أخر الاخبار

لينوفو ThinkBook 16p من الجيل 3 يقود الشحن مع عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة الآن لتعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة

 


سيساعد جهاز لينوفو ThinkBook 16p من الجيل الثالث الجديد صانعي المحتوى والمستخدمين بكثرة لإطلاق العنان لإبداعهم دون قيود. كما أن أحدث ميزات ThinkBook فائقة الشحن، تتمثل في معالجات AMD Ryzen™ 9 6000 H-series وكرت الشاشة الرسومي NVIDIA GeForce® RTX™ 3060 المنفصلة لتقديم أداء رائد مع Windows 11. وتتضمن خيارات شاشة IPS الرائعة ذات الإطار الضيق مقاس 16 بوصة 2.5K TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادات TÜV Eyesafe®1 لزيادة راحة العين إلى أقصى حد، وتضمين مستشعر الإضاءة المحيطة الذي يضبط سطوع الإضاءة الخلفية للشاشة ولوحة المفاتيح. يتوفر خياران للعرض بما في ذلك لوحة 400nit 60Hz، ولوحة HDR400 الجديدة المعتمدة من VESA 500nit 165Hz التي توفر ألوانا زاهية وتفاصيل ظل وإنارة متزايدة. كما أن كلاً من خياري العرض معتمدان أيضا من X-Rite Pantone® ويدعمان محتوى Dolby Vision®.

 

وتساعد قوة المعالجة الفائقة لمعالجات AMD Ryzen 6000 Series المحمولة، وكرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX المستخدمين على تلبية المتطلبات الأكثر صعوبة للعمل الهجين. إن إضافة ذاكرة LPDDR5 ثنائية القناة بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، وما يصل إلى 2 تيرابايت من خلال وحدة تخزين SSD مزدوجة وبطارية 71Wh يجب أن تبقي المستخدمين مدعومين طوال اليوم2. تتطلب أنماط العمل الجديدة أيضاً اتصالاً موثوقاً به عالي السرعة، وتوافر المنافذ للحصول على اتصالات مرنة ومتعددة الاستخدامات. ويمكنك الاتصال بسهولة بالشبكات اللاسلكية والأجهزة الطرفية، وأجهزة AV بفضل Wifi 6 ويدعم 3 منافذ ومنفذي USB من النوع C بما في ذلك منفذ USB4® ومنفذي USB-A® 3.2 Gen 2 ومنفذ HDMI 2.1.

 


وتعد تجربة المستخدم الإيجابية والسلسة ذات أهمية قصوى لتدفق العمل الانتاجي والإبداعي، كما أنها تتيح الراحة والأمان الإضافي لزر الطاقة الذكي الذي يدعم بصمة أصبع المستخدم، وهو ما يمكن المستخدم للالتقاط بسرعة من حيث التوقف والاستمرار في الاستمتاع بالتعاون الأعمق والعصف الذهني الإبداعي باستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء الاختيارية فائقة الدقة بالكامل جنباً إلى جنب مع صوت Dolby Atmos® الواضح تماماً. وتتضمن الميزات الذكية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي تم تقديمها في أجهزة الكمبيوتر المحمولة السابقة من ThinkBook الذكاء الاصطناعي Meeting Manager التي يمكنها من بين إمكانات أخرى تحويل النص إلى كلام بأربع عشرة لغة مدعومة أثناء المؤتمرات الصوتية.

 

ولمزيد من الإنتاجية، يمكن لمستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ThinkBook 16p بشاشة ThinkVision S25e-30 الجديدة من Lenovo،  والتي تم الإعلان عنها اليوم أيضاً.  وتجمع هذه الشاشة من الجيل التالي بين الأداء والراحة والقيمة في شاشة FHD كبيرة مقاس 24.5 بوصة، وتوفر خيارات اتصال متعددة وتصميماً ثلاثي الجوانب بالقرب من الحواف يستوعب بسهولة إعداد الشاشات المتعددة عند الرغبة. وتم تصميم شاشة ThinkVision S25e-30 لتوفير الراحة والكفاءة، وتحتوي على تقنية الضوء الأزرق المنخفض الطبيعية. حاملاً هندسياً، وزر ملاحة جديد بعصا التحكم في وضع مريح لتكوين إعدادات الجهاز.

 


قم بزيارة Lenovo StoryHub Tech Life press kit للإطلاع على الصور والمواصفات الكاملة، وكذلك زيارة Lenovo’s Tech Life virtual showcase لمزيد من التفاصيل.

 

الأسعار والتوافر أوروبا والشرق الأوسط 

·        يتوفر جهازThinkBook 16p من الجيل الثالث، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى من ThinkBook التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام في أسواق مختارة الآن، بأسعار تبدأ من 1999 يورو (عدا ضريبة القيمة المضافة) 4.

·        كما يتوفر الآن كل من ThinkBook Plus Gen 3 و ThinkBook 13x Gen 2 اللذان  تم الإعلان عنهما خلال معرض CES 2022،  وThinkBook 14s Yoga Gen 2 و ThinkBook 13s Gen 4 I اللذان  تم الإعلان عنهما في  MWC 2022 في أسواق مختارة تقدم مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتناسب كل مستخدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -