أخر الاخبار

"المسعود للسيارات – نيسان" تطرح خدمات الدفع غير النقدي

 



 

يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة من خيارات الدفع السهلة كروابط الدفع عبر الإنترنت والتحويلات البنكية والبطاقات وغيرها

 

 أطلقت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حلول الدفع الرقمي لعمليات الدفع غير النقدي في إطار مبادراتها الرقمية، حيث بات بإمكان عملاء "نيسان" في أبوظبي إتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان وبوابات الدفع الإلكتروني والتحويلات البنكية عبر الإنترنت.

 

وتهدف "المسعود للسيارات" من خلال هذه الخطوة إلى تبسيط إجراءات الشراء وجعلها أكثر سلاسةً بما يتناسب مع احتياجات العملاء من زوار صالات العرض ومستخدمي "منصة نيسان للتجارة الإلكترونية". كما وظَّفت "المسعود للسيارات" بروتوكولات أمنية عالية المستوى إلى جانب مجموعة من آليات التشفير وتوثيق البيانات بهدف تعزيز مستوى أمان عمليات الدفع الرقمية والإجراءات عبر بوابات الدفع. علاوةً على ذلك، سيتلقى العملاء إشعاراتٍ من الشركة لإعلامهم بحالة إجراءات الشراء الخاصة بهم.

 

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة "المسعود للسيارات": "تكتسب أساليب الدفع غير النقدي شعبيةً واسعةً لدى العملاء في أبوظبي. وتعكس هذه المبادرة الرقمية منهجيتنا المتمحورة حول العملاء وجهودنا لمواكبة متطلباتهم المتغيرة. فخلال النصف الأول من هذا العام، فضّل أكثر من 55% من عملائنا المدفوعات غير النقدية أو الرقمية، والذي يمثل زيادة بنسبة 10% عن عام 2021. وبناءً على ذلك، أطلقنا برنامجنا لرقمنة الدفع لمواكبة تفضيلات العملاء المتغيرة. كما نهدف في المسعود للسيارات إلى تقديم خدمات سلسة ومريحة تواكب متطلبات العصر، وتبسط عمليات الشراء لعملائنا".

 

وأشار استبيانٌ أجرته "فيزا" مؤخراً إلى أن العملاء في دولة الإمارات باتوا يعتمدون أساليب الدفع الرقمي أو غير النقدي بشكل أساسي، إيماناً منهم بأنها أكثر أماناً وسلاسةً مقارنةً بالدفع النقدي. وأوضح الاستبيان أن العملاء في الدولة يفضلون استخدام بطاقات الدفع بدون تلامس والدفع عبر الهاتف المحمول والمحافظ الرقمية وعمليات تحويل الأموال بين الأفراد. وأكَّد 57% من المشاركين في الاستبيان من دولة الإمارات اعتمادهم على بطاقات الائتمان بصورة متزايدة، في حين يعتمد 53% منهم على بطاقات الخصم، ويستخدم 66.5% منهم أساليب الدفع عبر الهاتف المحمول والمحافظ الرقمية.

 

وتساهم الحلول والخدمات الرقمية في تعزيز الإنتاجية والكفاءة وخفض التكاليف ودعم التطور والابتكار في قطاع السيارات، لذا تعمل الشركات على توظيف هذه الحلول والتقنيات لتقوية روابطها مع العملاء. وجاء تطبيق "المسعود للسيارات – نيسان" لأساليب الدفع الرقمي تماشياً مع رسالتها المؤسسية ونهجها القائم على تقديم الأفضل للعملاء وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -