أخر الاخبار

"المسعود للسيارات" تتعاون مع "بنك دبي الإسلامي" لتوفير حلول مميزة لتمويل السيارات


 

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تعاونها مع "بنك دبي الإسلامي"، البنك الإسلامي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر مزودي حلول تمويل السيارات في الدولة، لتقديم خدمات الدفع المؤجل لعملائها بما يعزز تجربتهم ويرتقي بها بشكل تام.
وتهدف هذه الشراكة إلى توفير طرقًا متنوعة لتسهيل عمليات الشراء لعملاء "المسعود للسيارات"، إذ توفر خطط الدفع المخصصة التي تتناسب مع احتياجاتهم. وبموجب هذه الشراكة، يمكن للعملاء الذين حجزوا سياراتهم خلال شهر سبتمبر 2022 سداد بقية المبلغ المؤجل في عام 2023.
 
علاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من مزايا برنامج "الثقة من المسعود"، والتي تشمل إمكانية استبدال السيارة الجديدة في غضون 15 يوماً من تاريخ الشراء، وضمان يصل إلى خمس سنوات، وباقة خدمة السيارات من "المسعود"، وخدمات المساعدة على الطريق.

وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي "المسعود للسيارات" للتكيف مع المتطلبات المتغيرة للعملاء وحرصهم على تلبيتها، حيث بات العملاء في دولة الإمارات يفضلون خيارات التمويل التي تتيح إمكانية الدفع المؤجل، لما لها من مزايا متعددة. وأوضح استبيانٌ أجرته "فيزا"مؤخراً أن 82% من المشاركين يرغبون في استخدام خيار "الشراءِ الآن والدفع لاحقاً" في مشترياتهم، بما يؤكد الإقبال المتزايد على خدمات وعروض الدفع المؤجل.
وقال بشير جميل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "نهدف من خلال شراكتنا مع "بنك دبي الإسلامي" إلى توفير حلول الدفع البسيطة والمناسبة لعملائنا. وقد اكتسبت خيارات الدفع المؤجل شعبيةً كبيرةً في السوق، وانطلاقاً من منهجيتنا التي تتمحور حول العملاء، نحرص على تأمين الخدمات عالية الجودة التي تضمن راحة العملاء وتعزيز تجربتهم اعتماداً على الحلول والمنهجيات المبتكرة. وستتيح شراكتنا مع "بنك دبي الإسلامي" للعملاء إمكانية الوصول إلى حلول تمويل شراء السيارات المتميزة والمزايا المخصصة والمصممة لتناسب احتياجاتهم."
 
 
 
وقال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "يسعدنا التعاون مع المسعود للسيارات والانضمام لهذه الحملة التي تتيح للمتعاملين الاستفادة من تسهيل السداد المؤجل وفقاً لخياراتهم والحلول المناسبة لهم. وكوننا أحد أكبر مزودي حلول تمويل السيارات في الدولة، فإننا نتفهم جيداً احتياجات متعاملينا، وهذا عامل رئيسي أيضاً في تطوير تسهيلات وحلول ناجحة تلائم متطلبات شركاءنا. وبصفتنا المؤسسة المالية الإسلامية الأكثر تقدماً في العالم، يبقى هدفنا دوماً تزويد متعاملينا بحلول وتسهيلات تتمحور حولهم من خلال شراكات استراتيجية ترتقي بتجربة شراء السيارة، ونحن على يقينً بأن هذه المبادرة ستضيف المزيد من الراحة والسهولة لمتعاملي المسعود للسيارات." 
 
وتتيح "المسعود للسيارات"، بالشراكة مع "بنك دبي الإسلامي"، حلولاً مبتكرة للتمويل تشمل خيارات الدفع الآمنة والفعالة. ويُذكر أن "بنك دبي الإسلامي" منح "المسعود للسيارات" درع تكريمٍ في عام 2020 بصفتها واحدة من شركاء البنك المميزين والذين ساهموا بشكلٍ كبير في أعمال تمويل السيارات لدى البنك. وأصبحت بذلك "المسعود للسيارات" أول موزع للسيارات في دولة الإمارات يحصل على هذا التكريم على مدار تاريخ تمويل السيارات في "بنك دبي الإسلامي" والممتد على مدى 40 عاماً.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -