أخر الاخبار

Gargour Mobility تفتتح بالشراكة مع Magneti Marelli Parts & Services مركزًا جديدًا لصيانة وخدمة مختلف انواع السيارات في لبنان.

 


استمرارًا لدورها الريادي والمميّز في مجال السيارات والخدمات عمدت Gargour Mobility إلى إقامة شراكة مع Magneti Marelli Parts & Services، الشركة الرائدة في مجال خدمة السيارات على الصعيد العالمي والتي أهلتها لتكون الموزع الحصري والرسمي لها في لبنان، بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع وتلبية احتياجات الصيانة لمختلف أنواع السيارات في البلاد. وتتمثل مهمتها في بيع وتزويد قطع غيارعالية الجودة وتوفير خدمات صيانة مُتقَنة مما يسمح بضمان مستقبل يتميّز بالابتكار التكنولوجي.

تماشياً مع هذه المهمة التي تعتمد على الابتكار والحداثة، يقدم المركز من خلال شبكة خدمة Checkstar Magneti Marelli خدمة شاملة، من توفير الخدمات المبرمجة إلى الإلكترونيات وكشف المشاكل عبر الكمبيوتر، وتغيير كل قطعة في السيارة، تهدف إلى منح مستويات عالية الجودة خاصة بصيانة السيارات وتصليحها ووقايتها.

تُعتبر شركة Magneti Marelli Parts & Services، الفرع التجاري في شركة Marelli الأم، وهي مختصة بتوزيع قطع الغيار للسيارات، والمؤهلة لضمان  مستوى رفيع من الكفاءة فضلًا عن معرفة تكنولوجية واسعة وابتكار في التصميم لا مثيل لهما في مجال تصليح السيارات وصيانتها.



وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد سيزارعون ، المدير التنفيذي لشركة Gargour Mobility: "يسمح لنا هذا التعاون مع Magneti Marelli Parts & Services بتطوير المهارات المطلوبة وتنميتها لخدمة مختلف أنواع السيارات، ومواكبة تطور سوق السيارات بصورة دائمة. لطالما كنا روادًا في قطاع السيارات ونستمر في إحداث تطور ونقلة نوعية في السوق بفضل استراتيجية تسعى دائمًا للنمو وتتمحور بشكل فعال حول توسيع نطاق وجودنا في لبنان من خلال الشراكات الإستراتيجية".

من جهته، قال السيد فرانكو أورتيلي، المسؤول عن Magneti Marelli Parts & Services في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا: "إن تضافر الابتكار والتطور والجودة العالية هو ما يجمع Gargour Mobility و Magneti Marelli Parts & Services لإقامة هذه الشراكة. تهدف Marelli، من خلال الابتكار المتواصل، إلى تحقيق مستوى أمثل من المعرفة الشاملة والمتقاطعة في مجال الإلكترونيات سعيًا لتطوير أنظمة وحلول ذكية تساهم في تعزيز التنقل، وفقًا لمعايير متعلقة بالاستدامة البيئية، السلامة والجودة. نحن نفتخر جدًّا بهذه الشراكة، ونسعى إلى توفير خدمات فريدة من نوعها في لبنان".

رقم الهاتف Gargour Mobility- Magneti Marelli: 1536

يقع مركز الخدمة ومحلّ قطع الغيار في منطقة الكرنتينا - المدوّر، بيروت - لبنان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -