوميات فائقة السلاسة على الشاشة، مما يسمح للمستخدمين بمواكبة الحدث. وبغض النظر عن كيفية استخدامه، فإن الأصوات المنبعثة من نظام مكبرات الصوت الأربعة من JBL® وDolby Atmos® توفر صوتاً مكانياً يربط المستخدمين بشكل أعمق بالمحتوى المفضل لديهم.

 

يوفر جهاز Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen) اللوحي طاقة أكثر بنسبة 120% مقارنةً بالجيل السابق، ويتميز بمعالج MediaTek™ Kompanio 1300T ثُماني النوى وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت. وبالاقتران مع شهادة اتصال Wi-Fi 6 4، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى المزيد من المحتوى بشكل أسرع، ومع عمر بطارية تصل إلى 14 ساعة3، سيتمكنون من زيادة مدة وقتهم الثمين إلى أقصى حد.



عندما يحتاج المستخدمون إلى أن يجلبوا أجهزة تعزز من إنتاجيتهم، سيسهّل جهاز Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen) اللوحي الانتقال إلى هذه التجربة. ويشمل الجهاز لوحة مفاتيح قابلة للفصل مستوحاة من ThinkPad ولوحة تتبع مدمجة لطباعة فعالة أثناء التنقل. وإذا كنتم تفضلون الكتابة، فيمكن لقلم Lenovo Precision Pen 3 الاختياري أن يربط مغناطيسياً بالجهاز للشحن اللاسلكي والتخزين. ويتم إقران هذا القلم الذي يدعم تقنية Bluetooth® تلقائياً مع الجهاز اللوحي واستخدامه للتحكم عن بُعد بالمستندات والموسيقى والصور والتسجيلات التي تظهر على الشاشة باستخدام الزر القابل للتخصيص على جانبه. وبمجرد الضغط على الزر أثناء النقر على الشاشة، يمكن للمستخدم تدوين الملاحظات بسرعة باستخدام Lenovo Instant Memo حتى عندما تكون الشاشة مقفلة ويتم تحويل الكتابة اليدوية إلى نصر رقمي، مما يسمح له بتسجيل أفكاره في اللحظة التي يزوره فيها الإبداع.



وعندما يرغب المستخدمون بأن يستمتعوا بتجربة متميزة دون الحاجة لجهاز لوحي قوي جداً، فإن جهاز Lenovo Tab P11 (2nd Gen) اللوحي مع تقنية Android 12L7 يُعدّ خياراً قوياً ويضم نظاماً مكوناً من أربعة مكبرات صوت منDolby Atmos  وشاشة LCD مقاس 11.5 بوصة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. ويتميز بمعالج MediaTek G99 ثماني النوى مما يجعله أقوى بنسبة 50% من الجيل السابق، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وتقنية اتصال Wi-Fi 6E2 لسرعات لاسلكية كبيرة ووقت استجابة أقل، مما يوفر تجربة صوت وفيديو أفضل وشبكة أسرع وأمان أقوى. وتشمل الملحقات الاختيارية لتبسيط التجربة لوحة المفاتيح وقلمLenovo Precision Pen 2 (2023) ومحطة شحن Lenovo Smart Charging Station 2 وغلاف Lenovo Folio Case مع مسند مدمج وحامل للقلم (تباع جميعها بشكل منفصل).



تم تصميم كل من هذه الأجهزة اللوحية الجديدة لتخفيض الضوء الأزرق الضار، مما يساعد على تقليل إجهاد العين وحماية عيون المستخدمين خلال فترات مشاهدة المحتوى الطويلة. ويتوفر برنامج Lenovo Freestyle على كلا الجهازين للتعاون عبر الأجهزة، والذي كان معروف سابقاً باسم Project Unity، وهو تطبيق يمنح المستخدمين القدرة على ربط أجهزة Android اللوحية بسلاسة بجهاز Lenovo Windows PC8 وتحويل جهازهم اللوحي إلى شاشة ثانية محمولة لتمديد مساحة سطح المكتب الخاص بهم أو شاشة لمس لاسلكية لأجهزة الحاسوب المحمول. ولّت الأيام التي كان من الممكن استخدام الأجهزة اللوحية فيها فقط لأداء وظائف معينة واستخدام الحواسيب لمهام أخرى. وسيتمكن المستخدمون مع Lenovo Freestyle من التحكم والتعاون بين الجهازين بسهولة باستخدام القلم أو الشاشة التي تعمل باللمس لتدوين الملاحظات وحتى توقيع المستندات على الحواسيب الخاصة بهم دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.



بالنسبة للتطبيقات والاشتراكات، يتيح Nebo® للمستخدمين الكتابة والرسم والتخطيط بحريّة، بالإضافة إلى MyScript® Calculator 2،9 وهي أداة حساب تفاعلية تحل المعادلات المكتوبة تلقائياً، متوفرة في كلا الجهازين، مما يسهم بإنهاء العمل بسرعة أكبر. ويحيط بهذا المزايا الرائعة غلاف حديث وخفيف الوزن وثنائي اللون متوفر بألوان معاصرة ومتعددة10. وسيتلقى كل من Lenovo Tab P11 (2nd Gen) و Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen) ترقيتين رئيسيتين على الأقل لنظام التشغيل Android حتى Android 14 وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية من وقت الإطلاق.

 

وعند تجهيز المنزل بأحدث التقنيات، سواء اختار المستخدمون حاسوب IdeaPad 5i Chromebook المحمول أو أحد الأجهزة اللوحية من الجيل الثاني في سلسلة Lenovo Tab P11، يمكنهم حماية أجهزتهم مما هو غير متوقع من خلال خدمة الدعم المتقدمة من لينوفو Lenovo Premium Care11. وتوفر هذه الخدمة دعماً مخصصاً للأجهزة والبرامج من تقنيين خبراء مع إصلاحات سريعة وتوفر راحة البال بغض النظر عن الشخص الذي يستخدم الجهاز.

 

تفضلوا بزيارة Lenovo StoryHub Tech Life للحصول على الصور والمواصفات الكاملة وزوروا معرض Lenovo Tech Life الافتراضي للمزيد من التفاصيل.

 

السعر والتوفر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 

·         سيبدأ سعر حاسوب Lenovo IdeaPad 5i Chromebook (16 بوصة، 7) بسعر 549 يورو (متضمن ضريبة القيمة المضافة) ومن المتوقع أن يكون متوفراً بدءاً من سبتمبر 2022. 

·         سيبدأ سعر جهاز Tab P11 Pro (2nd Gen) من 499 يورو (متضمن ضريبة القيمة المضافة) ومن المتوقع أن يكون متوفراً بدءاً من سبتمبر 2022. 

·         سيبدأ سعر Lenovo Tab P11 (2nd Gen) من 299 يورو (متضمن ضريبة القيمة المضافة) ومن المتوقع أن يكون متوفراً بدءاً من نوفمبر 2022. 

المواصفات الأساسية

 

حاسوب Lenovo IdeaPad 5i Chromebook المحمول (16 بوصة)

المعالجات

Intel® Core™ i3-1215U

Intel® Pentium® 8505

نظام التشغيل

ChromeOS

الذاكرة

LPDDR4X: 4 جيجابايت/8جيجابايت

التخزين

SSD: 256 جيجابايت/512 جيجابايت

eMMC: 64 جيجابايت/128 جيجابايت

الشاشة

16” 2.5K LCD, 16:10, 350 nits, 100% sRGB, 120 Hz 16” FHD LCD, 16:10, 300 nits, 45% NTSC, 60 Hz

الصوت

2 x 2W Stereo Speakers by MaxxAudio®

الكاميرا

1080 بكسل  FHD

البطارية3

حتى 12 ساعة3

المقاسات

(مم): 356.5 x 253 x 19.95

(بوصة):  14.3” x 10.0” x 0.8”

الوزن

يبدأ من 1.86 كغ (4.10 رطل)

المفصلات

180° درجة

الألوان

Storm Grey

المنافذ

1 x MicroSD Card Slot

2 x USB 3.2 Gen 213 Type-C

2 x USB 3.2 Gen 113 Type-A

1 x Combo Audio Jack

1 x Kensington Nano Security Slot

لاسلكي

2 x 2 Wi-Fi 6E4

Bluetooth® 5.0 مع بطاقة  Wi-Fi Card

البرامج14

Google Assistant

Google Play Store

Android Studio

 

 

 

Lenovo Tab P11 Pro (2nd Gen)

المعالج

MediaTek Kompanio 1300T

4 x A78 2.6 GHz, 4 x A55 2.0 GHz, ARM G77  MC9 836 MHz

برنامج التشغيل

Android 127، قابل للتحديث إلى Android 14 خلال فترة حياة المنتج

ذاكرة RAM + ذاكرة التخزين

4 جيجابايت + 128 جيجابايت

6 جيجابايت + 128 جيجابايت

8 جيجابايت + 256 جيجابايت

الصوت

مكبرات صوت Quad JBL® (soundbyJBL®) وميكروفون Dolby Atmos® الثنائي

البطارية 3

8000 مللي أمبير (على الأقل)، 8200 مللي أمبير (القياسي)

الشاشة

المقاس: 11.2 بوصة

الشاشة: OLED مدعمة بتقنية Dolby Vision® و HDR10+

الدقة: 2.5K (2560 x 1536)

السطوع: حتى 600 شمعة (القصوى)

نطاق الألوان: 100% DCI-P3

معدل التحديث: 120 هرتز

الشاشة حاصلة على شهادة TÜV Rheinland® للعناية الكاملة

الوزن (الجهاز اللوحي فقط)

480 غ (1.05 رطل)

الألوان10

Storm Grey; Oat

الإكسسوارات

لوحة مفاتيح مقاس كامل مع لوحة تتبع مدمجة

قلم Lenovo Precision Pen 3 الاختياري

غلاف اختياري

الاتصال

Wi-Fi 64

المنافذ

USB Type-C 3.0  مع  DP-Out

البرامج14

Lenovo Instant Memo, Lenovo Freestyle, MyScript Calculator 2, Nebo

 

جهاز Lenovo Tab P11 (2nd Gen) اللوحي

المعالج

MediaTek Helio G99

Octa-Core, 2 x A76 2.2 GHz + 6 x A55 2.0 GHz

برنامج التشغيل

Android 12L7، قابل للتحديث إلى Android 14 خلال فترة حياة المنتج

ذاكرة RAM + ذاكرة التخزين

4 جيجابايت + 64 جيجابايت

4 جيجابايت + 128 جيجابايت

6 جيجابايت + 128 جيجابايت (قابلة للتوسيع عبر بطاقة SD)

الصوت

مكبرات صوتQuad  وميكروفون Dolby Atmos® الثنائي

البطارية 3

7700 مللي أمبير (القياسية)

الشاشة

المقاس: 11.5 بوصة

الشاشة: LCD

الدقة: 2K (2000 x 1200)

السطوع: 400 شمعة (القياسية)

نطاق الألوان: DCI-P3

معدل التحديث: حتى 120 هرتز

الشاشة حاصلة على شهادة TÜV Rheinland® للعناية الكاملة

الوزن (الجهاز اللوحي فقط)

520 غ (1.15 رطل)

الألوان10

Storm Grey; Sage

إكسسوارات اختيارية

قلم Lenovo Precision Pen 2 (2023) الاختياري ولوحة مفاتيح

وغلاف

الاتصال4

Wi-Fi 5 (LTE model); Wi-Fi 6E (Wi-Fi model)

المنافذ

USB Type-C 2.0, 3.5 mm audio jack

البرامج14

Lenovo Instant Memo, Lenovo Freestyle, MyScript Calculator 2, Nebo


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -