أخر الاخبار

شاشة G2 OLED EVO GALLERY EDITION مقاس 97 بوصة من "إل جي" ستتوفر قريباً في الأسواق العالمية

 


أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" أن أكبر تلفزيون OLED في العالم، وهو تلفزيون LG OLED evo Gallery Edition طراز G2، سيكون متاحاً قريباً للشراء في الأسواق العالمية. سيتم مشاركة تواريخ إطلاق محددة للأسواق الرئيسية في الأسابيع الآتية.

 

يحتوي طراز G2  على شاشة مذهلة مقاس 97 بوصة معززة بتقنية OLED ذاتية الإضاءة من "إل جي" لتقديم تجارب المشاهدة الغامرة على نطاقٍ واسع. ومع وصول أكبر حجم لشاشاتها على الإطلاق، أصبحت سلسلة تلفزيونات OLED  لدى "إل جي" لعام 2022 تضم خيارات 42، 48، 55، 65، 77، 83، 88 و97 بوصة.

 

وباتت تلفزيونات LG OLED الرائدة بلا منازع في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية لمدة تسع سنوات متتالية1، الخيار الأبرز لدى ملايين العملاء في كافة أنحاء العالم. وتستخدم تلفزيونات OLED وحدات البكسل المضاءة ذاتياً والتي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكلٍ فردي لإنتاج ألوان سوداء مثالية وألوان طبيعية بشكلٍ لا يصدق وتباين غير محدود. ويتيح تلفزيون OLED الخالي من الإضاءة الخلفية توفير تصاميم غير مسبوقة مثل أجهزة التلفزيون المرنة والقابلة للطي.

 

عرضت "إل جي" في معرض IFA 2022 ، طراز G2 الجديد كلياً كجزءٍ من مجموعتها الموسعة من التلفزيونات المتميزة، والتي تتضمن عدداً متزايداً من أحجام الشاشات الرائعة والكبيرة جداً والمصممة لتوفير تجارب المشاهدة المنزلية المذهلة. كما عرضت الشركة أيضاً تنوع تقنيات العرض المتطورة لديها مع نماذج من مجموعات OLED وMicro LED وQNED TV المتميزة في جناحها في معرض IFA.

 

ووفقاً لتقرير بحثي حديث للسوق2، ستمثل تلفزيونات OLED نسبة 55 في المئة من سوق التلفزيونات الأوروبية المتميزة هذا العام، و66 في المئة بحلول عام 2023. ويتوقع التقرير أيضاً أنه في عام 2022، ستصل الشحنات العالمية من التلفزيونات التي يزيد حجمها عن 70 بوصة تقريباً إلى 14.9 مليون وحدة، مرتفعةً إلى حوالي 17.1 مليون وحدة بحلول العام المقبل. وتتمتع "إل جي" بفضل مجموعتها الواسعة من تلفزيونات OLED ذات الشاشات الكبيرة جداً بمركز قوي لمواصلة هيمنتها على قطاع التلفزيونات المتميزة في أوروبا والعالم.

 

يُعدّ تلفزيون LG OLED evo Gallery Edition مقاس 97 بوصة أحد أبرز الأجهزة في معرض IFA من "إل جي"، حيث يأتي معززاً بتقنية OLED evo من "إل جي" ومعالج α (Alpha) 9 Gen5 AI وخوارزميات الصور المتطورة ليوفر صور واقعية وتجربة مشاهدة سينمائية غنية. ويشمل طراز سلسلة G2 مقاس 97 بوصة أيضاً تصميم Gallery Design الانسيابي على الحائط من "إل جي"، مما يوفر مظهراً سلساً ومتكاملاً يرتقي بإطلالة السينما المنزلية.

 

يتصدر مجموعة "إل جي" المذهلة من التلفزيونات التي تتميز بدقة 8K والتي عُرضت في معرض IFA، تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K مقاس 88 بوصة (طراز 88Z2) وتلفزيون QNED مقاس 86 بوصة (طراز 86QNED99). ويجمع كلا الطرازين بين الحجم الكبير والدقة الفائقة

8K   (7,680 x 4,320)وأحدث تقنيات العرض من "إل جي" لتوفير تجربة مشاهدة متميزة لكافة أنواع المحتوى. ويمتلك طراز 88Z2 أكثر من 33 مليون وحدة بكسل OLED مضاءة ذاتياً توفر مستوى مذهلاً من التفاصيل، إلى جانب اللون الأسود العميق والداكن والتباين اللامتناهي والألوان الواقعية التي تحافظ على واقعيتها من أي زاوية. وتم تزويد طراز 86QNED99 ذو دقة 8K بتقنيات Quantum Dot NanoCell من "إل جي" وتقنيات التعتيم الدقيق لتقديم صور دقيقة وحيوية على شاشته الرائعة مقاس 86 بوصة.

 

كما عُرضت في برلين شاشة "إل جي" الضخمة 4K Micro LED (3,840 x 2,160) مقاس 136 بوصة. ويقدم حل الترفيه المنزلي المبتكر هذا جودة صورة من الدرجة الأولى ضمن نطاق مذهل ووحدات بكسل ذاتية الإضاءة بحجم ميكرومتر وتصميم معياري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -