أخر الاخبار

جهازWASHTOWER المدمج من "إل جي" الموفّر للمساحة يعرض تجربة غسيل الكل في واحد في معرض IFA 2022

 


كشفت شركة "إل جي الكترونيكس" النقاب عن حل الغسيل الجديد WashTower ™  المدمج في معرض IFA 2022. إن WashTower الجديد عبارة عن جهازين في جهازٍ واحد متكامل يجمع بين غسالة ومجفف منفصلين ولوحة تحكم متكاملة وذكاء اصطناعي متقدم في وحدة واحدة موفرة للمساحة لتوفير قدر أكبر من الراحة.

 

يُعد WashTower الجديد حلاً مثالياً لغسيل الملابس للأسرة المكونة من فرد أو فردين، مما يوفر مساحة أفضل في المنزل. ومقارنةً بـWashTower لعام 2019، تم تقليص عرض الجهاز الأكبر وعمقه بمقدار 100 و170 ملم على التوالي، في حين توفر الغسالة سعة كبيرة تبلغ 13 كيلوغراماً، ومجففها سعة 10 كيلوغرامات. يسمح الارتفاع المنخفض للمنتج - الذي تم خفضه بمقدار 235 ملم - بوصول أكثر راحة للغسيل في المجفف الموجود في النصف العلوي للجهاز، وإدارة أسهل للفلتر، والقدرة على تثبيت WashTower  المدمج في الغرف ذات الأسقف المنخفضة. فبفضل تطلبه مساحة تركيب أقل من زوج غسالة ومجفف قابل للتكديس أو جنباً إلى جنب بنفس سعة الغسيل، يوفر الطراز الصغير نسبياً مساحة في المطبخ أو غرفة الغسيل لاستخدامات أخرى، مثل التخزين المريح للمنظفات ومنعمات الأقمشة والكتان.

 


بما يتميز المنتج ؟

يتميز حل الغسيل الكل في واحد الجديد من "إل جي" أيضاً بتصميم مسطح أحادي الهيكل يوفر تجربة غسيل مثالية ويضفي لمسة جمالية دقيقة وبسيطة على المنزل. من خلال وجوده في الجزء الأمامي من الجهاز بين الغسالة والمجفف، يتيح Center Control ™ للمستخدمين إدارة كافة الإعدادات والوظائف بسهولة من مكانٍ واحد مناسب. يمكن أن يتكامل برنامج WashTower  المدمج بسلاسة مع أي نوع من الديكور أو النمط الداخلي، مما يساعد المستهلكين على خلق بيئة منزلية تعكس أذواقهم الفردية تماماً.

 

إضافة الى ذلك، يرتقي نموذج WashTower المبتكر والجديد بتجربة المستخدم - ونتائج الغسيل - إلى المستوى التالي عبر تقنيات الغسيل المتقدمة للشركة. باستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي Direct Drive™ (AI DD™)، تستطيع الغسالة تحديد نمط الغسيل الأنسب (حركات الأسطوانة ودرجة حرارة الماء ووقت دورة الغسيل) لكل حمولة، مما يقلل من تلف القماش للمساعدة في استمرار الملابس لفترة أطول. وفي الوقت نفسه، توفر ميزة Smart Pairing ™ على المستخدمين الوقت والجهد من خلال مزامنة المجفف مع الغسالة؛ من خلال اختيار أفضل دورة تجفيف تلقائياً بناءً على إعدادات حمل الغسالة. وبفضل الأداء الممتاز الشامل، يقلل LG WashTower المدمج أيضاً من أوقات الغسيل باستخدام TurboWash ™ 360 وأوقات التجفيف عبر ميزة التسخين المسبق Prepare to Dry.

 

في السياق، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" للأجهزة المنزلية وحلول الهواء ليو جاي تشول: "من خلال تميزه بتصميم أكثر ملاءمة للمساحة، وتجهيزه بأحدث تقنيات الغسيل القائمة على الذكاء الاصطناعي من إل جي، يوفر WashTower Compact تجربة مستخدم مريحة بشكلٍ استثنائي"، مضيفاً: "سنواصل الاستماع إلى المستهلكين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة والمتغيرة من خلال تطوير أجهزة ذكية وتقنية وتصميمات متقدمة من أجل حياة أفضل في المنزل".

 

ستعرض "إل جي" أحدث ابتكاراتها، مثل WashTower Compact الجديد في كشك المعرض (القاعة 18، ميسي برلين) خلال IFA 2022 (2-6 أيلول) في برلين، ألمانيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -