أخر الاخبار

"بريد الإمارات" ينظم مؤتمره السنوي الأول للتجارة الإلكترونية في دبي

 


نظّم بريد الإمارات، المشغل البريدي الرسمي والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤتمره السنوي الأول للتجارة الإلكترونية بمشاركة نخبة من الخبراء والجهات الفاعلة لتبادل الأفكار والتجارب ومناقشة الاتجاهات الجديدة في هذا القطاع، وذلك في مقر مجموعة بريد الإمارات بدبي بالتعاون مع شركة "أنشانتو" (Anchanto) لتكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية، بصفتها راعٍ وشريك في الحفل.

 

وناقش المشاركون في المؤتمر الاتجاهات الرئيسية في قطاع التجارة الإلكترونية كأبرز التجارب والخطط الناجحة في تسويق العلامات التجارية وتسريع نموها، ومنهجيات المؤسسات للتكيّف مع التطورات الرقمية المتسارعة، ومواجهة تحدّيات التجارة الإلكترونية، إضافةً إلى تقييم الاستراتيجيات الحالية المتّبعة في هذا القطاع لبناء النجاح والتقدّم في السنوات المقبلة.

 

وقال بيتر سومرس، المدير التنفيذي لبريد الإمارات: "يوفر هذا المؤتمر منصة للابتكار والإلهام، بالتزامن مع فرص النمو في سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات والمنطقة. كما إنه الفعالية الأمثل لمعرفة كيف ترتقي العلامات التجارية وتنمو بشكل متسارع، باتباع الاتجاهات السائدة، والاستفادة من الفرص الرقمية والتكنولوجية بهدف التغلب على المنافسة في هذا القطاع بشكل استراتيجي وتحقيق معدلات تحويل أعلى لمواقع التجارة الإلكترونية باتباع طرق إبداعية مبتكرة".

 

ومع إشادته بنجاح المؤتمر، عبّر سومرس عن تطلّع جميع المشاركين ليصبح هذا الحدث دورياً يستضيفه البريد كل عام لخلق جسور التواصل بين قادة الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية في سبيل مناقشة كل جديد من اتجاهات وتحديات، ووضع خطط عمل ورؤى مشتركة للتخفيف من حدّة المخاطر والمشكلات المحتملة في هذا القطاع.

 

 

من جانبه، أعرب فايبهاف دابهادي، الرئيس التنفيذي لشركة "أنشانتو" عن سعادته للشراكة مع بريد الإمارات في تنظيم هذا الحدث المميز لأول مرة، لافتاً إلى أنه سيمهد الطريق لشراكات جديدة مثمرة بين نخبة من قادة أنجح العلامات التجارية في المنطقة. وأشار إلى استعداد شركته للتعاون وتعزيز نجاح الشركات في الإمارات العربية المتحدة، اعتماداً على خبراتها التكنولوجية واللوجستية الواسعة وشبكتها الممتدّة من العلاقات حول العالم.

 

ويعدّ المؤتمر فرصة نموذجية لروّاد التجارة الإلكترونية وممثلي قطاعات التجزئة، والتكنولوجيا المالية والأسواق، والبيع الإلكتروني المباشر للمستهلكين، للاطّلاع على تجارب العلامات التجارية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، وإدراك منهجيات الابتكار المستمر في مجالات عدة، مثل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والدفع الإلكتروني وتجارة التجزئة عبر الإنترنت، والإعلانات الرقمية، لتمكينهم من تعزيز الوعي بعلاماتهم التجارية في أسواقهم المستهدفة وكل مكان.

 

واستعرض بريد الإمارات خلال المؤتمر خبراته وتجاربه في هذا القطاع مع العديد من الشركات البارزة مثل: "فيزا" (Visa) و"ديلويت" (Deloitte) و "آكت جلوبل"  (act Global)و"آر. أم. سي. غروب" (RMC Group) و"أنشانتو" (Anchanto) و"مامزورلد" (Mumzworld) و"لالس غروب" (Lals Group) و"نون"، مما جعله منصة حيوية للمشاركين للتواصل وبناء شبكة علاقات مع أبرز خبراء التجارة الإلكترونية واكتشاف التقنيات الجديدة وآخر الأفكار والابتكارات.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المؤتمر: Emirates Post eCommerce Annual Conference 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -