أخر الاخبار

"إل جي" تكشف عن جهاز تنقية الهواء على شكل طاولة في معرض IFA 2022 لإطلاق عصرٍ جديد من الأذواق الشخصية

 


تقدم شركة "إل جي الكترونيكس" جهاز تنقية الهواء الجديد، PuriCare Objet Collection Aero Furniture، في معرض IFA 2022. وامتداداً لجهاز PuriCare AeroTower الشهير التي تم الكشف عنه في CES في وقتٍ سابق من هذا العام، يأتي النموذج الجديد وهو على شكل طاولة تجمع بين الأثاث الجميل وتنقية الهواء المتقدمة، مقدماً تصميماً يمكن تخصيصه لتلبية التفضيلات الفردية، وتنقية الهواء بزاوية 360 درجة، وميزات سهلة الاستخدام.

 

يتميز LG Aero Furniture الأنيق والمدمج، بحجمٍ صغير نسبياً مما يجعله مثالياً للمساحات الأصغر، مثل غرفة نوم واحدة أو مكتب أو استوديو، بينما يمكن للمستخدمين اختيار لون قاعدة الوحدة (الزهري الفاتح، الأصفر الفاتح، أو الرمادي الفاتح) وشكل سطح الطاولة (دائري أو بيضاوي)، ليناسب أذواقهم الشخصية أو يتناسب مع ديكور منزلهم.

 

يوفر السطح العلوي الأملس لمنتج "إل جي" الجديد والمبتكر، مكاناً مفيداً لتخزين الأدوات المنزلية أو عرض الأغراض التزيينية. كما أنه يدمج عناصر تحكم مريحة على جانبه السفلي لتشغيل الجهاز أو ايقافه، ولإدارة أوضاع تدفق الهواء وميزات الإضاءة المزاجية. كما توجد سلسلة من المؤشرات الصغيرة التي تدل على اتصال Wi-Fi وجودة الهواء وقوة تدفقه وحالة الترقية1 ، موضوعة بمهارة بالقرب من حافة سطح الطاولة، ومدموجة به.

 

إضافة الى ذلك، تقدم Aero Furniture الجديدة مجموعة من الميزات المدروسة لتجربة مستخدم أكثر تخصيصاً. يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية بسهولة عبر الشاحن اللاسلكي المدمج2 على سطح الطاولة وخلق جو ممتع مع ميزة الإضاءة المزاجية. من خلال توفير ثمانية ألوان مختلفة للاختيار من بينها، يمكن التحكم بسهولة في الإضاءة المزاجية في Aero Furniture باستخدام تطبيق LG ThinQ™. علاوة على ذلك، تم تصميم جهاز تنقية الهواء الفريد من "إل جي" مع وضع الاستدامة في الاعتبار، حيث يشتمل على مكونات مصنعة من بلاستيك قابلة لإعادة الاستخدام يتم جمعها من الأجهزة القديمة والمنتجات الإلكترونية، ويتم شحنها في عبوات مصنوعة من مواد قابلة لإعادة الاستخدام.

 

بالإضافة إلى تصميمه المتطور، يوفر جهاز تنقية الهواء الجديد من "إل جي" راحة مخصصة في المنزل، مع أداءٍ يمكن تخصيصه ليناسب أي تفضيلات. يعمل المنتج على تحسين جودة الهواء الداخلي إلى حدٍّ كبير بفضل نظام Aero Furniture للترشيح متعدد المراحل، والذي يجمع بين مرشح "إل جي" فائق الدقة، وفلتر مجمع الغبار وفلتر إزالة الروائح. يمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بهواء داخلي أنظف بفضل تقنية UVnano™ من "إل جي"، والتي تقلل من وجود الفيروسات والبكتيريا على شفرات مروحة Aero Furniture وحولها بنسبة تصل إلى 99.99 بالمائة3.

 

بالإضافة إلى ذلك ، ستطلق "إل جي" إصدارات محدودة من جهاز تنقية الهواء الجديد في المستقبل القريب. إلى جانب الطرازات التي تتميز بزخارف حصرية على سطح الطاولة صممها فنانون مشهورون، مثل الرسام الكوري الجنوبي الشهير Kim Sun-woo، ستطلق الشركة نماذج مصنوعة من مواد مستدامة مطورة حديثاً.

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" ليو جاي تشول: "بفضل تصميمه القابل للتخصيص وتنقية الهواء المتقدمة والميزات التي تركز على المستخدم، يساعد

 LG Aero Furniture المستهلكين على إنشاء منزل صحي ومريح وأكثر تخصيصاً"، مضيفاً: "ستواصل "إل جي" تطوير الابتكارات من أجل حياةٍ أفضل وأكثر صحة من خلال الاستجابة للاحتياجات المتنوعة للمستهلكين في كافة أنحاء العالم".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -